القول بجواز قراءة القرآن فى الكنيف واتهام علي رضي الله عنه بتدنيس اسم الله تعالى
لطفا من هنا
http://www.11emam.com/vb/showthread.php?t=12108
لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم
سؤال لكل صاحب عقل :
ماذا بقى بعد القول بجواز قراءة القرآن فى الكنيف والتعبد به اثناء الحدث ؟
لقد صورت لكم بالتفصيل الكتاب الذى جئتت منه بهذا الكلام حتى لا يكون لاحد حجة علىَّ
فانظروا بارك الله فيكم!!!!!!!!!!
هذا اولا هو الموقع نفسه الذى فيه الكتاب
ثم بالدخول الى المكتبة نجده بسهولة فيها :كتاب مسند الشيعة فى احكام الشريعة
الجزء الاول
كتاب الطهارة
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
اتهام امير المؤمنين على بن ابى طالب-رضى الله عنه- بتدنيس لفظ الجلالة (الله) بحجة التقية:
القول بجواز قراءة القرآن الكريم (خاصة آية الكرسى وسورة الفاتحة) فى اثناء قضاء الحاجة:
(سؤال:لماذا خصص كثيرون منهم آية الكرسى بالذات وسورة الفاتحة من دون بقية القرآن الكريم لقراءتها فى الكنيف مع ما لهما من فضل على بقية ايات القرآن الكريم؟)
والسؤال هنا :هل الكلام العادى فى ذلك الوقت هو افضل واجل من ان يٌذكر فى هذه الحال واما كلام الله تعالى لا يكون اجل من ان يٌذكر فيها؟
لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم ،،،هل يٌعقل ان رسول الله -صلى الله عليه وعلى آله وأصحابه وسلم-ينهى هو وآله عن الكلام العادى وعن مجرد رد السلام فى اثناء قضاء الحاجة ثم يجيزون قراءة القران ؟
أليس منكم رجل رشيد؟
أتتهمون رسول الله وآله بالتخبط فى الكلام ؟
أتتهمون رسول الله وآله بأنهم كانوا يفضلون الكلام العادى وينزهونه ولا يفضلون كلام الله تعالى ولا ينزهونه؟
ما لكم كيف تحكمون؟!!!!!!!!!
لا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم
...
والنقل
سؤال لكل صاحب عقل :
ماذا بقى بعد القول بجواز قراءة القرآن فى الكنيف والتعبد به اثناء الحدث ؟
لقد صورت لكم بالتفصيل الكتاب الذى جئتت منه بهذا الكلام حتى لا يكون لاحد حجة علىَّ
فانظروا بارك الله فيكم!!!!!!!!!!
هذا اولا هو الموقع نفسه الذى فيه الكتاب
ثم بالدخول الى المكتبة نجده بسهولة فيها :كتاب مسند الشيعة فى احكام الشريعة
الجزء الاول
كتاب الطهارة
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
اتهام امير المؤمنين على بن ابى طالب-رضى الله عنه- بتدنيس لفظ الجلالة (الله) بحجة التقية:
القول بجواز قراءة القرآن الكريم (خاصة آية الكرسى وسورة الفاتحة) فى اثناء قضاء الحاجة:
(سؤال:لماذا خصص كثيرون منهم آية الكرسى بالذات وسورة الفاتحة من دون بقية القرآن الكريم لقراءتها فى الكنيف مع ما لهما من فضل على بقية ايات القرآن الكريم؟)
والسؤال هنا :هل الكلام العادى فى ذلك الوقت هو افضل واجل من ان يٌذكر فى هذه الحال واما كلام الله تعالى لا يكون اجل من ان يٌذكر فيها؟
لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم ،،،هل يٌعقل ان رسول الله -صلى الله عليه وعلى آله وأصحابه وسلم-ينهى هو وآله عن الكلام العادى وعن مجرد رد السلام فى اثناء قضاء الحاجة ثم يجيزون قراءة القران ؟
أليس منكم رجل رشيد؟
أتتهمون رسول الله وآله بالتخبط فى الكلام ؟
أتتهمون رسول الله وآله بأنهم كانوا يفضلون الكلام العادى وينزهونه ولا يفضلون كلام الله تعالى ولا ينزهونه؟
ما لكم كيف تحكمون؟!!!!!!!!!
لا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم
...
والنقل
لطفا من هنا
http://www.11emam.com/vb/showthread.php?t=12108