خزانة الربانيون

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

    لقول بجواز قراءة القرآن فى الكنيف واتهام علي رضي الله عنه بتدنيس اسم الله تعالى

    avatar
    الشيخ إبراهيم حسونة
    كان الله تعالى له وجعل ما يفعله في ميزان حسناته
    كان الله تعالى له وجعل ما يفعله في ميزان حسناته


    ذكر عدد الرسائل : 9251
    شكر : 7
    تاريخ التسجيل : 08/05/2008

    الملفات الصوتية لقول بجواز قراءة القرآن فى الكنيف واتهام علي رضي الله عنه بتدنيس اسم الله تعالى

    مُساهمة من طرف الشيخ إبراهيم حسونة 14.03.10 7:54

    القول بجواز قراءة القرآن فى الكنيف واتهام علي رضي الله عنه بتدنيس اسم الله تعالى
    لقول بجواز قراءة القرآن فى الكنيف واتهام علي رضي الله عنه بتدنيس اسم الله تعالى 470674


    لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم


    سؤال لكل صاحب عقل :


    ماذا بقى بعد القول بجواز قراءة القرآن فى الكنيف والتعبد به اثناء الحدث ؟


    لقد صورت لكم بالتفصيل الكتاب الذى جئتت منه بهذا الكلام حتى لا يكون لاحد حجة علىَّ


    فانظروا بارك الله فيكم!!!!!!!!!!


    هذا اولا هو الموقع نفسه الذى فيه الكتاب

    لقول بجواز قراءة القرآن فى الكنيف واتهام علي رضي الله عنه بتدنيس اسم الله تعالى Untitled-25

    ثم بالدخول الى المكتبة نجده بسهولة فيها :كتاب مسند الشيعة فى احكام الشريعة
    لقول بجواز قراءة القرآن فى الكنيف واتهام علي رضي الله عنه بتدنيس اسم الله تعالى Untitled-21

    الجزء الاول
    كتاب الطهارة
    [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]



    [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]


    [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]




    اتهام امير المؤمنين على بن ابى طالب-رضى الله عنه- بتدنيس لفظ الجلالة (الله) بحجة التقية:


    لقول بجواز قراءة القرآن فى الكنيف واتهام علي رضي الله عنه بتدنيس اسم الله تعالى Untitled-23

    القول بجواز قراءة القرآن الكريم (خاصة آية الكرسى وسورة الفاتحة) فى اثناء قضاء الحاجة:
    (سؤال:لماذا خصص كثيرون منهم آية الكرسى بالذات وسورة الفاتحة من دون بقية القرآن الكريم لقراءتها فى الكنيف مع ما لهما من فضل على بقية ايات القرآن الكريم؟)


    لقول بجواز قراءة القرآن فى الكنيف واتهام علي رضي الله عنه بتدنيس اسم الله تعالى Untitled-26

    والسؤال هنا :هل الكلام العادى فى ذلك الوقت هو افضل واجل من ان يٌذكر فى هذه الحال واما كلام الله تعالى لا يكون اجل من ان يٌذكر فيها؟


    لقول بجواز قراءة القرآن فى الكنيف واتهام علي رضي الله عنه بتدنيس اسم الله تعالى Untitled-24



    لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم ،،،هل يٌعقل ان رسول الله -صلى الله عليه وعلى آله وأصحابه وسلم-ينهى هو وآله عن الكلام العادى وعن مجرد رد السلام فى اثناء قضاء الحاجة ثم يجيزون قراءة القران ؟


    أليس منكم رجل رشيد؟
    أتتهمون رسول الله وآله بالتخبط فى الكلام ؟
    أتتهمون رسول الله وآله بأنهم كانوا يفضلون الكلام العادى وينزهونه ولا يفضلون كلام الله تعالى ولا ينزهونه؟
    ما لكم كيف تحكمون؟!!!!!!!!!
    لا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم

    ...
    والنقل


    لطفا من هنا
    http://www.11emam.com/vb/showthread.php?t=12108


    avatar
    الشيخ إبراهيم حسونة
    كان الله تعالى له وجعل ما يفعله في ميزان حسناته
    كان الله تعالى له وجعل ما يفعله في ميزان حسناته


    ذكر عدد الرسائل : 9251
    شكر : 7
    تاريخ التسجيل : 08/05/2008

    الملفات الصوتية رد: لقول بجواز قراءة القرآن فى الكنيف واتهام علي رضي الله عنه بتدنيس اسم الله تعالى

    مُساهمة من طرف الشيخ إبراهيم حسونة 14.03.10 8:11

    نحن في شهر صيام وقيام لله ايمانا واحتسابا

    نساله تعال ان يهدي عوام الشيعة ويفتح على بصيرتهم

    فيدركوا ان المسالة جنة او نار

    الحمد لله الذي عفانا مما ابتلى به
    القبورية والمبتدعة
    ===============
    انا شيعي ولا اقبل واستنكر الاتهامات الباطله لكل جاهل يدعي التشيع
    للاساءة الى امير المؤمنين علي كرم الله وجهه وعليه السلام ....واستنكر وارفض بشده
    كلام هؤلاء الجهله ان كانوا قالوه.....والحمدلله رب العالمين


    ===========
    إذن انت تؤيد أن أنقل نقل هذا الكلام وأفضحه ؟
    وان ننفيه بكل شدة ؟
    ارجو الرد
    ثانيا
    كيف تقول (جاهل)وهو رجل مشهور بايران ؟
    اسمه ملا احمد النراقى
    انظر الرابط:
    بعد كل هذا الكلام تقول عنه جاهل يدعى التشيع ؟
    هو عالم من علماء الدولة الصفوية فى ايران
    يعنى كمان ليس عالم حديث بل قديم
    ابوه هو الملا محمد مهدى النراقى وهما اثنان من الذين يقال عنهما (قدس الله سره)فى ايران ولهما اضرحة هناك
    انظر الصورة:
    لقول بجواز قراءة القرآن فى الكنيف واتهام علي رضي الله عنه بتدنيس اسم الله تعالى Untitled-28
    ندعوكم يا عوام الشيعة الى قراءة كتب علماءكم والتفكر جيدا فيما كتب فيها

    ================

    باب من أراد الاستنجاء وفي يده اليسرى خاتم عليه اسم من اسماء الله تعالى 1113 اخبرني الشيخ (1) رحمه الله عن احمد بن محمد عن أبيه عن احمد بن ادريس عن محمد بن احمد بن يحيى عن احمد بن الحسن بن علي بن فضال عن عمرو بن سعيد عن مصدق بن صدقه عن عمار الساباطي عن أبي عبد الله عليه السلام أنه قال: لا يمس الجنب درهما ولا دينارا عليه اسم الله ولا يستنجي وعليه خاتم فيه اسم الله ولا يجامع وهو عليه ولا يدخل المخرج وهو عليه. 2134 فأما ما رواه أحمد بن محمد عن البرقى عن وهب بن وهب عن أبي عبد الله عليه السلام قال: كان نقش خاتم أبي (العزة لله جميعا) وكان في يساره يستنجي بها، وكان نقش خاتم أمير المؤمنين عليه السلام (الملك لله) وكان في يده اليسرى ويستنجي بها. فهذا الخبر محمول على التقية لان روايه وهب بن وهب وهو عامي ضعيف متروك

    =============















    لقول بجواز قراءة القرآن فى الكنيف واتهام علي رضي الله عنه بتدنيس اسم الله تعالى Quot-top-leftاقتباسلقول بجواز قراءة القرآن فى الكنيف واتهام علي رضي الله عنه بتدنيس اسم الله تعالى Quot-top-right





    لقول بجواز قراءة القرآن فى الكنيف واتهام علي رضي الله عنه بتدنيس اسم الله تعالى Quot-by-leftالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة moon113aلقول بجواز قراءة القرآن فى الكنيف واتهام علي رضي الله عنه بتدنيس اسم الله تعالى Quot-by-right







    لقول بجواز قراءة القرآن فى الكنيف واتهام علي رضي الله عنه بتدنيس اسم الله تعالى Quot-top-right-10













    باب من أراد الاستنجاء وفي يده اليسرى خاتم عليه اسم من اسماء الله تعالى 1113 اخبرني الشيخ (1) رحمه الله عن احمد بن محمد عن أبيه عن احمد بن ادريس عن محمد بن احمد بن يحيى عن احمد بن الحسن بن علي بن فضال عن عمرو بن سعيد عن مصدق بن صدقه عن عمار الساباطي عن أبي عبد الله عليه السلام أنه قال: لا يمس الجنب درهما ولا دينارا عليه اسم الله ولا يستنجي وعليه خاتم فيه اسم الله ولا يجامع وهو عليه ولا يدخل المخرج وهو عليه. 2134 فأما ما رواه أحمد بن محمد عن البرقى عن وهب بن وهب عن أبي عبد الله عليه السلام قال: كان نقش خاتم أبي (العزة لله جميعا) وكان في يساره يستنجي بها، وكان نقش خاتم أمير المؤمنين عليه السلام (الملك لله) وكان في يده اليسرى ويستنجي بها. فهذا الخبر محمول على التقية لان روايه وهب بن وهب وهو عامي ضعيف متروك

    [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]

    لقول بجواز قراءة القرآن فى الكنيف واتهام علي رضي الله عنه بتدنيس اسم الله تعالى Vip700254
    لقول بجواز قراءة القرآن فى الكنيف واتهام علي رضي الله عنه بتدنيس اسم الله تعالى Quot-bot-leftلقول بجواز قراءة القرآن فى الكنيف واتهام علي رضي الله عنه بتدنيس اسم الله تعالى Quot-bot-right


    اختشي يا بنت
    تتحدثين عن الضعيف
    هو فيه عندكم رواية صحيحة


    يقول العالم الرافضي الحر العاملي في الوسائل ( 30/206 ) : والثقات الأجلاء من أصحاب الإجماع وغيرهم يروون عن الضعفاء والكذابين والمجاهيل حيث يعلمون حالهم ويشهدون بصحة حديثهم


    وقال أيضاً ( 30/244 ) : ومن المعلوم قطعاً أن الكتب التي أمروا عليهم السلام بالعمل بها ، كان كثير من رواتها ضعفاء ومجاهيل

    يقول الحر العاملي في كتاب خاتمة الوسائل ( 30/206 ) بعد أن ذكر تعريف الحديث الصحيح : « وهذا يستلزم ضعف كل الأحاديث عند التحقيق » .

    وعلل السبب بقوله : « لأن العلماء لم ينصوا على عدالة أحد من الرواة إلا نادراً ، وإنما نصُّوا على التوثيق ، وهو لايستلزم العدالة قطعاً » .















    توقيع :
    لقول بجواز قراءة القرآن فى الكنيف واتهام علي رضي الله عنه بتدنيس اسم الله تعالى Huda لقول بجواز قراءة القرآن فى الكنيف واتهام علي رضي الله عنه بتدنيس اسم الله تعالى 68X73

    لقول بجواز قراءة القرآن فى الكنيف واتهام علي رضي الله عنه بتدنيس اسم الله تعالى 56fst3wuau1n




    قال جعفر الصادق رحمه الله :" ما أنزل الله من آية في المنافقين إلا وهي فيمن ينتحل التشيع". رجال الكشي ص 154


    =================
    مون

    أولا :

    العبارة التي نقلتي لو كنتي تفهمين تؤكد وقوع الأمر بدليل قول عالمك : أن المعصوم عمله تقية ؟؟؟
    هل يتقي إمامك في المرحاض ؟؟؟ وممن ؟؟ هل بكون معه بالخلاء أناس يتقيهم في الخلاء ؟؟؟؟

    ثانيا :

    رواية البخاري يا جاهلة كما ذكر أخونا صهيب تتحدث عن قراءة القرأن بعد الحدث يعني بعد الإنتهاء منه , بمعنى هل يجوز قراءة لاقرأن بدون وضوء أم لا ؟؟


    ثالثا :

    أيتها الجاهلة اتحداك تأتين برواية من صحيح البخاري واحدة فيها هذا الراوي الضعيف او المجهول يروي الرواية بدون أن تكون له متابعة .


    رابعا :

    انتظرك يا مونة


    ==============









      الوقت/التاريخ الآن هو 26.11.24 16:57