خزانة الربانيون

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

    في دين الرافضة : أنه لا يجوز التمتع الا بالعفيفة أين ذهب عفافها نداء للمواليات

    avatar
    الشيخ إبراهيم حسونة
    كان الله تعالى له وجعل ما يفعله في ميزان حسناته
    كان الله تعالى له وجعل ما يفعله في ميزان حسناته


    ذكر عدد الرسائل : 9251
    شكر : 7
    تاريخ التسجيل : 08/05/2008

    الملفات الصوتية في دين الرافضة : أنه لا يجوز التمتع الا بالعفيفة أين ذهب عفافها نداء للمواليات

    مُساهمة من طرف الشيخ إبراهيم حسونة 31.07.09 15:05

    في دين الرافضة : أنه لا يجوز التمتع الا بالعفيفة أين ذهب عفافها نداء للمواليات
    Embarassed



    الحمد لله عظيم المنة ناصر الدين بأهل السنة

    العفة هي اساس من اسس الحياة للمرأة المسلمة


    ماذا لو ذهب العفاف ماذا يبقى للمرأة المسلمة

    فالعفاف زينة المرأة وهو الذي حث عليه الله تبارك وتعالى

    فالعفيفة لا ترضى على نفسها المتعة

    فالرافضة تقول أنه لا يتمتع الا بالعفيفة فلله العجب اين يذهب عفافها بعد المتعة ؟؟

    هل تبقى عفيفة كما كانت سابقا ؟؟

    أم يذهب عفافها ادراج الرايح ؟؟؟

    العفاف طريق الجنة

    فالعفاف امر الله تعالى به والناظر الي سورة النور يعرف ان الحجاب والعفاف وان تحفظ المرأة فرجها ونفسها هو من العفة ما نفع العفة ان ذهبت بغير ما امر الله تعالى به يا رافضة فانتم قلتم لا يجوز التمتع الا بالعفيفة فهل ابقيتم على عفيفة في دينكم ؟؟؟

    ان تمتعت العفيفة هل يبقى العفاف فيها ؟؟

    سؤال اتمنى من الرافضة الاجابة عليه فهل يبقى العفاف عند المرأة بعد المتعة ؟؟

    فيكف تكون المتعة بالعفيفة أمر مقدس واين يذهب عفافها ؟؟

    اسئلة اتمنى ان اجد لها اجابة من الرافضة


    يقول الكليني في كتابه الكافي ....


    وَعَنْهُ عَنْ أَحْمَدَ بْنِ مُحَمَّدٍ عَنِ الْعَبَّاسِ بْنِ مُوسَى عَنْ إِسْحَاقَ عَنْ أَبِي سَارَةَ قَالَ سَأَلْتُ أَبَا عَبْدِ اللهِ (عَلَيْهِ السَّلام) عَنْهَا يَعْنِي الْمُتْعَةَ فَقَالَ لِي حَلالٌ فَلا تَتَزَوَّجْ إِلا عَفِيفَةً إِنَّ اللهَ عَزَّ وَجَلَّ يَقُولُ وَالَّذِينَ هُمْ لِفُرُوجِهِمْ حافِظُونَ فَلا تَضَعْ فَرْجَكَ حَيْثُ لا تَأْمَنُ عَلَى دِرْهَمِكَ.

    أقول مستعينا بالله :

    إن الله تعالى قال والذين هم لفروجهم حافظون يحفظون أنفسهم من المنكرات يا رافضة فكيف يتزوج المتعة عفيفة فهل ابقيتم على عفيفة بين المواليات ؟؟

    فإن تمتع بها ثم تركها ثم تمتع بها غيره ثم تركها هل يبقى العفاف زينة المرأة ذهب عفافها وشرف عائلتها ادراج الرياح واين الزواج الذي شرع الله يا رافضة ؟؟

    ولا ادري هل ترضون لنباتكم ما ترضون لغيركم ؟؟

    مُحَمَّدُ بْنُ يَحْيَى عَنْ أَحْمَدَ بْنِ مُحَمَّدٍ عَنْ مُحَمَّدِ بْنِ إِسْمَاعِيلَ قَالَ سَأَلَ رَجُلٌ أَبَا الْحَسَنِ الرِّضَا (عَلَيْهِ السَّلام) وَأَنَا أَسْمَعُ عَنْ رَجُلٍ يَتَزَوَّجُ امْرَأَةً مُتْعَةً وَيَشْتَرِطُ عَلَيْهَا أَنْ لا يَطْلُبَ وَلَدَهَا فَتَأْتِي بَعْدَ ذَلِكَ بِوَلَدٍ فَشَدَّدَ فِي إِنْكَارِ الْوَلَدِ وَقَالَ أَيَجْحَدُهُ إِعْظَاماً لِذَلِكَ فَقَالَ الرَّجُلُ فَإِنِ اتَّهَمَهَا فَقَالَ لا يَنْبَغِي لَكَ أَنْ تَتَزَوَّجَ إِلا مُؤْمِنَةً أَوْ مُسْلِمَةً فَإِنَّ اللهَ عَزَّ وَجَلَّ يَقُولُ الزَّانِي لا يَنْكِحُ إِلا زانِيَةً أَوْ مُشْرِكَةً وَالزَّانِيَةُ لا يَنْكِحُها إِلا زانٍ أَوْ مُشْرِكٌ وَحُرِّمَ ذلِكَ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ‏.

    أقول مستعينا بالله تبارك وتعالى :

    يقول المعصوم ان الرجل اذا تزوج متعة كانت المرأة كالزانية ولكن ان يتزوج المؤمنة المسلمة اي مؤمنة واي مسلمة تلك التي تبيع دينها وشرفها لأجل زواج حرمه الله تعالى ورسوله وحرمه المعصوم نفسه يا مواليات ؟؟

    واليس العجب العجاب أن اذا سألت احد المعممين هل ترضى ان يتمتع ببنتك يقول لا والف لا فكيف ترضين لغيركن بالتمتع بكن الا تتقين الله واين العفاف !!!

    هل ابقي عليكن عفة ؟؟

    ذهبت العفة والدين والايمان ادراج الرياح فشتان بين امر الله تعالى بالزواج وشتان بين ما تقولون على الله كذبا وزورا فالمتعة محرمة وقلتم انها حلال فلا عجب في هذا فهذا ديدن عبدة النساء !!!


    فأين عفتكن يا مواليات ؟؟؟


    حفظ الله نساء اهل السنة العفيفات ورفع الله قدرهن الواحدة فيهن كالؤلؤة المكنونة بايمانها وتقواها وعفتها فلله در نسائنا في ايمانهن وتقواهن الله .

    كتبه /

    تقي الدين السني


    والنقل
    http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83989
    avatar
    الشيخ إبراهيم حسونة
    كان الله تعالى له وجعل ما يفعله في ميزان حسناته
    كان الله تعالى له وجعل ما يفعله في ميزان حسناته


    ذكر عدد الرسائل : 9251
    شكر : 7
    تاريخ التسجيل : 08/05/2008

    الملفات الصوتية رد: في دين الرافضة : أنه لا يجوز التمتع الا بالعفيفة أين ذهب عفافها نداء للمواليات

    مُساهمة من طرف الشيخ إبراهيم حسونة 31.07.09 15:08

    ان كانت المتعة لا تكون الا بالعفيفة

    فلماذا يتمتع الرافضة بالكفار والنصارى !!!!

    ولكن السؤال هنا

    العفيفة هذه اين يذهب عفافها ؟؟

    بعد الزنا !!


    =================

    ويقول المعصوم

    عَلِيُّ بْنُ إِبْرَاهِيمَ عَنْ أَبِيهِ عَنْ حَمَّادِ بْنِ عِيسَى عَنْ حَرِيزٍ عَنْ زُرَارَةَ عَنْ أَبِي جَعْفَرٍ (عَلَيهِ السَّلام) قَالَ مَا عُبِدَ الله بِشَيْ‏ءٍ أَفْضَلَ مِنْ عِفَّةِ بَطْنٍ وَفَرْجٍ.

    مُحَمَّدُ بْنُ يَحْيَى عَنْ أَحْمَدَ بْنِ مُحَمَّدٍ عَنْ مُحَمَّدِ بْنِ إِسْمَاعِيلَ عَنْ حَنَانِ بْنِ سَدِيرٍ عَنْ أَبِيهِ قَالَ قَالَ أَبُو جَعْفَرٍ (عَلَيهِ السَّلام) إِنَّ أَفْضَلَ الْعِبَادَةِ عِفَّةُ الْبَطْنِ وَالْفَرْجِ.

    عِدَّةٌ مِنْ أَصْحَابِنَا عَنْ سَهْلِ بْنِ زِيَادٍ عَنْ جَعْفَرِ بْنِ مُحَمَّدٍ الأشْعَرِيِّ عَنْ عَبْدِ الله بْنِ مَيْمُونٍ الْقَدَّاحِ عَنْ أَبِي عَبْدِ الله (عَلَيهِ السَّلام) قَالَ كَانَ أَمِيرُ الْمُؤْمِنِينَ (صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وآلِه) يَقُولُ أَفْضَلُ الْعِبَادَةِ الْعَفَافُ.

    عِدَّةٌ مِنْ أَصْحَابِنَا عَنْ أَحْمَدَ بْنِ أَبِي عَبْدِ الله عَنْ أَبِيهِ عَنِ النَّضْرِ بْنِ سُوَيْدٍ عَنْ يَحْيَى بْنِ عِمْرَانَ الْحَلَبِيِّ عَنْ مُعَلىً أَبِي عُثْمَانَ عَنْ أَبِي بَصِيرٍ قَالَ قَالَ رَجُلٌ لأبِي جَعْفَرٍ (عَلَيهِ السَّلام) إِنِّي ضَعِيفُ الْعَمَلِ قَلِيلُ الصِّيَامِ وَلَكِنِّي أَرْجُو أَنْ لا آكُلَ إِلا حَلالاً قَالَ فَقَالَ لَهُ أَيُّ الإجْتِهَادِ أَفْضَلُ مِنْ عِفَّةِ بَطْنٍ وَفَرْجٍ.

    عَلِيُّ بْنُ إِبْرَاهِيمَ عَنْ أَبِيهِ عَنِ النَّوْفَلِيِّ عَنِ السَّكُونِيِّ عَنْ أَبِي عَبْدِ الله (عَلَيهِ السَّلام) قَالَ قَالَ رَسُولُ الله (صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وآلِه) أَكْثَرُ مَا تَلِجُ بِهِ أُمَّتِي النَّارَ الأجْوَفَانِ الْبَطْنُ وَالْفَرْجُ.

    وَبِإِسْنَادِهِ قَالَ قَالَ رَسُولُ الله (صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وآلِه) ثَلاثٌ أَخَافُهُنَّ عَلَى أُمَّتِي مِنْ بَعْدِي الضَّلالَةُ بَعْدَ الْمَعْرِفَةِ وَمَضَلاتُ الْفِتَنِ وَشَهْوَةُ الْبَطْنِ وَالْفَرْجِ.

    أَبُو عَلِيٍّ الأشْعَرِيُّ عَنْ مُحَمَّدِ بْنِ عَبْدِ الْجَبَّارِ عَنْ بَعْضِ أَصْحَابِهِ عَنْ مَيْمُونٍ الْقَدَّاحِ قَالَ سَمِعْتُ أَبَا جَعْفَرٍ (عَلَيهِ السَّلام) يَقُولُ مَا مِنْ عِبَادَةٍ أَفْضَلَ مِنْ عِفَّةِ بَطْنٍ وَفَرْجٍ.

    مُحَمَّدُ بْنُ يَحْيَى عَنْ أَحْمَدَ بْنِ مُحَمَّدٍ عَنْ عَلِيِّ بْنِ الْحَكَمِ عَنْ سَيْفِ بْنِ عَمِيرَةَ عَنْ مَنْصُورِ بْنِ حَازِمٍ عَنْ أَبِي جَعْفَرٍ (عَلَيهِ السَّلام) قَالَ مَا مِنْ عِبَادَةٍ أَفْضَلَ عِنْدَ الله مِنْ عِفَّةِ بَطْنٍ وَفَرْجٍ.


    وهدم معصوم الرافضة دين شيعته

    الحمد لله على سلامة المنهج






    التوقيع :
    لو كـــان الغبـــاء رجلا لكـان رافضيا ...
    قال جعفر الصادق رحمه الله :" ما أنزل الله من آية في المنافقين إلا وهي فيمن ينتحل التشيع ". رجال الكشي ص 154
    وقال أيضا : " إن ممن ينتحل هذا الأمر ليكذب حتى إن الشيطان ليحتاج إلى كذبه " . الروضة من الكافي ص 212
    وقال محمد الباقر – رحمه الله ورضي عنه - : " لو كان الناس كلهم لنا شيعة لكان ثلاثة أرباعهم لنا شكاكا والربع الآخر أحمق " . رجال الكشي ص 179




    ===========


    avatar
    الشيخ إبراهيم حسونة
    كان الله تعالى له وجعل ما يفعله في ميزان حسناته
    كان الله تعالى له وجعل ما يفعله في ميزان حسناته


    ذكر عدد الرسائل : 9251
    شكر : 7
    تاريخ التسجيل : 08/05/2008

    الملفات الصوتية رد: في دين الرافضة : أنه لا يجوز التمتع الا بالعفيفة أين ذهب عفافها نداء للمواليات

    مُساهمة من طرف الشيخ إبراهيم حسونة 31.07.09 15:16

    الاخ الكريم الصدري

    أولا : المتعة حرمت على لسان المعصوم وقال ان المتعة حرمت على لسان النبي صلى الله عليه وسلم

    ثم هداك الله تعالى المتعة محرمة والتمتع بالعفيفة في دينكم
    هل يبقي على عفافها

    مع العلم ان المعصوم قال ان المتعة حرام
    وحرمها النبي صلى الله عليه وسلم في دين الرافضة : أنه لا يجوز التمتع الا بالعفيفة أين ذهب عفافها نداء للمواليات Smile

    وعنه ، عن ( الحسن بن علي ) (1) ، عن بعض أصحابنا يرفعه إلى أبي عبدالله ( عليه السلام ) قال : لا تتمتع (2) بالمؤمنة فتذلها .

    وهذا الخبر جاء في وسائل الشيعة


    وان الزواج بشهود وعقد فأنه ركن اساسي من اركان الزواج الاساسي
    فيقول ( كتاب الاستبصار في معرفة الاخبار )


    1 الحسين بن سعيد عن القاسم بن عروة عن ابن بكير عن زرارة قال: سألت أبا عبدالله (ع) عن رجل تزوج متعة بغير شهود قال: لا بأس بالتزويج البتة بغير شهود فيما بينه وبين الله عزوجل وإنما جعل الشهود في تزويج البتة من أجل الولد ولولا ذلك لم يكن به بأس.


    من المعروف يا عزيزي الصدري ان الزواج لا يصح الا بشهود على الزواج والا كان الزواج باطلا


    فأما ما رواه الحسين بن سعيد عن صفوان عن ابن مسكان عن المعلى بن خنيس قال قلت لابي عبدالله (ع) ما يجزي في المتعة من الشهود؟ فقال: رجل وامرأتان يشهدهما قلت: أرأيت ان لم يجدوا أحدا قال: انهم لا يعوزهم قلت: أرأيت أن اشفقوا أن يعلم بهم أحد أيجزيهم رجل واحد؟ قال: نعم قال قلت: جعلت فداك كان المسلمون على عهد النبي (صلى الله عليه وآله)يتزوجون بغير بينة؟ قال: لا.

    اذن يا ضيفنا العزيز الصدري المتعة بغير بينة زنا في دين الرافضة : أنه لا يجوز التمتع الا بالعفيفة أين ذهب عفافها نداء للمواليات Smile
    اي شهود والمعصوم يقول لا بأس اذا كانت المتعة بلا شهود !!


    والرافضة لم تشترط عدداً معيناً في المتعة، جاء في (فروع الكافي) و (التهذيب) و(الاستبصار) عن زرارة عن أبي عبدالله قال : ((ذكرت له المتعة أهي من الأربع فقال : تزوج منهن ألفاً فإنهن مستأجرات، وعن محمد بن مسلم عن أبي جعفر أنه قال في المتعة : ليست من الأربع، لأنها لا تطلق ولا نرث وإنما مستأجرة))(الفروع من الكافي (43/2).، والتهذيب (188/2).


    كيف هذا وقد قال تعالى : ( والذين هم لفروجهم حافظون ، إلا على أزواجهم أو ما ملكت أيمانهم فإنهم غير ملومين ، فمن ابتغى ورآء ذلك فأولئك هم العادون)(4).

    فتبين من الآية الكريمة أن ما أبيح من النكاح الزوجة وملك اليمين وحرم ما زاد على ذلك، والمتمتعة مستأجرة، فهي ليست زوجة ولا تورث ولا تطلق، إذا هي زانية والعياذ بالله.

    يقول فضيلة الشيخ عبدالله بن جبرين (ويستدل الروافض في إباحة المتعة بآية سورة النساء وهي قوله تعالى : (والمحصنات من النساء إلا ما ملكت أيمانكم كتب الله عليكم وأحل لكم ما وراء ذلكم أن تبتغوا بأموالكم محصنين غير مسافحين فما استمتعتم به منهن فأتوهن أجورهن فريضة ولا جناح عليكم فيما تراضيتم به من بعد الفريضة)

    والجواب :
    إن الآيات كلهن في النكاح من قوله تعالى ( لا يحل لكم أن ترثوا النسآء ) إلى قوله تعالى : ( وإن أردتم استبدال زوج مكان زوج ) إلى قوله تعالى : ( ولا تنكحوا ما نكح ءابآؤكم ) إلى قوله تعالى : (حرمت عليكم أمهاتكم )
    وبعد أن عد المحرمات بالنسب والسبب قال :
    (وأحل لكم ما ورآء ذلكم ) أي : أبيح لكم نكاح بقية النساء فإذا نكحتموهن للاستمتاع الذي هو الوطء الحلال فآتوهن مهورهن التي فرضتموهن لهن فإن أسقطن شيئاً منها عن طيب نفس فلا جناح عليكم في ذلك هكذا فسر الآية جمهور الصحابة ومن بعدهم)من كلام فضيلة الشيخ ابن جبرين رفع الله درجته، والدليل من السنة في تحريم المتعة حديث الربيع بن سبرة الجهني أن أباه حدثه أنه كان مع رسول


    1..وعن عبد الله بن سنان قال:سألت أبا عبد الله(ع)عن المتعة فقال:لا تدنس نفسك بها...وهذا في مستدرك الوسائل الجزء14صفحة455


    2.جاء عن جعفر الصادق وهو جعفر بن محمد بن علي بن الحسين بن علي بن أبي طالب أنه سأل عن المتعة فقال:هي الزنى بعينه.أخرجه البيهقي في الجزء السابع صفحة207 .


    3.بل قال الصادق عن المتعه لما سئل عنها كما في بحار الانوار الجزء مئه صفحه 318
    قال ماتفعله عندنا الا الفواجر


    4.وسائل الشيعة (آل البيت ) - الحر العاملي ج 21 ص 12 : ( 26387 ) 32 - محمد بن الحسن بإسناده ( عن محمد بن أحمد بن يحيى ، عن أبي جعفر ) ( 1 ) ، عن أبي الجوزاء ، عن الحسين بن علوان ، عن عمرو بن خالد ، عن زيد بن علي ، عن آبائه عن علي ( عليهم السلام ) قال : حرم رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) يوم خيبر لحوم الحمر الاهلية ونكاح المتعة .


    السؤال هل للرافضي هل يوجود حديث صحيح انا النبي حلال المتعه بعد التحرم؟؟

    تهذيب الأحكام - الشيخ الطوسي ج 7 ص 253 :إذا كانت المرأة من اهل بيت الشرف فانه لا يجوز التمتع بها لما يلحق اهلها من العار ويلحقها هي من الذل ويكون ذلك مكروها دون ان يكون محظورا . وقد رويت رخصة في التمتع بالفاجرة إلا انه يمنعها من الفجور .



    ـ باب عدم تحريم التمتع بالزانية وان أصرت


    في دين الرافضة : أنه لا يجوز التمتع الا بالعفيفة أين ذهب عفافها نداء للمواليات Blank [ 26437 ] 1 ـ محمد بن الحسن بإسناده عن محمد بن أحمد بن يحيى ، عن أحمد بن محمد ، عن علي بن حديد ، عن جميل ، عن زرارة قال : سأله عمار وأنا عنده عن الرجل يتزوج الفاجرة متعة ؟ قال : لا بأس ، وإن كان التزويج الآخر فليحصن بابه .


    في دين الرافضة : أنه لا يجوز التمتع الا بالعفيفة أين ذهب عفافها نداء للمواليات Blank [ 26438 ] 2 ـ وعنه ، عن سعدان ، عن علي بن يقطين قال : قلت لابي الحسن ( عليه السلام ) : نساء أهل المدينة ، قال : فواسق ، قلت : فأتزوج منهن ؟ قال : نعم .



    في دين الرافضة : أنه لا يجوز التمتع الا بالعفيفة أين ذهب عفافها نداء للمواليات Blank [ 26439 ] 3 ـ وبإسناده عن الحسن بن محبوب ، عن إسحاق بن جرير قال : قلت لابي عبدالله ( عليه السلام ) : إن عندنا بالكوفة امرأة معروفة بالفجور ، أيحل أن أتزوجها متعة ؟ قال : فقال : رفعت راية ؟ قلت : لا ، لو رفعت راية أخذها السلطان ، قال : نعم تزوجها متعة ، قال : ثم أصغى إلى بعض مواليه فأسر إليه شيئا ، فلقيت مولاه فقلت له : ما قال لك ؟ فقال : انما قال لي : ولو رفعت راية ما كان عليه في فتزويجها شئ إنما يخرجها من حرام إلى حلال .


    في دين الرافضة : أنه لا يجوز التمتع الا بالعفيفة أين ذهب عفافها نداء للمواليات Blank [ 26440 ] 4 ـ علي بن عيسي في ( كشف الغمة ) نقلا من كتاب ( الدلائل ) لعبدالله بن جعفر الحميري ، عن الحسن بن ظريف قال : كتبت إلى أبي محمد ( عليه السلام ) : قد تركت التمتع ثلاثين سنة ، ثم نشطت لذلك ، وكان في
    ____________


    الباب 9
    فيه 5 أحاديث
    1 ـ التهذيب 7 : 253 | 1090 ، والاستبصار 3 : 143 | 516 ، وأورده في الحديث 4 من الباب 12 من أبواب ما يحرم بالمصاهرة .
    2 ـ التهذيب 7 : 253 | 1091 ، والاستبصار 3 : 143 | 517 ، وأورده في الحديث 3 من الباب 12 من أبواب ما يحرم بالمصاهرة .
    3 ـ التهذيب 7 : 485 | 1949 .
    4 ـ كشف الغمة 2 : 423 .

    ( 30 )
    الحي امرأة وصفت لي بالجمال ، فمال قلبي اليها ، وكانت عاهرا لا تمنع يد لامس فكرهتها ، ثم قلت : قد قال الائمة ( عليهم السلام ) : تمتع بالفاجرة فإنك تخرجها من حرام إلى حلال ، فكتبت إلى أبي محمد ( عليه السلام ) أشاوره في المتعة وقلت : أيجوز بعد هذه السنين أن أتمتع ؟
    فكتب : انما تحيي سنة وتميت بدعة فلا بأس ، وإياك وجارتك المعروفة بالعهر ، وإن حدثتك نفسك أن آبائي قالوا : تمتع بالفاجرة فانك تخرجها من حرام إلى حلال ، فان هذه امرأة معروفة بالهتك وهي جارة وأخاف عليك استفاضة الخبر منها . فتركتها ولم أتمتع بها ، وتمتّع بها شاذان بن سعد رجل من إخواننا وجيراننا فاشتهر بها حتى علا أمره ، وصار إلى السلطان وغرم بسببها مالا نفيسا وأعاذني الله من ذلك ببركة سيدي

    في دين الرافضة : أنه لا يجوز التمتع الا بالعفيفة أين ذهب عفافها نداء للمواليات Blank [ 26441 ] 5 ـ أحمد بن محمد بن عيسى في ( نوادره ) : عن ابن أبي عمير ، عن هشام بن الحكم ، عن أبي عبدالله ( عليه السلام ) في المتعة قال : ما يفعلها عندنا إلا الفواجر .
    في دين الرافضة : أنه لا يجوز التمتع الا بالعفيفة أين ذهب عفافها نداء للمواليات Blank
    النقل
    http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83989&page=3


      الوقت/التاريخ الآن هو 15.11.24 0:10