واغوثاه يا الله : الصوفية يجعلون مقام النبي مقام الفأرة و النملة
[size=28] ولا زلنا نقدم سلسلة طعن الصوفية في الوحين و النبي صلى الله عليه وسلم و اليوم سنستعرض قولا للغزالي يبين حقيقة محبتهم للنبي و إنها دعوي من غير اثبات .
فقد ذكر الغزالي في الجزء الرابع ص 276 تقسيمات التوكل الصوفي فقسمه إلى ثلاثة اقسام
الاول :
الدرجة العليا من التوكل و هي ان يأخذ على قدر حاجته و يدع الباقي
الثاني :
هو أن يدخر لعياله قوت سنة فما فوقها و هذا ليس من المتوكليين اصلا و قد قيل لا يدخر من الحيوانات إلا ثلاثة الفأرة و النملة و ابن آدم .
ثم تأتي الطامة بعد صفحتين فقط من هذا الموضع و في صفحة 4/278 و ينقل الغزالي حديث النبي صلى الله عليه وسلم الذي في الصحيحن و فيه (أنه صلى الله عليه وسلم ادخر لعياله قوت سنه وكان صلى الله عليه وسلم ، لو أخر لم ينقص ذلك من توكله إذ كان لا يثق بما ادخره، ولكنه عليه السلام ، ترك ذلك تعليماً للأقوياء من أمته ..."
هل تظنون أن هذه مصادفه
بل هي مقصوده افي هذا المقام يجعل الغزالي و المتصوفة مقام النبوة مقام الفأرة و النملة
اتجعلون النبي صلى الله عليه وسلم ليس متوكلا
أعوذ بالله من هذه عقيدة تتخذ محبة النبي كستار عند البدعة و ما يفرح النفس من غناء و ورقص .
أين المدافعين عن النبي صلى الله عليه وسلم عند الصوفية ؟؟!!
أين الذين يدعون محبة النبي صلى الله عليه وسلم هل ياترى أنت توافقون أمامكم الغزالي أم تخالفونه رحماك يارب رحماك .
عداء مستحكم للقرآن و السنة و صاحبها عليه أفضل الصلاة و السلام
و
لكن إلى الله المشتكى
و
عند الله تلتقي الخصوم يا متصوفة
والنقل
لطفـــــــاً .. من هنـــــــــــــا
[size=28] ولا زلنا نقدم سلسلة طعن الصوفية في الوحين و النبي صلى الله عليه وسلم و اليوم سنستعرض قولا للغزالي يبين حقيقة محبتهم للنبي و إنها دعوي من غير اثبات .
فقد ذكر الغزالي في الجزء الرابع ص 276 تقسيمات التوكل الصوفي فقسمه إلى ثلاثة اقسام
الاول :
الدرجة العليا من التوكل و هي ان يأخذ على قدر حاجته و يدع الباقي
الثاني :
هو أن يدخر لعياله قوت سنة فما فوقها و هذا ليس من المتوكليين اصلا و قد قيل لا يدخر من الحيوانات إلا ثلاثة الفأرة و النملة و ابن آدم .
ثم تأتي الطامة بعد صفحتين فقط من هذا الموضع و في صفحة 4/278 و ينقل الغزالي حديث النبي صلى الله عليه وسلم الذي في الصحيحن و فيه (أنه صلى الله عليه وسلم ادخر لعياله قوت سنه وكان صلى الله عليه وسلم ، لو أخر لم ينقص ذلك من توكله إذ كان لا يثق بما ادخره، ولكنه عليه السلام ، ترك ذلك تعليماً للأقوياء من أمته ..."
هل تظنون أن هذه مصادفه
بل هي مقصوده افي هذا المقام يجعل الغزالي و المتصوفة مقام النبوة مقام الفأرة و النملة
اتجعلون النبي صلى الله عليه وسلم ليس متوكلا
أعوذ بالله من هذه عقيدة تتخذ محبة النبي كستار عند البدعة و ما يفرح النفس من غناء و ورقص .
أين المدافعين عن النبي صلى الله عليه وسلم عند الصوفية ؟؟!!
أين الذين يدعون محبة النبي صلى الله عليه وسلم هل ياترى أنت توافقون أمامكم الغزالي أم تخالفونه رحماك يارب رحماك .
عداء مستحكم للقرآن و السنة و صاحبها عليه أفضل الصلاة و السلام
و
لكن إلى الله المشتكى
و
عند الله تلتقي الخصوم يا متصوفة
والنقل
لطفـــــــاً .. من هنـــــــــــــا