خزانة الربانيون

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

    الشيعة الإمامية هم النواصب...

    avatar
    الشيخ إبراهيم حسونة
    كان الله تعالى له وجعل ما يفعله في ميزان حسناته
    كان الله تعالى له وجعل ما يفعله في ميزان حسناته


    ذكر عدد الرسائل : 9251
    شكر : 7
    تاريخ التسجيل : 08/05/2008

    الملفات الصوتية الشيعة الإمامية هم النواصب...

    مُساهمة من طرف الشيخ إبراهيم حسونة 14.03.10 4:44

    الشيعة الإمامية هم النواصب...


    الشيعة الإمامية هم النواصب... 470674
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يقصد الشيعة بالناصبي هو المسلم الذي اجتمع مع المسلمين في مبايعة سيدنا ابابكر ثم عمر ثم عثمان وهو الذي يترضى على الصحابة وأمهات المؤمنين وينزل أهل البيت في المنزلة التي هم فيها دون تقليل لمكانتهم ولا غلو فيهم وهو الذي عرف منزلة سيدنا علي رضي الله تعالى عنه ولم يؤلهه ولم يوصفه بصفات لا تليق
    به كتقليل أو غلو وهو الذي يؤمن بأن ما جرى بين الصحابة من خلاف في الرأي لم يوصل لحد تكفيرهم وإخراجهم من دائرة الإسلام وأمرهم عند الله وكلهم من أهل الجنة رضوان الله تعالى عليهم .... لذا فالشيعة ينظرون للمسلمين قاطبة ( ما خلا شيعتهم ) ومن سار على دربهم بأنهم شعب الله المختار ويرون أن سيدنا علي رضي الله عنه وبقية أئمة أهل البيت مشاركين لله والعياذ بالله في الخلق والخلائق يعرفون الغيب المطلق يحيون ويمتون خلقوا قبل خلق الكون واسلموا قبل أن يولد المصطفى صلى الله عليه وسلم والدعاء منهم مستجاب بل إن الدعاء لله غير مستجاب إذا لم يجعلوا واحدا منهم وسيلة للدعاء والعياذ بالله جعلوا من أهل بيت الرسول صلى الله عليه وسلم ومن ذرية الحسين رضي الله عنه خاصة أنواراً ربانية من ابتعد عنها ضاع وكفر... فالشيعة شرعوا لهم من الدين ما لم ينزل من الله فغيروا أركانه وحرفوا عنوانه وفضلوا الأئمة على الرسل والأنبياء والملائكة وجعلوهم في مصاف الخالق والعياذ بالله وهم منهم براء تقولوا عليهم بأقوال وأحاديث لم يقلها أحداً منهم فأحدثوا فتنة بين الناس تتداول عبر الأزمنة ... وجعلوا من سيدنا علي رضي الله عنه أضحوكة فمرة يجعلونه جبانا ومرة يشبهونه بالبعوضة والخروف ومرة يطعنون في شرفه وعرضه ومرة يجعلونه جباراً خارقاً أما فاطمة فحدث عن عنها ولا حرج جعلوها ممن يلهث وراء الدنيا وألبسوها لباس الأولوهية وتارة ألبسوها ثياب العهر والعياذ بالله هؤلاء هم الشيعة في أفعالهم وتلاعبهم بدين الله .. والآن لنقرأ بعض أقوال ما نسبوه إلى أئمة أهل البيت كذبا وزوراً وبعض أقوال معممينهم وستعلق أم حبيبة على كل ما يذكر :

    سأل الشيخ الشيعي علي آل محسن هذا السؤال: من هو الناصبي ؟ فأجاب: الناصبي: هو من تجاهر بالعداوة لأهل البيت عليهم السلام، بحربهم أو قتلهم أو ضربهم أو سبّهم أو إهانتهم أو تنقيصهم أو جحد مآثرهم المعلوم ثبوتها لهم، أو نحو ذلك.
    [size=29]أما رأي أم حبيبة في قولك على النحو التالي :

    أسألك بالله من يتجاهر بالعداوة ليل نهار لآل البيت سوى أنتم يا رافضة يا نواصب فطعنكم في عرض رسول الله صلى الله عليه وسلم ما هو كرهكم لهذا الدين وإليك بعض يسير من بغضكم وكرهكم لدين الإسلام :
    حقيقة الشيعه وموقفهم من النبي وال البيت والصحابه 1

    حقيقة الشيعه وموقفهم من النبي وال البيت والصحابه 2


    الشيعة يطعنون في الرسول صلى الله عليه وسلم

    نبي الله يتشرف ان يكون عبدا لعلي

    وسأل الشيخ الشيعي علي آل محسن هذا السؤال ما الدليل من القرآن والسنة على جواز قتله الناصبي ( وهو السني ) بالإغراق أو قلب الحائط عليه وما الدليل على جواز سرقة ماله؟ وهل يجوز قتله بطرق أخرى كالإحراق أو الصعق الكهربي أو إلقاءه من شاهق ؟ مع الدليل ؟
    جواب : إذا اتضح أن الناصبي كافر، فحكمه في هذه المسألة هو حكم الكافر لا فرق بينهما، فالذي يجوز في قتل الكافر يجوز في قتل الناصب من غير فرق.

    أما رأي أم حبيبة في قولك على النحو التالي :
    التكفير في دين الشيعة سهل جدا وهو يعني كل شخص يخالفهم يكون كافرا معاديا وغير موالي يستحق سرقته وقتله والغدر به وما شابه ذلك وإليكم الأدلة من أفواههم أدينهم:

    تكفير الشيعة لكل المسلمين

    وقد نسبوا إلى أئمة أهل البيت زورا وبهتانا أنهم قالوا في أهل السنة :
    1. عن أبي بصير قال: قال أبو عبد الله (عليه السلام): مدمن الخمر كعابد الوثن والناصب لآل محمد(صلى الله عليه وآله) شر منه، قلت: جعلت فداك ومن شر من عابد الوثن؟ فقال: إن شارب الخمر تدركه الشفاعة يوماً وان الناصب لو شفع أهل السماوات والأرض لم يشفعوا.


    2. عن أبي جعفر(عليه السلام) قال: لو أن كل ملك خلقه الله عز وجل وكل نبي بعثه الله و كل صدّيق و كل شهيد شفعوا في ناصب لنا أهل البيت أن يخرجه الله (عز وجل) من النار ما أخرجه الله أبداً، والله(عز و جل) يقول في كتابه: }ماكثين فيه أبداً{ - سفينة البحار ج 8 ص251.


    3. عن محمد بن الحسن، عن سعد بن عبد الله، عن أحمد بن الحسن بن علي بن فضال، عن الحسن بن علي، عن عبد الله بن بكير، عن عبد الله بن أبي يعفور، عن أبي عبدالله(عليه السلام)- في حديث- قال: وإياك أن تغتسل من غسالة الحمام، ففيها تجتمع غسالة اليهودي والنصراني والمجوسي والناصب لنا أهل البيت وهو شرهم، فإن الله تبارك وتعالى لم يخلق خلقاً أنجس من الكلب وإن الناصب لنا أهل البيت لأنجس منه. – وسائل الشيعة ج1 ص220 و علل الشرايع ص292.


    4. عن محمد بن علي بن محبوب، عن عدة من أصحابنا، عن محمد بن عبد الحميد، عن حمزة بن أحمد، عن أبي الحسن الأول(عليه السلام) قال: سألته أو سأله غيري عن الحمام، قال: أدخله بمئزر، وغضّ بصرك، ولا تغتسل من البئر التي يجتمع فيها ماء الحمام، فإنه يسيل فيها ما يغتسل به الجنب، وولد الزنا والناصب لنا أهل البيت، وهو شرهم. – وسائل الشيعة ج1 ص219 والتهذيب للطوسي ج1 ص 373.


    5. عن الحسين بن محمد، ومحمد بن يحي، عن علي بن محمد بن سعد، عن محمد بن سالم، عن موسى بن عبد الله بن موسى، عن محمد بن علي بن جعفر، عن أبي الحسن الرضا(عليه السلام)- في حديث – قال: من اغتسل من الماء الذي قد أغتسل فيه، فأصابه الجذام فلا يلومن إلا نفسه. فقلت لأبي الحسن(عليه السلام): إن أهل المدينة يقولون: إن فيه شفاء من العين، فقال: كذبوا يغتسل فيه الجنب من الحرام، والزاني، والناصب الذي هو شرهما وكل من خلق الله، ثم يكون فيه شفاء من العين؟! – وسائل الشيعة ج1 ص219 والكافي ج6 ص503.


    6. عن أحمد بن محمد، عن علي بن الحكم، عن رجل، عن أبي الحسن(عليه السلام) – في حديث – أنه قال: لا تغتسل من غسالة ماء الحمام فإنه يغتسل فيه من الزنا، ويغتسل فيه من ولد الزنا، والناصب لنا أهل البيت وهو شرهم. وسائل الشيعة ج1 ص219 والكافي ج6 ص498.


    7. عن ابن جمهور، عن محمد بن القاسم، عن ابن أبي يعفور، عن أبي عبد الله(عليه السلام) قال: لا تغتسل من البئر التي تجتمع فيها غسالة الحمّام فإن فيها غسالة ولد الزنا، وهو لا يطهر إلى سبعة آباء، وفيها غسالة الناصب وهو شرّهما إن الله لم يخلق خلقاً شرّاً من الكلب، وإن الناصب أهون على الله من الكلب. – وسائل الشيعة ج1 ص219 والكافي ج3 ص14.


    8. عن الصادق(عليه السلام): ولو أن أهل السماوات السبع والأرضين السبع والبحار السبع شفعوا في ناصبيّ ما شفعوا فيه – البحار ج68 ص126 وسفينة البحار 8/252- بحار ج72 ص131 وسفينة البحار 8/252.


    9. عن أبي عبد الله (عليه السلام) قال: ليس الناصب من نصب لنا أهل البيت لأنك لا تجد رجلاً يقول: أنا أبغض محمداً وآل محمد(عليهم السلام) ولكن الناصب من نصب لكم وهو يعلم أنكم تتولونا وأنكم من شيعتنا – البحار ج72 ص131 وج27 ص233 وسفينة البحار 8/252


    10. وعن زيد النرسي في أصله عن أبي عبد الله(عليه السلام) في حديث قال: فأما الناصب فلا يرقّن قلبك عليه ولا تطعمه ولا تسقه وإن مات جوعاً أو عطشاً، ولا تغثه و إن كان غرقاً أو حرقاً فاستغاث فغطه ولا تغثه، فإن أبي نعم المحمدي كان يقول: من أشبع ناصباً ملأ الله جوفه ناراً يوم القيامة معذباً كان أو مغفوراً. – البحار ج96 ص72 وسفينة البحار 8/252.


    11. وعنهم عليهم السلام: من أدخل السرور على الناصبي، واصطنع إليه معروفاً فهو منا بريء وكان ثوابه على الله النار – مشكاة الأنوار للطبرسي


    12. وعن أبي عبد الله عليه السلام: أنه كره سؤر ولد الزنا، وسؤر اليهودي والنصراني: والمشرك، وكل من خالف الإسلام وكان أشد ذلك عنده سؤر الناصب. – الوسائل ج1 رباب نجاسة أسآر أصناف الكفار.


    ورأي أم حبيبة فيما قيل :
    1. إن لأهل البيت مكانة كبيرة ومنزلة عالية عند أهل السنة امتثالاً لقوله صلى الله عليه وسلم " أذكركم الله أهل بيتي، أذكركم الله أهل بيتي، أذكركم الله أهل بيتي" وهذا عام في كل أهل بيت النبي صلى الله عليه وسلم ومن الفضائل ما جاء في آية النساء )) إنما يريد الله ليذهب عنكم الرجس أهل البيت ويطهركم تطهيرا(( وذلك أن نساء النبي من آل البيت وأدخل علي وفاطمة والحسن والحسين في هذا الفضل بحديث الكساء. وكذلك حديث الصلاة عليهم في التشهد نقول: اللهم صل على محمد وعلى آل محمد. وهذا لفضلهم ومكانتهم عند الله تبارك وتعالى فلا يمكن بعدها أن يـتي أي متقول علينا ليذكر لنا بأن أئمة أهل البيت يطعنون في أهل السنة والجماعة ويعادونهم ويسمونهم بالنواصب .


    2. أما سلف الأمة فقد حفظوا مكانة أهل البيت وابتعدوا عن الطعن فيهم بل هناك الأحاديث الكثيرة لسلفنا الصالح يشيد ويوقر أهل البيت منها :: قال أبو بكر الصديق رضي الله عنه: ارقبوا محمدًا في أهل بيته. رواه البخاري في صحيحه . وقال رضي الله عنه: والذي نفسي بيده لقرابة رسول الله صلى الله عليه وسلم أحب إليَّ من أن أصل من قرابتي. أخرجه البخاري كذلك في صحيحه .
    وقال الشعبي: صلى زيد بن أرقم على جنازة أمه ثم قربت إليه بغلة ليركبها، فجاء عبد الله بن عباس رضي الله عنهما فأخذ بركابه – أي يمسك ركاب البغلة لزيد بن ثابت رضي الله عنه، فقال له زيد: خلِّ عنه يا ابن عم رسول الله صلى الله عليه وسلم. فقال عبد الله بن عباس: هكذا نفعل بعلمائنا، فنزل زيد من على بغلته وقبل يد عبد الله بن العباس، وقال هكذا أمرنا أن نفعل بآل بيت رسول الله صلى الله عليه وسلم ……عن شريك بن عبد الله وهو من أتباع التابعين قال: لو جاءني أبو بكر وعمر وعلي وسألني كل حاجته لقدمت حاجة علي لقربه من رسول الله صلى الله عليه وسلم وأبو بكر وعمر أفضل من علي عند الله ، ولكن قرابة علي من النبي صلى الله عليه وسلم توجب تقديم حاجته على حاجة غيره. ….وهذا مالك بن أنس إمام دار الهجرة لما آذاه أبو جعفر المنصوروضربه، قيل له: ألا تدعو عليه. فقال: والله إني لأستحيي أن آتى يوم القيامة فيُعذَّب به هذا الرجل من قرابة النبي صلى الله عليه وسلم بسببي، فتركه لقرابته من النبي صلى الله عليه وسلم وذكر أن هارون الرشيد جاء إلى قبر النبي صلى الله عليه وسلم ومعه موسى بن جعفر بن محمد بن علي بن الحسين بن علي بن أبي طالب رضي الله عنهم، فجاء هارون الرشيد عند قبر النبي صلى الله عليه وسلم يفتخر على الناس، فقال السلام عليك يا ابن عم. لأنه من نسل العباس بن عبد المطلب. فجاء موسى بن جعفر فقال السلام عليك يا أبت . فالتفت إليه هارون الرشيد وقال: هذا والله الفخر.



    3. ولآل البيت مكانة عظيمة جدا لدى أهل السنة وأهل السلف من صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم والتابعين وتابع التابعين وسأقتصر على ذكر بعض آل بيت النبي – صلى الله عليه وآله وسلم - وهم الأئمة الاثنا عشر الذين غالوا فيهم الشيعة وكذبوا عليهم وقولوهم بأقوال لم يقولونها أبدا وهؤلاء ثلاثة مجموعات :

    أولاً : الصحابة منهم وهم علي والحسن والحسين.
    ثانياً : وهم علماء أتقياء من جملة علماء أهل السنة والجماعة وهم علي بن الحسين ومحمد الباقر وجعفر الصادق وموسى الكاظم وعلي الرضا ومحمد الجواد
    ثالثاً : لم يُعرف له كبير علم ولا طُعن في دينهم فهم مستورون ويكفيهم فخراً نسبهم إلى النبي صلى الله عليه وآله وسلم وهما : علي الهادي والحسن العسكري.... أما المسمى بمحمد العسكري فهو شخصية موهومة اخترعها الشيعة لا وجود لها


    4. ومما يدل على محبة أهل السنة لآل البيت ومحبتهم لأهل السنة ما وقع بينهم من المصاهرات وتسمية الأولاد ومن هذه المصاهرات : تزوج الرسول الله صلى الله عليه وسلم عائشة بنت أبي بكر الصديق، وهي من تيم.وتزوج حفصة بنت عمر بن الخطاب، وهي من بني عدي.وتزوج أم حبيبة رملة بنت أبي سفيان، وهي من بني أمية.وزوَّج ابنته رقية من عثمان بن عفان، وهو من بني أمية.
    فلما توفيت زوجه أختها أم كلثوم.وزوج ابنته زينب للعاص بن الربيع وهو من بني عبد شمس بن عبد مناف.وعلي بن أبي طالب زوج ابنته أم كلثوم لعمر بن الخطاب.الكافي5/346وتزوج علي أرملة أبي بكر الصديق أسماء بنت عميس. سير أعلام النبلاء

    وتزوج علي أيضًا أمامة بنت العاص بن الربيع، بعد أن توفيت خالتها فاطمة. ومحمد بن علي بن الحسين { الباقر } تزوج أم فروة بنت القاسم بن محمد ابن أبي بكر الصديق، وكان جعفر بن محمد بن علي بن الحسين الصادق يقول: ولدني أبو بكر مرتين، سير أعلام النبلاء6/255 وأمه أم فروه بنت القاسم بن محمد بن أبي بكر، وجدته أسماء بنت عبد الرحمن بن أبي بكر الصديق.وأبان بن عثمان بن عفان تزوج أم كلثوم بنت عبد الله بن جعفر بن أبي طالب. الشيعة وأهل البيت141.وسكينة بنت الحسين بن علي بن أبي طالب تزوجها مصعب بن الزبير بن العوام. طبقات ابن سعد 5/183. وغير هذا كثير أما عن تسمية الأولاد: فلعلي بن أبي طالب من الأولاد: أبو بكر وعمر وعثمان. كشف الغمة في معرفة الأئمة 2/67.وللحسن بن علي من الأولاد: أبو بكر كشف الغمة2 /198.ولعلي بن الحسن من الأولاد: عمر. كشف الغمة 2/302.
    ولموسى بن جعفر من الأولاد: عمر وعائشة. كشف الغمة3/29.


    هؤلاء هم أهل السنة والجماعة وعلاقتهم بآل البيت وليس كما يدعي الشيعة النواصب من أن آل البيت يبغضون الصحابة وأهل السنة ..


    فهل من تعليق يا نواصب يا اثناعشرية؟


    هداكم الله لدين الحق



    والنقل
    لطفا من هنا
    http://www.aansar.com/vb/showthread.php?t=15184


    [/size]

      الوقت/التاريخ الآن هو 07.05.24 17:06