تعرف على الرافضى - حسن نصر - رئيس حزب الشيطان

    شاطر
    avatar
    أبو عبد الرحمن عبد المحسن
    كان الله تعالى له وجعل ما يفعله في ميزان حسناته
    كان الله تعالى له وجعل ما يفعله في ميزان حسناته

    ذكر عدد الرسائل : 601
    العمر : 35
    البلد : مصر
    العمل : طالب
    شكر : 0
    تاريخ التسجيل : 08/05/2008

    مميز أشهر الخونة والمفسدين في تاريخ الأمة (حسن نصر الله) زعيم حزب الله

    مُساهمة من طرف أبو عبد الرحمن عبد المحسن في 23.01.09 0:03

    صلة نصرالله بمنظمة أمل :

    منظمة أمل هذه أنشأها موسى الصدر وله من الصلةالوثيقة بالخمـيني ما له . يقول نبيه بري : ( إن حركة أمل ليست حركة دينية، وميثاقالحركة الذي تمت صياغته في عام 1975م من قبل 180 مثقفا لبنانيا معظمهم من المسيحيين !! يدعو إلى إلغاء النظام الطائفي ) .

    في 8 / 10 / 1983 م، أعلنالمفتي الجعفري عبد الأمير قبلان باسم المجلس الشيعي الأعلى ما يلي : ( إن حركة أملهي العمود الفقري للطائفة الشيعية، وإن ما تعلنه أمل نتمسك به كمجلس شيعي أعلى،ومن ثم فإن ما يعلنه المجلس الشيعي تتمسك به الحركة ) .

    جاء هذاالتأييد للحركة بعد الانشقاق الذي خرجت به " أمل الإسلامية " ( حزب الله فيما بعد ) وبعد الحضور الفعلي " لحزب الله " على أرض الصراع .

    وكان حسينالموسوي وهو نائب رئيس حركة أمل قد أعلن عن انشقاقه عن منظمة أمــل وأعلن " أملالأمل الإسلامية " التي تحولت فيما بعد إلى حزب الله .

    وها هيالشعارات تخدر المغفلين من ابناء هذه الأمة :

    مع أنه أتى في ميثاقحزب الله أنه : ( يجب إزالة إسرائيل من الوجود ) .

    ويدعو لتوحدالعرب والمسلمين ـ كما يقولون ـ لتحرير فلسطين كلها ( من النهر إلى البحر ) إلا أنهفي الخطاب لذي ألقاه حسن نصر الله في بنت جبيل عقب الانسحاب الإسرائيلي، والذيحضره مائة ألف جنوبي، أشار نصر الله إلى أن حزب الله لن يشارك في أي عمل عسكري ضدإسرائيل لهدف تحرير فلسطين !!

    وقد تكرّس التزام حزب الله بضوابطالصراع مع إسرائيلفي تفاهمي يوليو تموز 1993م، ابريل نيسان 1996م.

    حيث تعهد الحزب بعدم ضرب أهداف إسرائيلية داخل فلسطين المحتلةبداية، وهو أمر كان الحزب يؤكد التزامه به، معتبرا أن إطلاق صواريخ (الكاتيوشا)على المستعمرات الإسرائيلية في الجليل ليس سوى رد فعل على الاعتداءات الإسرائيليةعلى المدنيين .

    يقول حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله : ( إنناحريصون على علاقة طيبة مع " أمل " ونحن نعمل على تطوير هذه العلاقة، وهناك لجنةثنائية من أحد قادة " أمل " مع أخيه في حزب الله ينظرون في كل الأمور المشتركةسياسية وعسكرية، وسياستنا تقول : إن الموضوعات التي نتفق عليها نتعاون معا، ومانختلف عليه لا يؤدي الخلاف في وجهة النظر إلى نزاع، حتى الخلافات تم تنظيمها،والطابع العام لعلاقتنا الإيجابية والتنسيق والتعاون، وقبل أسابيع حضرت لقاء معالرئيس ( بري ) لتثبيت هذه الصيغة وتفعيلها ) .

    الدكتور محمد عليالجودي مفتي جبل لبنان في مجلة فجر الإسلام العدد الأخير يشتكي إلى الله من ظلموتجبر حزب الله في استيلائه على مساجد السنة، فـــبعد أن تكلم عن انتصارات حزبالله في قرى الجنوب على الجيش الاسرائيلي.

    يقول : ( هذا الانتصار علىما يبدو دفع بعض شباب حزب الله لمحاولة السيطرة على مساجد أهل السنة والجماعة فيالجنوب وفي جبل لبنان، فقد تكررت المحاولات، وآخرها محاولة السيطرة على مسجدالنبي يونس في الجية .

    وفي بلدة الجية يتعاون حزب الله مع حركة امل، مع الشيخ عبد الأمير قبلان على اغتصاب اوقاف السنة، حيث اصدر المجلس الشيعيالاعلى قراراً بتأليف لجنة لاوقاف الشيعة في الجية، ثم ادعت هذه اللجنة علىالمديرية العامة للاوقاف الاسلامية السنية في بيروت بانها صاحبة حق في أوقاف الجية، وهي عبارة عن اربعة عشر ألف متر مربع تقع على شاطئ البحر، وقد اقيم عليها مسجدالنبي يونس ومدرسة رسمية تابعة لهذه الأوقاف ومدرسة ثانوية .. ومقابر ..

    والقضية تعرض أمام القضاء اللبناني، في الوقت الحاضر حيث وضعتاشارة على هذه العقارات ومن خلال هذه الاشارة يحاول المتعصبون من المنتمين الىاللجنة الشيعية ايذاء اهل السنة في اوقافهم وفي مسجدهم، حيث كان اهل السنة يعملونعلى ترميم وبناء مسجدهم من جديد، فرفع هؤلاء قضية بحجة تخريب المسجد، وعملوا علىايقاف عمليات الترميم ...

    وهكذا تحولت القضية الى قضية مذهبية لجأفيها شيعة الجية الى استفزاز اهل السنة والجماعة بوضع مكبرات الصوت على سطح المسجدواعلان الآذان الذي يتضمن كلمة ( وأن علياً بالحق ولي الله ) لأول مرة في تلكالبلدة تجاوزوا حدود اللياقة والادب في تناول مركز الافتاء والاوقاف، وأخذوايكيلون الالفاظ البذيئة ويعبرون عن مشاعر الحقد والكراهية باسلوب سوقي يعمل علىاثارة الفتنة والضغينة بين المسلمين ..

    ورغم تدخل عدة شخصيات مسؤولةكبيرة لاطفاء هذا الحريق، وسحب القضية، فان اللجنة الشيعية من ورائها حزب اللهوحركة أمل، والمجلس الشيعي الاعلى ممثلاً بالشيخ عبد الامير قبلان يستمرون جميعاًفي السير قدماً نحو استلاب حقوق السنة، وتزوير التاريخ، تنفيذا لرغبات شباب طائشفي الجية .
    صحيح أن مديرية الاوقاف الاسلامية السنية تملك جميعالمستندات العقارية والتاريخية التي تثبت حقها التاريخي في تولي أوقاف النبي يونسفي الجية، ولكن الأمر يتفاقم بسبب محاولات الاستفزاز الدائمة التي تحاول أن تثيرالمشكلات مع شباب الجية من أهل السنة والجماعة لسبب ولغير سبب ؟! انتهى كلامالدكتور المفتي .




    .
    avatar
    أبو عبد الرحمن عبد المحسن
    كان الله تعالى له وجعل ما يفعله في ميزان حسناته
    كان الله تعالى له وجعل ما يفعله في ميزان حسناته

    ذكر عدد الرسائل : 601
    العمر : 35
    البلد : مصر
    العمل : طالب
    شكر : 0
    تاريخ التسجيل : 08/05/2008

    مميز أشهر الخونة والمفسدين في تاريخ الأمة (حسن نصر الله) زعيم حزب الله

    مُساهمة من طرف أبو عبد الرحمن عبد المحسن في 23.01.09 0:12

    أما خيانة منظمة أمل الشيعة :
    فمؤسس هذه المنظمة هو موسى الصدر الإيراني ( الذي يطالب به الآنحسن نصر الله من القذافي )، تلميذ الخميني وتربطه أقوى الصلات به، فابن الخمينيأحمد متزوج من بنت أخت موسى الصدر، وابن أخت الصدر مرتضى الطبطبائي متزوج من حفيدةالخميني ..
    وأكثر الجهات التي كان الصدر يتعاون معها، النظامالنصيري في سورية، ولقد استصدر مرسوماً حكومياً أصبح نصيريو الشمال اللبنانيبموجبه شيعة، وعين لهم مفتياً جعفرياً !! وعندما هلك والد حافظ الأسد استدعى الصدر، ولقنه الكلمات التي تلقن لموتاهم وهم في حالة النزع ..
    وبعدالمجزرة التي ارتكبها الموارنة في الكرنتينا، هب المسلمون في لبنان .. وتمكنتالقوات الوطنية من احتلال شتورا وزحلة وزغرتا والدامور والسعديات، وسقط معظم لبنانبأيديهم، وحاصروا الصليبيين في عقر دارهم، وبدأت مدافع جيش لبنان العربي تدك قصربعبدا لولا تدخل منظمة الصاعقة النصيرية وفرار سليمان فرنجيه من قصره .. وباتمؤكداً أن لبنان ستحكم من قبل القوات الوطنية .
    ولحظة دخول الجيشالنصيري إلى لبنان استبدل موسى الصدر وجهه الوطني الإسلامي بوجه باطني استعماري،وقام بالدور التالي :-
    أمر الضابط إبراهيم شاهين فانشق عن الجيشالعربي، وأسس طلائع الجيش اللبناني الموالية لسورية، كما انشق الرائد أحمدالمعماري في شمال لبنان وانظم للجيش النصيري، وكان جيش لبنان العربي أكبر قوة ترهبالموارنة، فانهار لأنه ما كان يتوقع أن يأتيه الخطر من داخله، من قاسم شاهينوغيره .. وأمر الصدر منظمة أمل فتخلت عن القوات الوطنية وانضم معظم عناصرها لجيشالغزاة .
    وبدأ الصدر بمهاجمة منظمة التحرير، بحجة اتهام المنظمةبالعمل على قلب النظم العربية الحاكمة وعلى رأسها النظام اللبناني، ودعا الأنظمةإلى مواجهة الخطر الفلسطيني .. وكانت ضربة الصدر للفلسطينيين مؤلمة مما جعل ممثلالمنظمة في القاهرة يصدر تصريحاً يندد فيه بؤامرة الصدر على الشعب الفلسطيني وتآمرهمع الموارنة والنظام السوري .
    وما من معركة خاضها جيش لبنان العربيوالقوات اللنبانية الفلسطينية إلا ووجدوا ظهورهم مكشوفة أمام الشيعة، فمثلاً خاضوامعركة قرب بعلبك والهرمل فاتصل سليمان اليحفوفي المفتي الجعفري هناك بالجيش النصيريوسار أمامه حتى دخل بعلبك فاتحاً على أشلاء المسلمين .
    وما اكتفىالصدر بهذا القدر من الأعمال بل أوعز إلى قيادة أمل بأن لا يقاوموا الموارنة في حيالنبعة والشياح، وهذا يعني أنه سلم مناطق الشيعة في بيروت للموارنة، وتركهميقتلون ويأسرون كيفما يشاؤون، وهو الذي كان يقول : السلاح زينة الرجال، وأنهمرجال التأثر، وأن ثورتهم لم تمت في رمال كربلاء ..
    وما اكتفى موسىالصدر وشيعته بالتعاون مع حكام سورية، وإنما أخذوا يطالبون بوقف العمل الفدائيوإخراج الفلسطينيين من الجنوب، ومن أجل ذلك وقعت مصادمات ونظم الشيعة إضراباًعاماً في صيدا وطالبوا بإخراج المنظمات المسلحة من الجنوب .
    وفيشهر رمضان المبارك من عام 1405هـ أعلنت منظمة أمل الشيعية حرباً على سكان المخيماتالفلسطينية في بيروت .. واستخدموا في عدوانهم كافة الأسلحة .. واستمر عدوانهم شهراًكاملاً، ولم يتوقف إلا بعد استجابة الفلسطينيين ورضوخهم لكل ما يريده الحاكم بأمرهفي دمشق – حافظ الأسد – ووكيل أعماله في بيروت نبيه بري .
    كانتالبداية أول ليلة في رمضان ليلة الاثنين 20/5/1985م اقتحمت ميلشيات أمل مخيمي صبراوشاتيلا، وقامت باعتقال جميع العاملين في مستشفى غزة، وساقوهم مرفوعي الأيدي إلىمكتب أمل في أرض جلول، ومنعت القوات الشيعية الهلال والصليب الأحمر وسياراتالأجهزة الطبية من دخول المخيمات، وقطعوا إمدادات المياه والكهرباء عن المستشفياتالفلسطينية .
    وفي الساعة الخامسة من فجر الاثنين 20/5/1985م بدأمخيم صبرا يتعرض للقصف المركز بمدافع الهاون والأسلحة المباشرة من عيار 106ملم،وفي الساعة السابعة من اليوم نفسه تعرض مخيم برج البراجنة لقصف عنيف بقذائف الهاون، وانطلقت حرب أمل المسعورة تحصد الرجال والنساء والأطفال، وأصدر المجرم نبيه بريأوامره لقادة اللواء السادس في الجيش اللبناني لخوض المعركة وليشارك قوات أمل فيذبح المسلمين السنة في لبنان، ولم تمض شاعات إلا واللواء السادس يشارك بكاملطاقاته في المعركة وقام بقصف مخيم برج البراجنة من عدة جهات.
    ومنالجدير بالذكر أن أفراد اللواء السادس كلهم من الشيعة، وشاركت القوات الكتائبيةالمخيمات الفلسطينية بالقذائف المدفعية والصاروخية، وبادرت قيادة الجيش اللبنانيممثلة في ميشيل عون ولأول مرة منذ شهر شباط 1984م إلى إمداد اللواء السادس بالأسلحةوالذخائر .
    وفي 18/6/1985م خرج الفلسطينيون من حرب المخيمات التيشنتها أمل، خرجوا من المخابئ بعد شهر كامل من الخوف والرعب والجوع، والذي دفعهملأكل القطط والكلاب، خرجوا ليشهدوا أطلال بيوتهم التي تهدم 90% منها و 3100 بينقتيل وجريح و 15 ألف من المهجرين أي 40% من سكان المخيمات .




    .
    avatar
    أبو عبد الرحمن عبد المحسن
    كان الله تعالى له وجعل ما يفعله في ميزان حسناته
    كان الله تعالى له وجعل ما يفعله في ميزان حسناته

    ذكر عدد الرسائل : 601
    العمر : 35
    البلد : مصر
    العمل : طالب
    شكر : 0
    تاريخ التسجيل : 08/05/2008

    مميز أشهر الخونة والمفسدين في تاريخ الأمة (حسن نصر الله) زعيم حزب الله

    مُساهمة من طرف أبو عبد الرحمن عبد المحسن في 23.01.09 0:16

    إنالفضائع التي ارتكبتها أمل بحق الفلسطينيين الآمنين في مخيماتهم يندى لها الجبينعاراً، ويعجز القلم عن وصفها، أما وقد آن
    أوان كشف الاسرار .. فإليك بعضها .. منها : -
    1
    ـ قتل المعاقين الفلسطينيين كما ذكر مراسل صحيفةريبوبليكا الإيطالية وقال : إنها الفضاعة بعينها .
    2
    ـ قتل عدد منالفلسطينيين في مستشفيات بيروت، وقال مراسل صحيفة صندي تلغراف في 27/5/1985م إنمجموعة من الجثث الفلسطينية ذبح أصحابها من الأعناق .

    3
    ـنسفوا أحد الملاجئ يوم 26/5/1985م وكان يوجد به مئات الشيوخ والأطفال والنساء فيعملية بربرية دنيئة .
    4
    ـ ذبحوا ممرضة فلسطينية في مستشفى غزة ؛لأنها احتجت على قتل جريح أمامها .


    5
    ـ وذكرت وكالة ( إسوشيتدبرس ) عن اثنين من الشهود أن ميلشيات أمل جمعت العشرات من الجرحى والمدنيينخلال ثمانية أيام من القتال في المخيمات الثلاثة وقتلتهم .
    6
    ـوقال الشاهدان أنهما رأيا أفراد أمل واللواء السادس يقتلون أكثر من 45 فلسطينياًبينهم جرحى في مستشفى غزة وحوله .
    7
    ـ وتصيح سيدة فلسطينيةوهي تتفحص صف الجثث الطويل ( اليهود أفضل منهم )، وأخرى تغطي بعضاً من وجهها وتبحثفي قافلة القتلى عن شقيقها .. تستدير فجأة وتصرخ : إنه هو ولكن الديدان تنخر فيجسده .. وجثث وجثث يرتع فيها الذباب .
    8
    ـ وذكرت وكالات الأنباءالكويتية في 4/6/1985م والوطن في 3/6/1985م أن قوات أمل اقترفت جريمة بشعة، حيثقامت باغتصاب 25 فتاة فلسطينية من أهالي مخيم صبرا و على مرأى من أهالي المخيم .
    9
    ـ وردد مقاتلوا أمل في شوارع بيروت الغربية في مسيرات 2/6/1985م احتفالاً بيوم النصر، بعد سقوط مخيم صبرا : لا إله إلا الله العرب أعداءالله . وقال مسلح من أمل : إنه على استعداد للاستمرار في القتال مهما طال الزمن حتىيتم سحق الفلسطينين في لبنان .
    وماذا بعد هذا هو حزب الله الرافضييقوم بالاستيلاء على مساجد السنة في لبنان وللأسف أن كثير من المغفلين من أبناءجلدتنا فرحوا بانتصارات حزب الله واعتبروه فتحاً عظيماً للإسلام والمسلمين وما علمهؤلاء المساكين أن هذا الحزب يخدم مخططات إيران الرافضية في بلاد المسلمين وما حزبالله في لبنان إلا بوابة إيران إلى البلدان العربية ومن يمول حزب الله غير قيادتهمفي إيران !
    قال حسن نصر الله هذا الكلام عن " أمل " بعد ذبحهاللفلسطينيين وأهل السنة . " وبهذا يتضح أنه لم يكن هناك إبعاد كبير " لحركة أمل " بقدر ما هو زحزحة من الصورة " العسكرية " والمواجهة إلى الساحة " السياسية " واستبقاؤها لأدوار أخرى تتوافق والمتغيرات السياسية لإيران وملفاتها في لبنان ..
    هذا هو حزب الشيطان الذي يتشدق به البعض من أهل السنة من الذينجهلوا حقيقة حسن نصر الله وعلاقاته الوطيدة مع من ذبح الفلسطينيين من أهل السنة .. حيث يزعم كذبا بأنه ينافح عن قضيتهم ويناصرهم..
    إن قضية حسن نصرالله لا تحتاج إلى كثير بحث.. فهو رافضي جعفري ينتهج من شتم الصحابة ولعنهم له ديناوقربة إلى الله ..
    فعجبا لمن أيده ووقف بجانبه وهو من اشد أعداءالصحابة والمؤمنين ..
    وما هذه الأحداث الأخيرة إلا خيانة واضحةاتفق بها مع الصهاينة وقد قال بصريح العبارة بأنه يحترمهم ويكن لهم التقدير .
    فكيف لهذا العدو المهدد لأمن إسرائيل يسرح ويمرح في طول البلادوعرضها يظهر على شاشات التلفزيون والفضائيات بل ويحدد أماكن الإجتماعات العامةمسبقا ولا يُنال منه ؟فلا تغتر أخي المسلم بهذا الخبث الرافضيالذي يريد أن يمتلك قلوب المسلمين بشعارات وهمية فتاريخ منظمة أمل الأسود شاهد علىهذا الإجرام المنظم على أهل السنة .
    منقول




    .
    avatar
    أبو عبد الرحمن عبد المحسن
    كان الله تعالى له وجعل ما يفعله في ميزان حسناته
    كان الله تعالى له وجعل ما يفعله في ميزان حسناته

    ذكر عدد الرسائل : 601
    العمر : 35
    البلد : مصر
    العمل : طالب
    شكر : 0
    تاريخ التسجيل : 08/05/2008

    مميز عفواً لكل المخدوعين.. هذا هو جهاد الروافض

    مُساهمة من طرف أبو عبد الرحمن عبد المحسن في 24.01.09 16:24

    عفواً لكل المخدوعين.. هذا هو جهاد الروافض
    هل جاهد الشيعة الروافض حقًا؟! هل حاربوا فعلاً لنصرة الأمة أم لنصرة الطائفة والمذهب؟! وهل كان جهادهم ابتغاء وجه الله؟! أم كان من أجل رضا الملالي والآيات والمراجع القابعة في حوزات قم والنجف؟!!
    ربما يعتقد معظم المسلمين المخدوعين بالدعايات البراقة وآلة الإعلام الجبارة التي تدع الحليم حيران والعاقل متخبط، أن الشيعة قد جاهدوا جهاد الأوائل والسابقين. وكان حقًا علينا أن نوضح حقيقة هذا الجهاد الذي كان على الدوام ضد أهل السنة والأمة الإسلامية، وحتى لا نُتهم بالتحيز أو التعصب سوف ندع أحد الشيعة المنصفين يشهد على بني دينه وجلدته جرائمهم ومخازيهم التي توصف بأنها جهاد في سبيل الله!!
    يقول الدكتور موسى الموسوي في شهادته التي نقلها عن المرجع الشيعي السيد رضا الزنجاني: إن حراس الإمام الخميني المشهور بالحرس الثوري قد ارتكب من المجازر والمذابح بحق المخالفين للخميني [يعنى أهل السنة ومجاهدي خلق] ما تقشعر له الأبدان, وقد نشروا الرعب في أرجاء إيران. وقال: [لقد بلغ التوحش وتدمير الأخلاق أوجه في الجمهورية الإسلامية التي أسسها الخميني ما لم يحدث حتى في العصور المظلمة والقرون الوسطى، فهذه الزمرة المتوحشة تغتصب فتيات أهل السنة ومجاهدي خلق قبل إعدامهن, حتى أن ابنة أحد الأطباء المعروفين قد عثرت أمها بين مخلفاتها التي حملت إليها بعد إعدامها هذه العبارة التي كتبتها على قميصها بالمداد [يا أبتاه, إن حرس الثورة تجاوزوا على شرفي سبع مرات, وها أنا أساق إلى الموت بلا ذنب أو جرم].
    والوقاحة الأشد أن أحد الحراس المغتصبين لهذه الفتاة جاء إلى أمها وأبيها بعد ذلك ودفع لهما مبلغًا زهيدًا يعادل عشرة دولارات وقال لهما متبجحًا ساخرًا شامتًا: هذا مهر ابنتكم التي أعدمت, وأنا تزوجتها زواجًا مؤقتًا قبل الإعدام حتى لا تدخل الجنة؛ لأننا سمعنا من كبرائنا أن البكر لا تدخل النار, فكان لابد من إزاحة هذه العقبة لدخول ابنتكم النار.
    وقد حدث مرارًا وتكرارًا أن هذه الوحوش الكاسرة قد اعتدوا على أعراض المسلمات واغتصبوا الفتيات أمام ذويهن, وقد حدثني - "القائل هو الدكتور الموسوي" - قاضي الشرع في مدينة يزد الإيرانية أنه عندما حكم بالإعدام على أحد أفراد الحرس الثوري لأنه داهم بيتًا فسرقه واغتصب زوجة صاحب البيت، خرج حراس الثورة يهتفون خلف نعش زميلهم المعدوم قائلين: "أيها الأخ الشهيد إننا سنسير على دربك", وبعد يومين عزل الخميني هذا القاضي بدعوى أنه أعدم حاميًا من حماة الإسلام.
    انتهت شهادة السيد رضا الزنجاني أحد علماء الحوزات الإيرانية والتي نقلها الدكتور الموسوي في كتابه الأشهر "الثورة البائسة" ص195.
    فهل أفاق المخدوعون والمخدرون من سكرتهم؟! فإن هؤلاء المجاهدين الذين تصفق لهم الجماهير ويهتف لهم المتظاهرون لو وجدوا فرصة واحدة لأبانوا لكم عن حقيقة جهادهم، وعندها فليحمِ كل واحد منا دمه وعرضه الذي سيكون أسمى أهداف الجهاد الرافضي. واسألوا إخوانكم في العراق فعندهم الخبر اليقين.
    منقول من هنا




    .
    avatar
    أبو عبد الرحمن عبد المحسن
    كان الله تعالى له وجعل ما يفعله في ميزان حسناته
    كان الله تعالى له وجعل ما يفعله في ميزان حسناته

    ذكر عدد الرسائل : 601
    العمر : 35
    البلد : مصر
    العمل : طالب
    شكر : 0
    تاريخ التسجيل : 08/05/2008

    مميز حزب الله يبيع الحشيش والمخدرات

    مُساهمة من طرف أبو عبد الرحمن عبد المحسن في 24.01.09 16:25

    حزب الله يبيع الحشيش والمخدرات


    أوردت صحيفة الحياة الصادرة اليوم في عددها رقم 13989 في الصفحة
    الخامسة خبر عن حزبالله.اقترح رئيس مجلس التخطيط في حزباللهحسين الموسوي على الدولة اللبنانية شراء محصول الحشيشةمنالمزارعين .
    وقال الموسوي في كلمة القاها في احتفال مدرسي في بعلبك على قرار باتلافالمخدرات ( إما أن نتفرج على اهانة الناس وكيف يضيع تعبهم كل سنة ، واما ان ندافععنهم ونحن نعرف كيف ندافع عن اهلنا) في اشارة منه على ان حزباللهيعتمد فياقتصاده على زراعة الحشيش وبيعه للناس.
    واضاف ( مستعدون للتفاهم مع وزيرالداخلية ورئيس الحكومة ووزارة العدل ، اذا اردتم شراء الحشيشة ، فاهلنا لايستحقونالاهانة بل التكريم وهم اشرفمنالذينمنغيرهم) يعتقد زعماء حزبالشيطان ان الاتجار بالمخدرات تستحق التكريم ، بالتاكيد عندهم فتوىمنعلماءالضلاله والجهل.
    وأضاف الموسوي (يا وزارة الداخلية ويا رئاسة الحكومة اذااردتم شراء الحشيشة تفضلوا واقطعوها وادفعوا ثمنها مسبقا).هذا الخبر نشر فيجميع الصحف الصادرة اليوم.
    لتاكدمنذلك ارجعوا يارافضة الحق الىالصحف اليوممنالشرق الى الحياة.

    صحيفة الانوار وضعت الموضوع على الصحفةالاولى.
    لاناللهفضح حزب الشيطان على روؤس الاشهاد وعبر وسائلالاعلام ، يا من يحاول اسكات الحق ردوا على فضائحكم . اناللهغالب امره ولكناكثر الناس لايعلمون.
    انتظر رد خفافيش الرافضة على هذه الفضيحة.

    ليعلم الجميع ان حزب اليشطان هومنمافيا المخدرات وهو الذي يدمرشباب الأمة الاسلاميةمنجراء بيع الحشيش والمخدرات لهم ، فاي تحرير للاراضيالاسلامية يتحدثون عنه ؟
    منقول من هنا




    .
    avatar
    أبو عبد الرحمن عبد المحسن
    كان الله تعالى له وجعل ما يفعله في ميزان حسناته
    كان الله تعالى له وجعل ما يفعله في ميزان حسناته

    ذكر عدد الرسائل : 601
    العمر : 35
    البلد : مصر
    العمل : طالب
    شكر : 0
    تاريخ التسجيل : 08/05/2008

    مميز رد: تعرف على الرافضى - حسن نصر - رئيس حزب الشيطان

    مُساهمة من طرف أبو عبد الرحمن عبد المحسن في 24.01.09 16:31

    لقد كشف أرييل شارون ايران في مذكراته, فها هو المجرم السفاح يعترف بالحقيقة ويقول : ((توسعنا في كلامنا عن علاقات المسيحيين بسائر الطوائف الأخرى, لا سيّما الشيعة والدروز , شخصياً طلبت منهم توثيق الروابط مع هاتين الأقليتين, حتى أنني اقترحت إعطاء قسم من الأسلحة التي منحتها إسرائيل ولو كبادرة رمزية إلى الشيعة الذين يعانون هم أيضاً مشاكل خطيرة مع منظمة التحرير الفلسطينية, ومن دون الدخول في أي تفاصيل, لم أرَ يوماً في الشيعة أعداء إسرائيل على المدى البعيد))!! مذكرات أرييل شارون ص : 583-584 الطبعة الأولى سنة 1412 هـ / 1992 م . ترجمة أنطوان عبيد / مكتبة بيـسان لبنان – بيروت


    إيران والكيان الصهيوني والشيطان الأكبر

    صرح وزير الخارجية الإسرائيلي في حكومة في نتنياهو (ديفيد ليفي) قائلا: (ان اسرائيل لم تقل في يوم من الايام ان ايران هي العدو) "جريدة هاآرتس اليهودية / 1/6/1997"

    يقول الصحفي اليهودي (اوري شمحوني) : (ان ايران دولة اقليميه ولنا الكثير من المصالح الاستراتيجية معها، فايران تؤثر على مجريات الاحداث وبالتاكيد على ما سيجري في المستقبل، ان التهديد الجاثم على ايران لا ياتيها من ناحيتنا بل من الدول العربية المجاورة! فاسرائيل لم تكن ابداً ولن تكن عدواً لايران) "صحيفة معاريف اليهودية / 23 /9/1997)


    أصدرت حكومة نتنياهو امراً يقضي بمنع النشر عن اي تعاون عسكري او تجاري او زراعي بين اسرائيل وايران. وجاء هذا المنع لتغطية فضيحة رجل الاعمال الإسرائيلي (ناحوم منبار) المتورط بتصدير مواد كيماوية الى ايران .. والذي تعد هذه الفضيحة خطراً يلحق باسرائيل وعلاقاتها الخارجية. وقد ادانت محكمة تل ابيب رجل الاعمال الإسرائيلي بالتورط في تزويد ايران ب 50 طنا من المواد الكيماوية لصنع غاز الخردل السام. وقد تقدم المحامي الإسرائيلي (امنون زخروني) بطلب بالتحقيق مع جهات عسكرية واستخباراتية اخرى زودت ايران بكميات كبيرة من الاسلحة ايام حرب الخليج الاولى. "الشرق الاوسط / العدد (7359)"

    قامت شركة كبرى تابعه (لموشيه ريجف) الذي يعمل خبير تسليح لدى الجيش الاسرائيلي - قامت شركته ما بين (1992-1994) ببيع مواد ومعدات وخبرات فنية الى ايران. وقد كشف عن هذا التعاون الاستخبارات الامريكية بصور وثائق تجمع بين موشيه والدكتور ماجد عباس رئيس الصواريخ والاسلحة البايولوجية بوزارة الدفاع الايرانية. "صحيفة هارآرتس اليهودية ... نقلا عن الشرق الاوسط عدد (7170) "

    ونقلت جريد الحياة بعدده (13070) نقلا عن كتاب الموساد للعميل السابق في جهاز الاستخبارات البريطانية (ريتشارد توملينسون) : وثائق تدين جهاز الموساد لتزويده ايران بمواد كيماوية.



    يقول الصحفي الإسرائيلي (يوسي مليمان) (في كل الاحوال فان من غير المحتمل ان تقوم اسرائيل بهجوم على المفاعلات الايرانية وقد اكد عدد كبير من الخبراء تشكيكهم بان ايران - بالرغم من حملاتها الكلامية - تعتبر اسرائيل عدواً لها . وان الشيء الاكثر احتمال هو أن الرؤوس النووية الايرانية هي موجهة للعرب) " نقلا عن لوس انجلس تايمز... جريدة الانباء العدد (7931) "
    منقول




    .
    avatar
    أبو عبد الرحمن عبد المحسن
    كان الله تعالى له وجعل ما يفعله في ميزان حسناته
    كان الله تعالى له وجعل ما يفعله في ميزان حسناته

    ذكر عدد الرسائل : 601
    العمر : 35
    البلد : مصر
    العمل : طالب
    شكر : 0
    تاريخ التسجيل : 08/05/2008

    مميز عودة دور المجوس - لفضيلة الشيخ : عبد الله بن صالح العبيلان

    مُساهمة من طرف أبو عبد الرحمن عبد المحسن في 24.01.09 17:29

    الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وآله وصحبه أما بعد
    المتمعن قليلا في الاحداث ومجريات الامور يجد ان هناك دورا اعلاميا مغرضاً يريد اظهار الشيعة واسقاط الدول السنية وعلى رأسها السعودية ثم مصر وهذا ما تعمل له ايران منذ سنوات وللأسف أن يغتر كثير من الناس ويتبع هذه المخططات دونما تعقل أو تثبت وهذا مخطط أمريكي ايراني بدأ قبل احداث الحادي عشر من سبتمبر حين بدأ التحالف الأمريكي الإيراني في إسقاط دولة طالبان وكان الثمن هو تمكين الرافضة من العراق وذلك أن الغرب اعتقد أن الخطر الأعظم عليه من المسلمين السنة فكان لابد من التحالف مع اعدائهم الرافضة , فكان لابد من إثارة القلاقل في بلاد المسلمين أهل السنة وإظهار البديل المصطنع كنصير للإسلام وهم الرافضة , وبدأ ذلك بانسحاب اليهود من لبنان لإظهار الرافضة من خلال مايسمى بحزب الله بالمجاهدين واغتر بذلك بعض المنتسبين للعلم من أهل السنة وحضروا مؤتمرات الرافضة في لبنان وغيرها مؤيدين لهم غير متفطنين أن الرافضة تحالفوا مع اليهود في مجازر صبرا وشاتيلا ومتناسين مافعله جيش المهدي بأهل السنة في العراق بالتواطئ مع امريكا وايران ومتناسين تاريخ الرافضة بالتحالف مع اليهود والنصارى على مدى تاريخ الأمة الإسلامية ضد أهل السنة وذلك باتفاق اهل السنة , ولكن لما كانت منطلقات بعض الجماعات المنتسبة الى السنة ليست نابعة من الكتاب والسنة بلعوا الطعم ومجدوا قيادات الرافضة في لبنان ثم توالت المسرحيات الإعلامية في مايسمى بالمفاعل النووي الإيراني تجري بين الطرفين , والتنسيق بينهما على أشده لإيجاد بؤر الصراع والتوتر في محيط اهل السنة , وتسخير الإعلام متمثلا في قناة الجزيرة وغيرها حيث تبث عبر المذياع لتنفيذ هذا وكانت الجائزة لبعض القائمين على هذه القنوات أن جعلت لهم امريكا دورا في ادارة شؤون المنطقة , كدور بعضهم في حل الصراع اللبناني اللبناني وذلك بالتنسيق مع ايران وانظر جداول زيارات بعض الحكام الى ايران في تلك الفترة كما استضافو رئيس ايران في قمة التعاون الخليجي , ولا يغرنك ضرب اليهود للبنان في 2006 فهي غلطة وقع فيها حسن نصر الله وكان لابد من تأديبه , ثم رفعوا اسهمه بعد ذلك بإخراج الأسرى اللبنانيين كما يفعلون مع محمود عباس , على أن الضرب كان على مواقع اهل السنة في معظم الأحيان , دل على ذلك بوضوح إطلاقهم والأمريكان يد سوريا ومايسمى بحزب الله على أهل السنة في لبنان بعد ذلك ولم ينطق معظم المتحمسين الإسلاميين ببنت شفة للإنكار على الرافضة , وهذا لجهلهم بحقيقة مايدور في المنطقة , وأما مايتعلق بحماس فإنهم لم يفطنوا الى مكر الرافضة وظنوا أنهم يناصرونهم لنصرة الإسلام ولم يعلموا أن المقصود هو ضرب اهل السنة , فجعلوها تتبنى مواقف لاقدرة لها على التفاعل معها ولا تصغ لأهل السنة ولذا لما كان الصلح في مكة بين حماس وفتح كان أعظم الناقمين امريكا واليهود والرافضة في ايران حتى عملوا جميعا على إفشاله وكان الهدف الأخير للرافضة بالنسبة لحماس هو ضرب اسرائيل لها والعجيب أنهم يلقون اللوم على أهل السنة ويتناسون من دفعهم إلى الحال التي وصلوا إليها ثم تخلى عنهم كما قال أحد قادتهم " نريد من حزب الله أفعالاً لا أقوالاً " وصار المستضعفون من الرجال والنساء والولدان في غزة ضحية لعبة سياسية قذرة , فحينئذا تعلم أن الرافضة يريدون الانتقام للحسين رضي الله عنه بزعمهم باهدار دماء اهل السنة بيد اليهود والنصارى اوبيد الرافضة او بيد اهل السنة انفسهم , والذي اعتقده وأدين الله به أن الذي يعمل ضد أهل السنة في المملكة وغيرها من تلك المنطلقات الباطنية أنه محارب لله ولرسوله منفذ لمخططات اليهود والنصارى واذنابهم من الرافضة شعر أولم يشعر , وبهذا تعلم أن مايجري في فلسطين وراءه هدف اخر اعظم منه وهوإ ثارة الفتن في السعودية ومصر على وجه الخصوص لهدم معاقل اهل السنة , وقد فطن بعض المتكلمين في القضايا الإسلامية اخيرا لهذا وصار يحذر من الرافضة ولكن لايزال الإعلام المدعوم من الغرب هو الموجَِه مع الأسف لمايسمى بقادة الفكر الإسلامي وهم إما يريدون مجاملة الطغام من العامة الذين لايعلمون حقائق الأمور للحفاظ على مواقعهم الإعلامية أوأنهم متواطئون أوجهلة بحقيقة الدين الذي بعث الله به رسوله والعاقل هو الذي يسعى لحفظ رأس ماله فلا يضيعه بحجة الحصول على الربح , لذا فإني ادعو جميع المسلمين في هذه البلاد لأن يعملوا بأمر الله لهم بالإجتماع على ولي أمرهم عملا بقوله تعالى {وَاعْتَصِمُواْ بِحَبْلِ اللّهِ جَمِيعاً وَلاَ تَفَرَّقُواْ وَاذْكُرُواْ نِعْمَتَ اللّهِ عَلَيْكُمْ إِذْ كُنتُمْ أَعْدَاء فَأَلَّفَ بَيْنَ قُلُوبِكُمْ فَأَصْبَحْتُم بِنِعْمَتِهِ إِخْوَاناً وَكُنتُمْ عَلَىَ شَفَا حُفْرَةٍ مِّنَ النَّارِ فَأَنقَذَكُم مِّنْهَا كَذَلِكَ يُبَيِّنُ اللّهُ لَكُمْ آيَاتِهِ لَعَلَّكُمْ تَهْتَدُونَ }آل عمران103 وقوله عليه السلام (إِنَّ اللَّهَ يَرْضَى لَكُمْ ثَلَاثًا وَيَكْرَهُ لَكُمْ ثَلَاثًا فَيَرْضَى لَكُمْ أَنْ تَعْبُدُوهُ ولا تُشْرِكُوا بِهِ شيئا وَأَنْ تَعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جميعا ولا تَفَرَّقُوا وأن تناصحوا من ولاه الله امركم ) اخرجه مسلم من حديث ابي هريرة وهذا لفظ اهل السنن , وأن يعلموا أن من أعظم نعم الله علينا هي نعمة وحدة العقيدة ووحدة الولاية , ومن ثم نعمة الأمن ويسر العيش كما احذرهم من الإنسياق وراء الإعلام المغرض الذي تحركه اياد خفية تعمل في الظلام وانظروا الى طريقة الغرب قبل تمزيقه لأي دولة ماالذي يسعى للسيطرة عليه , كما حدث في دول الاتحاد السوفييتي سابقا وغيرها يسعى للسيطرة على الإعلام حتى يتمكن من توجيه الهمج الرعاع لتنفيذ أهدافه , كما قال بعض المتكلمين المنتسبين الى مايسمى بالفكر الإسلامي في احدى القنوات عن الأحداث الأخيرة "إن الشعوب قالت كلمتها" وهو بهذا يردد كلمات الغربيين واذنابهم , واحذرهم ممن قال الله فيهم {فَقَالُوا رَبَّنَا بَاعِدْ بَيْنَ أَسْفَارِنَا وَظَلَمُوا أَنفُسَهُمْ فَجَعَلْنَاهُمْ أَحَادِيثَ وَمَزَّقْنَاهُمْ كُلَّ مُمَزَّقٍ إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَاتٍ لِّكُلِّ صَبَّارٍ شَكُورٍ }سبأ19 فلم يصبروا على النعم واستدعوا البلاء فكان عاقبتهم أن مزقهم الله كل ممزق وأن يعلموا أن الأمة الإسلامية اليوم متفرقة فلا يطالبوا ولي امرهم بمالاقدرة عليه فإن الغرب وأذنابهم يريدون استدراجه الى التهور ومن ثم تكون لهم الحجة للإنقضاض على بلاد الحرمين وتقطيعها ومن الذي يردهم لولا لطف الله ودفعه , ويعلم العام والخاص من اهل هذه البلاد وغيرهم أن خادم الحرمين لن يدخر وسعا في رفع الظلم عنهم ما امكنه , وحينئذ فيجب علينا التنبه حتى لانكون ممن يسعى لإطفاء نور الله , وأن يناصروا إخوانهم المستضعفين في فلسطين وغيرها بقدر الإستطاعة بالمال والدواء وأعظم من ذلك الدعاء لهم وعلى اعدائهم ,
    اسأل الله أن يجمع المسلمين على دينه الذي بعث به رسوله , وأن يدفع عنهم شر أعدائهم من الكفار والمنافقين والسماعين لهم أنه ولي ذلك والقادر عليه وصلى الله على نبينا
    واله وصحبه
    منقول




    .

    الشيخ إبراهيم حسونة
    كان الله تعالى له وجعل ما يفعله في ميزان حسناته
    كان الله تعالى له وجعل ما يفعله في ميزان حسناته

    ذكر عدد الرسائل : 9251
    شكر : 7
    تاريخ التسجيل : 08/05/2008

    مميز رد: تعرف على الرافضى - حسن نصر - رئيس حزب الشيطان

    مُساهمة من طرف الشيخ إبراهيم حسونة في 23.03.09 8:47

    ما يسمى بحزب الله هو حزب الشيطان








    الشيخ صالح بن محمد اللحيدان

    رئيس مجلس القضاء الأعلى



    المقدم: فضيلة الشيخ لدينا بعض الأسئلة نستأذنك في تقديمها فأولاً منها سؤال يقول سائل: نسمع في بعض الوسائل الإعلامية حملة شرسة على هذه البلاد وحكومتها وخاصة في هذه الأيام وبعد هجوم إسرائيل على لبنان بلغ ببعض المتكلمين إلى أن جعل السعودية وإسرائيل وأمريكا شيء واحد كلهم كفرة يوالي بعضهم بعضاً فما قول سماحتكم لا سيما ونحن نعلم ما عليه حكومتنا من حب للإسلام والمسلمين وما هي عليه من دعوة للإسلام الصحيح الصافي وما بينهم وبين علمائنا من تناصح وتشاور في الدين ؟

    فأجاب فضيلته:

    كبرت كلمة تخرج من أفواههم إن يقولون إلا كذباً. لا شك أن المملكة العربية السعودية مقصودة بالإيذاء من أمريكا.. ألم يحملوا على جمعيات الخير ويحرصوا على إيقاف مدد ومدِّ الإحسان إلى المملكة ويتعرضوا في أروقتهم العالية - نزَّل الله علوها وهدَّم أخبارها - أي يتكلمون عن كبار... بأنهم يدعمون الإرهاب يعني بما يبذلون من الصدقات لفقراء المسلمين وما يساعدون به جمعياتهم الخيرية يعني.

    لا يقول هذا عن السعودية وأنها مع اليهود والكفار والمشركين إلا من في قلبه حقد على العقيدة وحامليها والمدافعين عنها والأحقاد تدفع أهلها للرذائل والقبائح. لا شك ... لا دولة في العالم الإسلامي تُمد مراكز الخير وجمعياته للهداية والهدى كما تفعل المملكة، من الحكومة ومن الأفراد أفراد المجتمع.

    وأنا أكره أن يقال إسرائيل لأن إسرائيل هو نبي الله يعقوب، أما هؤلاء فهم إخوان الخنازير والقردة .. لا شك أنهم هم اليهود لكنهم ليسوا بإسرائيل وإنما سموا أنفسهم.

    ثم هذه التسمية يعاب على الأمة الإسلامية أن تقول الدولة الإسلامية أو الدعوة أو جعل علامتها أنها إسلامية ، ودولة اليهود يسمون إسرائيل يعني على أساس اليهودية ، لا يمكن في الدنيا كلها من عاقل لا من النصارى في الغرب ولا من الكفار أيضاً في الشرق إلا ويعلم أن أمريكا تسعى جاهدة في لإذلال العالم الإسلامي أجمع بما فيهم السعودية ، ولكن بحمد الله إن تمسكنا بديننا حقاً وعضينا عليه بالنواجذ صدقاً وأخلصنا لربنا العمل فإن الله ناصر عباده المؤمنين ، ولا يتخلف نصره إلا بسبب العباد إذا فرَّطوا في دينه ، فنسأل الله أن يرينا عاجلاً غير آجل في أمريكا ما يُسَرُّ له المؤمنون.. نعم.

    المقدم: جزاك الله خيراً ، فضيلة الشيخ يقول السائل: فضيلة الشيخ صالح بن محمد اللحيدان حفظك الله ورعاك .. لا يخفى على سماحتكم أوضاع المسلمين في العالم الإسلامي وما فيه من فتن وحروب وخاصة ما يدور من حرب بين اليهود وحزب الله الممثل للفئة الشيعية في لبنان ، فما موقف المسلم من هذه الحرب ، فنَسمع من يدعو للجهاد معهم وآخر يدعو لهم في القنوت فأصبح المسلمون في حيرة من أمرهم فما رأي سماحتكم ؟

    فأجاب فضيلة الشيخ قائلاً:

    لا شك أن ما يسمى بحزب الله هو حزب رافضي والرافضة معلومون ومعروف منهجهم.

    حقيقتهم أنهم يرون عامة أهل السنة .. جميع أهل السنة كفار ، وهذا شيء غير خاف على من اطلع على كتبهم.

    فمعاذ الله أن يكون الحق بشد أزرهم ومناصرتهم وإمدادهم بما يقوي شوكتهم ، هم جزء من إيران ، ولا شك أن قولة رئيس مصر: إن الشيعة في البلاد في غير إيران إنما هواهم وميلهم وإيمانهم مع إيران.

    لكن الناس إذا ابتلوا يسعون لمعالجة الوضع على وفق ما يمكن أن تعالج عليه الأوضاع.

    جل ما أصاب لبنان إن لم يكن كله، سببه هذا الحزب الذي يُسمى حزب الله وهو حزب الشيطان. أ.هـ.

    تنبيه:

    أصل هذا التفريغ مقطع صوتي لسؤالين أجاب عنهما فضيلة الشيخ صالح اللحيدان ضمن دورة الإمام عبدالعزيز بن باز ـ رحمه الله ـ قامت شبكة الرد بتفريغه ونشره على موقعها.

    ----------------------

    شبكة الرد ـ الخميس 16 رجب 1427هـ الموافق 10/8/2006م



    والنقل
    لطفـــــــاً .. من هنــــــــــــــــا

      الوقت/التاريخ الآن هو 23.05.18 18:49