تعرف على الرافضى - حسن نصر - رئيس حزب الشيطان

    شاطر
    avatar
    أبو عبد الرحمن عبد المحسن
    كان الله تعالى له وجعل ما يفعله في ميزان حسناته
    كان الله تعالى له وجعل ما يفعله في ميزان حسناته

    ذكر عدد الرسائل : 601
    العمر : 35
    البلد : مصر
    العمل : طالب
    شكر : 0
    تاريخ التسجيل : 08/05/2008

    مميز تعرف على الرافضى - حسن نصر - رئيس حزب الشيطان

    مُساهمة من طرف أبو عبد الرحمن عبد المحسن في 11.01.09 11:54

    حسن عبد الكريم نصر الله ( خوميني العرب ) من مواليد 21 أغسطس 1960، عين مسؤولا عن حركة أمل في بلدة البازورية في قضاء صور ، وسافر إلى النجف في العراق عام 1976م لتحصيل العلم الديني الإمامي ، وعين مسؤولا سياسيا في حركة أمل عن إقليم البقاع وعضوا في المكتب السياسي عام 1982م ، ثم ما لبث أن انفصل عن الحركة وانضم إلى حزب الله ، وعين مسؤولا عن بيروت عام 1985 ، ثم عضوا في القيادة المركزية وفي الهيئة التنفيذية للحزب عام 1987 ، واختير أمينا عاما على أثر اغتيال الأمين العام السابق عباس الموسوي عام 992 ا م مكملا ولاية سلفه ، ثم أعيد انتخابه مرتين عام 1993 1995م .
    وردت هذه الترجمة لنصر الله في مقدمة حواره مع (مجلة الشاهد السياسي ، العدد 147 .. .. .. 3 / 1 / 1999 م ) .
    من فم قادة حزب الله ندينهم ، فهم شيعة اثنا عشرية أسيادهم علماء قم وإيران : حتى لا يُزيف الواقع ويُلمع المبتدعة من الشيعة من رجال حزب الله .
    لما قيل لحسن نصر الله الأمين العام لحزب الله : إن دور حزبه لن ينتهي ؟ لأنه حزب مستورد من الخارج ( سوريا أو إيران ) فقال : " لنكن " واضحين ونحكي الحقائق ، الفكر الذي ينتمي إليه " حزب الله " هو الفكر الإسلامي ، وهذا الفكر لم يأت من " موسكو " أيام الاشتراكية ولا من لندن أو باريس ، إذن نحن لم نستورد فكرا ، وإذا كان من يقول : إن الفكر إيراني . أقول له : إن هذه مغالطة ؟ لأن الفكر في إيران هو الفكر الإسلامي الذي أخذه المسلمون إلى إيران ، وحتى هذا الفكر خاص بعلماء جبل ( عامل ) .
    اللبنانيون هم الذين كان لهم التأثير الكبير في إيران على المستوى الحضاري والديني في القرون السابقة ، أين هو الاستيراد ؟ هذا الحزب كوادره وقياداته وشهداؤه لبنانيون " .
    وقال الناطق باسم حزب الله ـ ذاك الوقت ـ إبراهيم الأمين : ( نحن لا نقول : إننا جزء من إيران ؟ نحن إيران في لبنان ، ولبنان في إيران ) .
    ويقول حسن نصر الله : ( إننا نرى في إيران الدولة التي تحكم بالإسلام ، والدولة التي تناصر المسلمين والعرب ! وعلاقتنا بالنظام علاقة تعاون ، ولنا صداقات مع أركانه ونتواصل معه ، كما أن المرجعية الدينية هناك تشكل الغطاء الديني والشرعي لكفاحنا ونضالنا ) .
    وقد عين مرشد الثورة الإيرانية على خامنئي الشيخ محمد يزبك عضوا ثوريا لحزب الله والمدرس بحوزة الإمام المنتظر ببعلبك ، وحسن نصر الله أمين عام الحزب " وكيلين شرعيين " عنه في لبنان في الأمور الحسبية والوجوه الشرعية ، فيستلمان عنه الحقوق ويصرفانها في مصالح المسلمين ويجريان المصالحات الشرعية ، ويعينان الوكلاء من قبلهما .
    صلة نصر الله بمنظمة أمل :
    منظمة أمل هذه أنشأها موسى الصدر وله من الصلة الوثيقة بالخمـيني ما له . يقول نبيه بري : ( إن حركة أمل ليست حركة دينية ، وميثاق الحركة الذي تمت صياغته في عام 1975م من قبل 180 مثقفا لبنانيا معظمهم من المسيحيين !! يدعو إلى إلغاء النظام الطائفي ) .
    في 8 / 10 / 1983 م ، أعلن المفتي الجعفري عبد الأمير قبلان باسم المجلس الشيعي الأعلى ما يلي : ( إن حركة أمل هي العمود الفقري للطائفة الشيعية ، وإن ما تعلنه أمل نتمسك به كمجلس شيعي أعلى ، ومن ثم فإن ما يعلنه المجلس الشيعي تتمسك به الحركة ) .
    جاء هذا التأييد للحركة بعد الانشقاق الذي خرجت به " أمل الإسلامية " ( حزب الله فيما بعد ) وبعد الحضور الفعلي " لحزب الله " على أرض الصراع .
    وكان حسين الموسوي وهو نائب رئيس حركة أمل قد أعلن عن انشقاقه عن منظمة أمــل وأعلن " أمل الأمل الإسلامية " التي تحولت فيما بعد إلى حزب الله .
    وها هي الشعارات تخدر المغفلين من ابناء هذه الأمة :
    مع أنه أتى في ميثاق حزب الله أنه : ( يجب إزالة إسرائيل من الوجود ) .
    ويدعو لتوحد العرب والمسلمين ـ كما يقولون ـ لتحرير فلسطين كلها ( من النهر إلى البحر ) إلا أنه في الخطاب لذي ألقاه حسن نصر الله في بنت جبيل عقب الانسحاب الإسرائيلي ، والذي حضره مائة ألف جنوبي ، أشار نصر الله إلى أن حزب الله لن يشارك في أي عمل عسكري ضد إسرائيل لهدف تحرير فلسطين !!
    وقد تكرّس التزام حزب الله بضوابط الصراع مع إسرائيل
    في تفاهمي يوليو تموز 1993م ، ابريل نيسان 1996م
    حيث تعهد الحزب بعدم ضرب أهداف إسرائيلية داخل فلسطين المحتلة بداية ، وهو أمر كان الحزب يؤكد التزامه به ، معتبرا أن إطلاق صواريخ ( الكاتيوشا ) على المستعمرات الإسرائيلية في الجليل ليس سوى رد فعل على الاعتداءات الإسرائيلية على المدنيين .
    يقول حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله : ( إننا حريصون على علاقة طيبة مع " أمل " ونحن نعمل على تطوير هذه العلاقة ، وهناك لجنة ثنائية من أحد قادة " أمل " مع أخيه في حزب الله ينظرون في كل الأمور المشتركة سياسية وعسكرية ، وسياستنا تقول : إن الموضوعات التي نتفق عليها نتعاون معا ، وما نختلف عليه لا يؤدي الخلاف في وجهة النظر إلى نزاع ، حتى الخلافات تم تنظيمها ، والطابع العام لعلاقتنا الإيجابية والتنسيق والتعاون ، وقبل أسابيع حضرت لقاء مع الرئيس ( بري ) لتثبيت هذه الصيغة وتفعيلها ) .
    الدكتور محمد علي الجودي مفتي جبل لبنان في مجلة فجر الإسلام العدد الأخير يشتكي إلى الله من ظلم وتجبر حزب الله في استيلائه على مساجد السنة ، فـــبعد أن تكلم عن انتصارات حزب الله في قرى الجنوب على الجيش الاسرائيلي
    يقول : ( هذا الانتصار على ما يبدو دفع بعض شباب حزب الله لمحاولة السيطرة على مساجد أهل السنة والجماعة في الجنوب وفي جبل لبنان ، فقد تكررت المحاولات ، وآخرها محاولة السيطرة على مسجد النبي يونس في الجية .
    وفي بلدة الجية يتعاون حزب الله مع حركة امل ، مع الشيخ عبد الأمير قبلان على اغتصاب اوقاف السنة ، حيث اصدر المجلس الشيعي الاعلى قراراً بتأليف لجنة لاوقاف الشيعة في الجية ، ثم ادعت هذه اللجنة على المديرية العامة للاوقاف الاسلامية السنية في بيروت بانها صاحبة حق في أوقاف الجية ، وهي عبارة عن اربعة عشر ألف متر مربع تقع على شاطئ البحر ، وقد اقيم عليها مسجد النبي يونس ومدرسة رسمية تابعة لهذه الأوقاف ومدرسة ثانوية .. ومقابر ..
    والقضية تعرض أمام القضاء اللبناني ، في الوقت الحاضر حيث وضعت اشارة على هذه العقارات ومن خلال هذه الاشارة يحاول المتعصبون من المنتمين الى اللجنة الشيعية ايذاء اهل السنة في اوقافهم وفي مسجدهم ، حيث كان اهل السنة يعملون على ترميم وبناء مسجدهم من جديد ، فرفع هؤلاء قضية بحجة تخريب المسجد ، وعملوا على ايقاف عمليات الترميم ...




    .
    avatar
    أبو عبد الرحمن عبد المحسن
    كان الله تعالى له وجعل ما يفعله في ميزان حسناته
    كان الله تعالى له وجعل ما يفعله في ميزان حسناته

    ذكر عدد الرسائل : 601
    العمر : 35
    البلد : مصر
    العمل : طالب
    شكر : 0
    تاريخ التسجيل : 08/05/2008

    مميز رد: تعرف على الرافضى - حسن نصر - رئيس حزب الشيطان

    مُساهمة من طرف أبو عبد الرحمن عبد المحسن في 11.01.09 11:56

    وهكذا تحولت القضية الى قضية مذهبية لجأ فيها شيعة الجية الى استفزاز اهل السنة والجماعة بوضع مكبرات الصوت على سطح المسجد واعلان الآذان الذي يتضمن كلمة ( وأن علياً بالحق ولي الله ) لأول مرة في تلك البلدة تجاوزوا حدود اللياقة والادب في تناول مركز الافتاء والاوقاف ، وأخذوا يكيلون الالفاظ البذيئة ويعبرون عن مشاعر الحقد والكراهية باسلوب سوقي يعمل على اثارة الفتنة والضغينة بين المسلمين ..
    ورغم تدخل عدة شخصيات مسؤولة كبيرة لاطفاء هذا الحريق ، وسحب القضية ، فان اللجنة الشيعية من ورائها حزب الله وحركة أمل ، والمجلس الشيعي الاعلى ممثلاً بالشيخ عبد الامير قبلان يستمرون جميعاً في السير قدماً نحو استلاب حقوق السنة ، وتزوير التاريخ ، تنفيذا لرغبات شباب طائش في الجية .
    صحيح أن مديرية الاوقاف الاسلامية السنية تملك جميع المستندات العقارية والتاريخية التي تثبت حقها التاريخي في تولي أوقاف النبي يونس في الجية ، ولكن الأمر يتفاقم بسبب محاولات الاستفزاز الدائمة التي تحاول أن تثير المشكلات مع شباب الجية من أهل السنة والجماعة لسبب ولغير سبب ؟! انتهى كلام الدكتور المفتي .
    أما خيانة منظمة أمل الشيعة :
    فمؤسس هذه المنظمة هو موسى الصدر الإيراني ( الذي يطالب به الآن حسن نصر الله من القذافي ) ، تلميذ الخميني وتربطه أقوى الصلات به ، فابن الخميني أحمد متزوج من بنت أخت موسى الصدر ، وابن أخت الصدر مرتضى الطبطبائي متزوج من حفيدة الخميني ..
    وأكثر الجهات التي كان الصدر يتعاون معها ، النظام النصيري في سورية ، ولقد استصدر مرسوماً حكومياً أصبح نصيريو الشمال اللبناني بموجبه شيعة ، وعين لهم مفتياً جعفرياً !! وعندما هلك والد حافظ الأسد استدعى الصدر ، ولقنه الكلمات التي تلقن لموتاهم وهم في حالة النزع ..
    وبعد المجزرة التي ارتكبها الموارنة في الكرنتينا ، هب المسلمون في لبنان .. وتمكنت القوات الوطنية من احتلال شتورا وزحلة وزغرتا والدامور والسعديات ، وسقط معظم لبنان بأيديهم ، وحاصروا الصليبيين في عقر دارهم ، وبدأت مدافع جيش لبنان العربي تدك قصر بعبدا لولا تدخل منظمة الصاعقة النصيرية وفرار سليمان فرنجيه من قصره .. وبات مؤكداً أن لبنان ستحكم من قبل القوات الوطنية .
    ولحظة دخول الجيش النصيري إلى لبنان استبدل موسى الصدر وجهه الوطني الإسلامي بوجه باطني استعماري ، وقام بالدور التالي :-
    أمر الضابط إبراهيم شاهين فانشق عن الجيش العربي ، وأسس طلائع الجيش اللبناني الموالية لسورية ، كما انشق الرائد أحمد المعماري في شمال لبنان وانظم للجيش النصيري ، وكان جيش لبنان العربي أكبر قوة ترهب الموارنة ، فانهار لأنه ما كان يتوقع أن يأتيه الخطر من داخله ، من قاسم شاهين وغيره .. وأمر الصدر منظمة أمل فتخلت عن القوات الوطنية وانضم معظم عناصرها لجيش الغزاة .
    وبدأ الصدر بمهاجمة منظمة التحرير ، بحجة اتهام المنظمة بالعمل على قلب النظم العربية الحاكمة وعلى رأسها النظام اللبناني ، ودعا الأنظمة إلى مواجهة الخطر الفلسطيني .. وكانت ضربة الصدر للفلسطينيين مؤلمة مما جعل ممثل المنظمة في القاهرة يصدر تصريحاً يندد فيه بؤامرة الصدر على الشعب الفلسطيني وتآمره مع الموارنة والنظام السوري .
    وما من معركة خاضها جيش لبنان العربي والقوات اللنبانية الفلسطينية إلا ووجدوا ظهورهم مكشوفة أمام الشيعة ، فمثلاً خاضوا معركة قرب بعلبك والهرمل فاتصل سليمان اليحفوفي المفتي الجعفري هناك بالجيش النصيري وسار أمامه حتى دخل بعلبك فاتحاً على أشلاء المسلمين .
    وما اكتفى الصدر بهذا القدر من الأعمال بل أوعز إلى قيادة أمل بأن لا يقاوموا الموارنة في حي النبعة والشياح ، وهذا يعني أنه سلم مناطق الشيعة في بيروت للموارنة ، وتركهم يقتلون ويأسرون كيفما يشاؤون ، وهو الذي كان يقول : السلاح زينة الرجال ، وأنهم رجال التأثر ، وأن ثورتهم لم تمت في رمال كربلاء ..
    وما اكتفى موسى الصدر وشيعته بالتعاون مع حكام سورية ، وإنما أخذوا يطالبون بوقف العمل الفدائي وإخراج الفلسطينيين من الجنوب ، ومن أجل ذلك وقعت مصادمات ونظم الشيعة إضراباً عاماً في صيدا وطالبوا بإخراج المنظمات المسلحة من الجنوب .
    وفي شهر رمضان المبارك من عام 1405هـ أعلنت منظمة أمل الشيعية حرباً على سكان المخيمات الفلسطينية في بيروت .. واستخدموا في عدوانهم كافة الأسلحة .. واستمر عدوانهم شهراً كاملاً ، ولم يتوقف إلا بعد استجابة الفلسطينيين ورضوخهم لكل ما يريده الحاكم بأمره في دمشق – حافظ الأسد – ووكيل أعماله في بيروت نبيه بري .
    كانت البداية أول ليلة في رمضان ليلة الاثنين 20/5/1985م اقتحمت ميلشيات أمل مخيمي صبرا وشاتيلا ، وقامت باعتقال جميع العاملين في مستشفى غزة ، وساقوهم مرفوعي الأيدي إلى مكتب أمل في أرض جلول ، ومنعت القوات الشيعية الهلال والصليب الأحمر وسيارات الأجهزة الطبية من دخول المخيمات ، وقطعوا إمدادات المياه والكهرباء عن المستشفيات الفلسطينية .
    وفي الساعة الخامسة من فجر الاثنين 20/5/1985م بدأ مخيم صبرا يتعرض للقصف المركز بمدافع الهاون والأسلحة المباشرة من عيار 106ملم ، وفي الساعة السابعة من اليوم نفسه تعرض مخيم برج البراجنة لقصف عنيف بقذائف الهاون ، وانطلقت حرب أمل المسعورة تحصد الرجال والنساء والأطفال ، وأصدر المجرم نبيه بري أوامره لقادة اللواء السادس في الجيش اللبناني لخوض المعركة وليشارك قوات أمل في ذبح المسلمين السنة في لبنان ، ولم تمض شاعات إلا واللواء السادس يشارك بكامل طاقاته في المعركة وقام بقصف مخيم برج البراجنة من عدة جهات.
    ومن الجدير بالذكر أن أفراد اللواء السادس كلهم من الشيعة ، وشاركت القوات الكتائبية المخيمات الفلسطينية بالقذائف المدفعية والصاروخية ، وبادرت قيادة الجيش اللبناني ممثلة في ميشيل عون ولأول مرة منذ شهر شباط 1984م إلى إمداد اللواء السادس بالأسلحة والذخائر .
    وفي 18/6/1985م خرج الفلسطينيون من حرب المخيمات التي شنتها أمل ، خرجوا من المخابئ بعد شهر كامل من الخوف والرعب والجوع ، والذي دفعهم لأكل القطط والكلاب ، خرجوا ليشهدوا أطلال بيوتهم التي تهدم 90% منها و 3100 بين قتيل وجريح و 15 ألف من المهجرين أي 40% من سكان المخيمات .
    إن الفضائع التي ارتكبتها أمل بحق الفلسطينيين الآمنين في مخيماتهم يندى لها الجبين عاراً ، ويعجز القلم عن وصفها ، أما وقد آن أوان كشف الاسرار .. فإليك بعضها .. منها : -
    1 ـ قتل المعاقين الفلسطينيين كما ذكر مراسل صحيفة ريبوبليكا الإيطالية وقال : إنها الفضاعة بعينها .
    2 ـ قتل عدد من الفلسطينيين في مستشفيات بيروت ، وقال مراسل صحيفة صندي تلغراف في 27/5/1985م إن مجموعة من الجثث الفلسطينية ذبح أصحابها من الأعناق .
    3 ـ نسفوا أحد الملاجئ يوم 26/5/1985م وكان يوجد به مئات الشيوخ والأطفال والنساء في عملية بربرية دنيئة .
    4 ـ ذبحوا ممرضة فلسطينية في مستشفى غزة ؛ لأنها احتجت على قتل جريح أمامها .
    5 ـ وذكرت وكالة ( إسوشيتدبرس ) عن اثنين من الشهود أن ميلشيات أمل جمعت العشرات من الجرحى والمدنيين خلال ثمانية أيام من القتال في المخيمات الثلاثة وقتلتهم .
    6 ـ وقال الشاهدان أنهما رأيا أفراد أمل واللواء السادس يقتلون أكثر من 45 فلسطينياً بينهم جرحى في مستشفى غزة وحوله .
    7 ـ وتصيح سيدة فلسطينية وهي تتفحص صف الجثث الطويل ( اليهود أفضل منهم ) ، وأخرى تغطي بعضاً من وجهها وتبحث في قافلة القتلى عن شقيقها .. تستدير فجأة وتصرخ : إنه هو ولكن الديدان تنخر في جسده .. وجثث وجثث يرتع فيها الذباب .
    8 ـ وذكرت وكالات الأنباء الكويتية في 4/6/1985م والوطن في 3/6/1985م أن قوات أمل اقترفت جريمة بشعة ، حيث قامت باغتصاب 25 فتاة فلسطينية من أهالي مخيم صبرا و على مرأى من أهالي المخيم .
    9 ـ وردد مقاتلوا أمل في شوارع بيروت الغربية في مسيرات 2/6/1985م احتفالاً بيوم النصر ، بعد سقوط مخيم صبرا : لا إله إلا الله العرب أعداء الله . وقال مسلح من أمل : إنه على استعداد للاستمرار في القتال مهما طال الزمن حتى يتم سحق الفلسطينين في لبنان .
    وماذا بعد هذا هو حزب الله الرافضي يقوم بالاستيلاء على مساجد السنة في لبنان وللأسف أن كثير من المغفلين من أبناء جلدتنا فرحوا بانتصارات حزب الله واعتبروه فتحاً عظيماً للإسلام والمسلمين وما علم هؤلاء المساكين أن هذا الحزب يخدم مخططات إيران الرافضية في بلاد المسلمين وما حزب الله في لبنان إلا بوابة إيران إلى البلدان العربية ومن يمول حزب الله غير قيادتهم في إيران !
    قال حسن نصر الله هذا الكلام عن " أمل " بعد ذبحها للفلسطينيين وأهل السنة . " وبهذا يتضح أنه لم يكن هناك إبعاد كبير " لحركة أمل " بقدر ما هو زحزحة من الصورة " العسكرية " والمواجهة إلى الساحة " السياسية " واستبقاؤها لأدوار أخرى تتوافق والمتغيرات السياسية لإيران وملفاتها في لبنان ..
    هذا هو حزب الشيطان الذي يتشدق به البعض من أهل السنة من الذين جهلوا حقيقة حسن نصر الله وعلاقاته الوطيدة مع من ذبح الفلسطينيين من أهل السنة .. حيث يزعم كذبا بأنه ينافح عن قضيتهم ويناصرهم..
    إن قضية حسن نصر الله لا تحتاج إلى كثير بحث.. فهو رافضي جعفري ينتهج من شتم الصحابة ولعنهم له دينا وقربة إلى الله ..
    فعجبا لمن أيده ووقف بجانبه وهو من اشد أعداء الصحابة والمؤمنين ..
    وما هذه الأحداث الأخيرة إلا خيانة واضحة اتفق بها مع الصهاينة وقد قال بصريح العبارة بأنه يحترمهم ويكن لهم التقدير .
    فكيف لهذا العدو المهدد لأمن إسرائيل يسرح ويمرح في طول البلاد وعرضها يظهر على شاشات التلفزيون والفضائيات بل ويحدد أماكن الإجتماعات العامة مسبقا ولا يُنال منه ؟
    فلا تغتر أخي المسلم بهذا الخبث الرافضي الذي يريد أن يمتلك قلوب المسلمين بشعارات وهمية فتاريخ منظمة أمل الأسود شاهد على هذا الإجرام المنظم على أهل السنة
    منقول




    .
    avatar
    أبو عبد الرحمن عبد المحسن
    كان الله تعالى له وجعل ما يفعله في ميزان حسناته
    كان الله تعالى له وجعل ما يفعله في ميزان حسناته

    ذكر عدد الرسائل : 601
    العمر : 35
    البلد : مصر
    العمل : طالب
    شكر : 0
    تاريخ التسجيل : 08/05/2008

    مميز يا حسن نصر الله: لم يبق صوتك عالياً فإن فسادك لم يعد خافياً!!

    مُساهمة من طرف أبو عبد الرحمن عبد المحسن في 11.01.09 11:59

    يا حسن نصر الله: لم يبق صوتك عالياً فإن فسادك لم يعد خافياً!!

    لفضيلة الشيخ : أبى عمرأسامه بن عطايا العتيبى - حفظه الله تعالى



    الحمدُ للهِ، والصَّلاةُ والسَّلامُ على رسولِ اللهِ أما بعد:


    فإن الله جل وعلا قد بين لعبادة طريق الخير والشر، والهدى والضلال..
    بين لهم الحق ليعملوا به ويتبعوه، وبين لهم الباطل ليبتعدوا عنه ويجتنبوه..
    وفي المحن ووقت الفتن تتمحص القلوب، وتختبر العقول، فيظهر أهل الحق من أهل الباطل..
    فأهل الحق لا تزيدهم الفتن والمحن إلا ثباتاً على الحق، وصبراً عليه..
    وأهل الباطل -في الفتن ووقت المحن-؛ تنكشف حقائقهم، ويظهر زيفهم، ويبرز ضلالهم وانحرافهم..
    وإن مما يشكر لكثير من العقلاء معرفتهم بحقيقة الرافضة، وحقيقة مذهبهم، وحقيقة ما يزعمونه من جهادهم..
    ولم يغتر كثير منهم بأعمال حزب الله اللبناني الرافضي ضد العدو اليهودي لعلمهم بخبث الرافضة، وفساد طويتهم ...
    ورغم ما يقوم به حزب الله اللبناني الرافضي من إطلاق صواريخ على العدو اليهودي، ورغم ما يقدمه من القتلى
    إلا أن فساده يتبين من وجوه؛ منها:
    الوجه الأول:
    حزب الله اللبناني يعلن صراحة أنه حزب شيعي جعفري اثني عشري وهذا المذهب هو المعروف بمذهب الرافضة...
    والرافضة –على مر العصور والدهور- أعداء لأهل السنة، وجروا على المسلمين الويلات، وما من عدو إلا وكانوا معه ضد أهل السنة...
    ويتقرب الرافضة إلى إلههم بقتل أهل السنة وتعذيبهم وسومهم سوء العذاب والواقع في جنوب لبنان، وفي العراق، وإيران خير شاهد على ذلك..
    والقضية الفلسطينية، وقضية المسجد الأقصى قضية سنية محضة لا علاقة للرافضة بها إذ معظم الفلسطينيين من أهل السنة، ولا يعرف للرافضة على مر التاريخ عناية ولا اهتمام بالمسجد الأقصى..
    بل التاريخ يشهد بخيانة الرافضة للمسجد الأقصى كما حصل من العبيديين الباطنيين في مصر من خذلان للقدس، وتركه لقمة سائغة للمحتلين الصليبيين رغم أنه كان تحت ولايتهم وحكمهم!!
    والعبيديون المتسمون بالفاطميين كانوا يظهرون الرفض ويبطنون الكفر المحض، ومعظم أتباعهم من الروافض..
    وفي العصر الحاضر لم يكن لإيران الرافضية من أيام الصفويين ثم أيام الخميني أي خدمة للقدس بل حاولوا وأد المقاومة الفلسطينية في مهدها وذلك بما قامت به حركة أمل الرافضية المدعومة من إيران من قتل لأهل السنة الفلسطينيين في لبنان ..
    وحزب الله نبت وولد من رحم هذه الحركة الرافضية كما أقر بذلك زعيم حركة أمل نبيه بري حين قال في لقائه مع قناة العربية يوم أمس: إن حركة أمل وحزب الله خرجا من رحم واحدة وتحت مظلة الصدر [الرافضي]!!
    وفي كلامه شيء من الحقيقة ، والحقيقة الكاملة أن حزب الله ولد من رحم حركة أمل لكن بوجه ديني، ونبيه بري بوجه علماني لمواكبة التطورات والأحداث!!
    فهذا الحزب ليس من دينه ولا من مبادئه نصرة فلسطين حتى يفرح بعمله، بل يحتاط منه، ويحذر غاية الحذر لأن وراء الأكمة ما وراءها ..
    الوجه الثاني: أن الرافضة يقولون بعصمة أئمتهم وآياتهم، وبأن أئمتهم يعلمون الغيب، ويستغيثون بهم في الشدائد، ويزعمون تحريف القرآن، ويحجون لمشاهدهم وقبور أئمتهم وآياتهم، ويكفرون معظم الصحابة رضوان الله عليهم، ويتقربون بتكفير ولعن وسب الشيخين والصحابيين الجليلين سيدي كهول أهل الجنة من الصالحين أبي بكر وعمر رضي الله عنهما، ويقولون في عائشة رضي الله عنها قولاً عظيماً، ويتهمونها بما برأها الله به من فوق سبع سموات، ويكذبون على الله وعلى رسول الله وعلى أئمة أهل البيت كذباً يستحي منه عقلاء البشر فيشينون بذلك دين الإسلام...
    فهؤلاء القوم حاربوا أولياء الله، وكفروهم فحاربوا الله فهل ينتظر منهم نصرة للإسلام، وهل ينتظر أن ينصرهم الله وهم أعداؤه؟
    الوجه الثالث: أن حزب الله اللبناني الرافضي مدعوم بقوة من سوريا، ونشأ وقت السيطرة السورية على لبنان، والحكومة السورية حكومة رافضية نصيرية باطنية، مذهبهم أخبث من دين اليهود والنصارى ..
    فرئيسهم بشار الأسد ووالده حافظ الأسد من رؤس النصيرية وكبارهم، إضافة إلى أن بشار الأسد رئيس حزب البعث الكافر ..
    وهذه الحكومة النصيرية البعثية قد سامت أهل السنة سوء العذاب، وقتلتهم تقتيلاً، ولم ترحم صغيراً، ولا كبيراً، ولا امرأة ولا وليداً، فانظر ما فعلته في حمص وحماة وحلب وفي غيرها ..
    فكيف ينتظر من هذه الدولة نصرة للإسلام وأهله؟!!
    الوجه الرابع: أن حزب الله اللبناني الرافضي مدعوم بقوة من دولة إيران الرافضية، والتي تخضع تحت سيطرة الخمينيين الذين ساموا أهل السنة العذاب، وقتلوا علماءهم وشيوخهم،
    وأذلوا أهل السنة، ونشروا بينهم الجهل والفقر..
    ولا ينسى المسلمون ما قام به الرافضة من شغب وقتل للحجاج في مكة المكرمة، وما حاولوه من تفجيرات وإفساد في بلد الله الحرام..
    ومعلوم ما يسعى إليه الخمينيون من نشر للثورة الرافضية في العالم كله، ومعلوم ما يقومون به من حرب لأهل السنة في جميع دول العالم ...
    وقد سبق أن ذكرت شيئاً من عقيدة الرافضة في الوجه الثاني، فهل ينتظر من رافضة إيران وسوريا ولبنان نصرة للإسلام وأهله؟




    .
    avatar
    أبو عبد الرحمن عبد المحسن
    كان الله تعالى له وجعل ما يفعله في ميزان حسناته
    كان الله تعالى له وجعل ما يفعله في ميزان حسناته

    ذكر عدد الرسائل : 601
    العمر : 35
    البلد : مصر
    العمل : طالب
    شكر : 0
    تاريخ التسجيل : 08/05/2008

    مميز رد: تعرف على الرافضى - حسن نصر - رئيس حزب الشيطان

    مُساهمة من طرف أبو عبد الرحمن عبد المحسن في 11.01.09 12:00


    الوجه الخامس: أنَّ الجهاد فِي سَبِيْلِ الله مِنْ دعائم الإسْلام، وذروة سنامه، وَهُوَ مِنْ فروع الأَمْر بِالْمَعْرُوفِ وَالنَّهْيِ عَنْ الْمُنْكَرِ الَّذِي هُوَ مِنْ علامات خيرية الأُمَّة الإسلامية.
    والجهاد فِي سَبِيْلِ الله مشروع لإعلاء كلمة الله، وحتى لا تَكُون فتنة وَيَكُون الدين كُلُّهُ لله. وَالفِتْنَةُ الشِّرْكُ.

    والعارف بمذهب الشيعة الاثني عشرية يجد أَنَّ مِنْ دعائم هَذَا المذهب الشِّرْك بالله مِنْ تَعْظِيْم القُبُور وأصحابها بدعائهم، والاستغاثة بِهِمْ، والالتجاء إِلَيْهِمْ فِي الشدائد وعند المصائب، وغير ذلك من العقائد الفاسدة التي سبق ذكرها.
    فأي جهاد سيقوم بِهِ حسن نصر الله!! ومن ينتمي إِلَيْهِمْ مِنْ الرافضة الملقبين أنفسهم بحزب الله؟!!
    وقد صرح حسن نصر الله بما يفيد أنه يقاتل في سبيل الخمينيين وأنه وَفِيٌّ لهم..
    قال حسن نصر الله الرافضي في كلمة له بعنوان "الإمام الخميني في قلوبنا" : [الذين يريدون تصفية المقاومة، الذين يريدون تسليم الأرض والمياه والمقدسات لبوش وشارون هم الذين يدمرون هذه الأمة، أما الذين يدافعون عن هذه الأمة بأرواحهم ودمائهم وفلذات أكبادهم هؤلاء هم أهلها وأصحابها الحقيقيون. سنبقى للامام ( الخميني ) أوفياء، لطريق الامام وفكر الامام ونهج الامام وعزم الامام، ولن يكون أمامنا سوى الانتصار الذي وعدنا به الامام منذ بدايات الطريق]
    ويقول في خطاب عاشوراء ص59-61 : [إذا أردنا الآخرة فآخرتنا مع ولي أمرنا نائب الحجة وأزيدكم إذا أردنا عز الدنيا وشرفها وكرامتها فلن ننالها إلا مع ولي الأمر حتى هذه المقاومة الكبيرة التي نعتني بها والتي هي الشيء الوحيد في هذا العالم العربي الذي نرفع رأسنا به ونعتز به وبوجوده لولا رجل اسمه روح الله الخميني لما كان لها وجود في لبنان ، وبعده لولا رجل اسمه علي الحسيني الخامنائي لما استمرت المقاومة]
    الوجه السادس: أن الجهاد المشروع إنما يكون تحت راية أهل السنة، تحت راية "لا إله إلا الله محمد رسول الله" ولا يكون تحت راية رافضية تبارز الله بالمحاربة، وتعلن ولاءها للثائر الرافضي الخميني الهالك، وخامنئي عجل الله هلاكه..
    والنبي صلى الله عليه وسلم قال : ( ( وَمَنْ قَاتَلَ تَحْتَ رَايَةٍ عِمِّيَّةٍ يَغْضَبُ لِعَصَبَةٍ أَوْ يَدْعُو إِلَى عَصَبَةٍ أَوْ يَنْصُرُ عَصَبَةً فَقُتِلَ فَقِتْلَةٌ جَاهِلِيَّةٌ ) )
    فراية الرافضة راية عمية ملعونة ، ومدعومة من الروافض والنصيريين، والقتال تحت رايتهم، والقيام معهم مشاركة تحت راية ملعونة {ومن يضلل الله فلن تجد له سبيلاً}
    الوجه السابع: إن عقول الرافضة من أسخف العقول، وتفكيرهم من أسمج التفكير..
    قال الشعبي : « إني درست الأهواء فلم أر قوما أحمق من الخشبية ، ولو كانوا من الدواب كانوا حمرا ، ولو كانوا من الطير كانوا رخما .
    ثم قال : أحذركم الأهواء المضلة ، وشرها الرافضة ، وذلك أن منهم يهودا يغمصون الإسلام ليتجاوز بضلالتهم ، كما يغمص بولس بن شاول ملك اليهود النصرانية ليتجاوز ضلالتهم
    ثم قال : لم يدخلوا في الإسلام رغبة عنه ، ولا رهبة من الله عز وجل ، ولكن مقتا لأهل الإسلام ، وبغيا عليهم ، قد حرقهم علي بن أبي طالب بالنار ، ونفاهم في البلدان ، منهم عبد الله بن سبأ نفاه إلى إسباط ، وعبد الله بن يسار نفاه إلى حازه ، وأبو الكروس ،
    وآية ذلك أن محنة الرافضة محنة اليهود ،
    قالت اليهود : لا تصلح الإمامة إلا لرجل من آل داود
    وقالت الرافضة : لا تصلح الإمامة إلا لرجل من ولد علي بن أبي طالب
    وقالت اليهود : لا جهاد في سبيل الله حتى يخرج المسيح الدجال ، وينزل سبب من السماء
    وقالت الرافضة : لا جهاد في سبيل الله حتى يخرج المهدي وينادي مناد من السماء
    واليهود : يؤخرون صلاة المغرب حتى تشتبك النجوم
    وكذلك الرافضة . والحديث عن رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( ( لا تزال أمتي على الفطرة ما لم يؤخروا صلاة المغرب حتى تشتبك النجوم ) ) ،
    واليهود تزول على القبلة شيئا ، وكذلك الرافضة
    واليهود تسدل في الصلاة ، وكذلك الرافضة
    (( ومر رسول الله صلى الله عليه وسلم برجل قد سدل ثوبه فغمصه عليه ))
    واليهود يستحلون دم كل مسلم ، وكذلك الرافضة
    واليهود حرفوا التوراة ، وكذلك الرافضة حرفوا القرآن
    واليهود يبغضون جبريل ، ويقولون : هو عدونا من الملائكة ، وكذلك صنف من الرافضة يقولون غلط بالوحي إلى محمد صلى الله عليه وسلم "
    وبروز حزب الله الرافضي لقيادة الجهاد في سبيل الله إنما هو انقياد وراء من يلقي بنفسه إلى التهلكة ..
    وانظر للمزيد الوجه الحادي عشر..
    الوجه الثامن والتاسع: أن الاجتماع واتحاد الكلمة وإن كان بين قوم كافرين أو ضالين من أسباب غلبتهم على عدوهم ممن هو مثلهم وعلى شاكلتهم ..
    ويكون القتال في لبنان وفق مصالح البلاد اللبنانية والتي لا يعود عليها القتال بالفساد، ولا ينصر الإسلام ، ولا يفك الأسارى..
    وحزب الله اللبناني الرافضي دولة داخل دولة، وتعامله مع أهل بلاده كأنه دولة مستقلة عن الدولة اللبنانية، ويَسِيْرُ بل يُسَيَّرُ وفق مصالح من يسيره من الخارج ..
    فإن حزب الله الرافضي يعمل على الأرض اللبنانية، فالواجب عند العقلاء أن يعمل وفق مصالح بلاده اللبنانية، ويراعي حال تلك البلاد، ولا يزج بها في سيل من الدماء كانت في غنى عنه خاصة مع عدو ليس عنده عقل ولا رحمة
    والواقع أن حزب الله الرافضي يعمل وفق المصالح الرافضية الإيرانية، والمصالح البعثية النصيرية السورية ..
    لذلك لا يهمه ما يحصل في لبنان ، وما يحل بها من دمار، بل همه تنفيذ الخطط الرافضية، وتحقيق المصالح السورية والإيرانية..

    يوضح ذلك:
    الوجه العاشر: أن حزب الله الرافضي يزعم أن عمليته كانت لإجبار اليهود على مبادلة الأسرى، والواقع أن هذه الوسيلة باطل محض لم تتحقق بها مصلحة، بل لما قتل سبعة يهود وخطف اثنان كانت النتيجة قتل مئات اللبنانيين وغيرهم من الزوار، وخطف وأسر العشرات!!
    فهل يفك بعض الأسارى بقتل أضعاف أضعاف أضعافهم، وأسر أمثالهم أو زيادة، واحتلال أراض محررة سابقاً، وتدمير البلاد، وتشريد العباد، واختلال الأمن، مع عدم فك أولئك الأسرى؟!!!
    الوجه الحادي عشر : المتابع للأحداث يرى أن اليهود كانوا يخططون لهذه الحرب الشعواء، وكانوا ينتظرون هذه القشة التي تقصم ظهر البعير، ولم يجدوا حماراً ليركبوه حتى يحققوا مآربهم إلا هؤلاء الروافض، الذين أكلوا الطعم، وأذاقوا أنفسهم ولبنان ويلات الخرب والدمار ..
    الوجه الثاني عشر: أن المتأمل لأحداث العالم الإسلامي منذ نحو ثلاثين سنة يرى أن الخميني الرافضي الهالك قد تغلب على الشاه الصفوي الرافضي العلماني بمساعدة من فرنسا، وقد زرعوه هناك ليكون أداة لضرب أهل الإسلام في المشرق الإسلامي ..
    وكذلك زرعت فرنسا عملاءها من النصيرية في سورية ولقبوا بالعلوية، وجعلت زمام الحكم بأيديهم والتي كانت عاصمة الخلافة الأموية..
    وحاولت فرنسا أن تسلم زمام الأمور في العراق للنصيريين في سوريا ولكنها لم تنجح في ذلك..
    ثم ظهرت بوادر الحكومة الرافضية في العراق بعد احتلال الصليبيين للعراق، ولكن لم يتم الأمر بعد، وأسأل الله أن يرد كيدهم في نحورهم..
    ثم لما وقعت الحرب الأهلية اللبنانية سلمت أمريكا وفرنسا البلاد اللبنانية للحكومة السورية الرافضية النصيرية ..
    ولتثبيت أقدام سوريا في لبنان حتى بعد انسحابها الذي كان ضمن اتفاق الطائف، عملت سوريا على دعم حركة أمل الرافضية لتكون موالية لها، ثم دخلت إيران في الطريق وساهمت مع سوريا في إنشاء فرع لحركة أمل الرافضية يقوم باسم الدين فكان حزب الله الرافضي..
    فكان من أهداف إنشاء حزب الله الرافضي تثبيت أقدام سوريا في لبنان، ونشر مذهب الخمينيين، وتصدير الثورة إلى لبنان، واستكمال الهلال الشيعي الرافضي الذي سعت فرنسا لإنشائه ..
    وفرنسا ومن يسير في بوتقتها من اليهود-وهم المحركون لفرنسا- لم تسع لنصرة الإسلام في ميلاد هذا الهلال الشيعي وإنما لبقاء أمواج الفتن في المنطقة بالتعاون مع اليهود ...
    فمن المخططات اليهودية الفرنسية إبقاء دين وطائفة تذكي الفتن، وتهدد الاستقرار في المنطقة، وتبقي المسلمين والعالم في صراعات مستمرة مصداقاً لقوله تعالى عن اليهود: {ويسعون في الأرض فساداً}

    فالدين هو اليهودية متمثلاً بدولة ما يسمى بإسرائيل ..
    والطائفة هي الرافضة الذين هم أقرب الطوائف إلى اليهود-كما سبق في كلام الشعبي- ممثلة بدولة إيران وسوريا ومن يتبعهم ..
    وإيران وسوريا ورافضة العراق وحزب الله الرافضي واليهود يسيرون وفق منهج مقرر، ووفق مخطط مدروس لإبقاء المنطقة في دوامة العنف، وحتى لا يهنأ المسلمون بعيش، ولا تتحقق لهم حياة سعيدة..
    ولكن : {ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين}

    تنبيه هام: ولا ننس أن اليهود إنما يستخدمون الروافض لنشر فسادهم، وتحقيق مخططاتهم فإذا تحقق لديهم أن تنفيذ مخطط من مخططاتهم لا يتم إلا بالتضحية بأعز عملائهم وأخلصهم لهم فلا يتأخرون في ذلك، بل همهم تحقيق مصالحهم ونيل مآربهم...
    فقد كان صدام حسين خادمهم المخلص فضحوا به، وقدموه قرباناً لنيل مآربهم ..
    وكذلك يفعلون بعملائهم من الفلسطينيين واللبنانيين حيث قدموهم قرابين وضحوا بهم ..
    فلا أستغرب ولا أستبعد أن يضحوا بعميلهم المخلص حسن نصر الله الرافضي، فإذا رأوا أن مصلحتهم في قتله فلن يترددوا في ذلك فالعملاء كثيرون!!!!!!

    فيجب على المسلمين أن يحذروا من هذا الحزب الشيطاني، وأن يعرفوا حقيقة عدوهم، وأن لا يغتروا ببريق الشعارات، وكذب الرايات، ونفاق وتقية الروافض أهل البليات..
    وأقول للجبان حسن نصر الله : اخسأ فلن تعدوا قدرك ..
    وأبشرك بأن الأمة الإسلامية لن تنخدع بألاعيبك، ولن تغتر بمكرك أنت ومن وراءك من دول الرفض..
    وأبشرك أن الأمة الإسلامية تعلم أن النصر من الله لا يكون إلا لأوليائه {ذلك بأن الله مولى الذين آمنوا وأن الكافرين لا مولى لهم}.
    وأبشرك أن الفلسطينيين يعلمون حقيقة أمرك ومكرك، ويعلمون أن قتالك الذي يسير وفق مخططات يهودية رافضية شغل العالم عن قضيتهم التي حاول الرافضة وأدها في عام 1982، وإلهاء العالم عن قضية فلسطين المشتعلة خالياً إلى قضية لبنان التي أشعلتها!!!
    وإني في هذا المقام أشكر الدول الإسلامية التي ساهمت وتساهم في إنهاء فتنة حزب الله واليهود التي راح ضحيتها بلاد لبنان والشعب اللبناني..
    وأخص بالشكر حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه على ما قام به من محاولات حثيثة ومبادرات أسأل الله أن يبارك فيها وأن يجعلها خيراً للبنان واللبنانيين ..
    وهذا الدعم وتلك المبادرة من أعظم الأمور التي يرى فيها عدل الإسلام وسماحته، مما يكون داعياً للنصارى والرافضة والدروز وغيرهم ممن هو نحوهم أن يتوبوا إلى الله وأن يسلموا الإسلام الحق الذي تحكم به المملكة العربية السعودية وتدعو إليه..
    ولعل فيما حدث للبنان موعظة وعبرة للمسلمين ليتوبوا إلى الله ويقلعوا عن المعاصي والذنوب..

    اللهم أهلك المعتدين من اليهود المعتدين المحتلين ..
    اللهم أحصهم عدداً، واقتلهم بدداً، ولا تغادر منهم أحداً..
    اللهم رد كيد الروافض في نحورهم وأعذ المسلمين من شرورهم..
    اللهم أبدل خوف المسلمين أمناً، واضطرابهم استقراراً، وجوعهم شبعاً، وارزقهم شكر نعمتك..
    اللهم أدم الأمن والسلام على لبنان، وكف عنهم شر الأشرار وكيد الفجار..
    اللهم عم أهلها بالإيمان بكتابك وسنة نبيك محمد صلى الله عليه وسلم..
    والله أعلم وصلى الله وسلم على نبينا محمد

    كتبه:

    أبو عمر أسامة بن عطايا العتيبي

    كتبته يوم الجمعة 3 / 7 / 1427هـ


    منقول




    .
    avatar
    أبو عبد الرحمن عبد المحسن
    كان الله تعالى له وجعل ما يفعله في ميزان حسناته
    كان الله تعالى له وجعل ما يفعله في ميزان حسناته

    ذكر عدد الرسائل : 601
    العمر : 35
    البلد : مصر
    العمل : طالب
    شكر : 0
    تاريخ التسجيل : 08/05/2008

    مميز حسن نصر الله والخميني وأهداف المقاومة - لفضيلة الشيخ : خالد بن ضحوى الظفيرى- حفظه الله تعالى

    مُساهمة من طرف أبو عبد الرحمن عبد المحسن في 11.01.09 12:03

    كلمات لحسن نصر الله تظهر عقيدته الخبيثة وتظهر علاقته بالخميني
    وهدفه من المقاومة

    يقول في كلمة له بعنوان "الإمام الخميني في قلوبنا":

    ((الذين يريدون تصفية المقاومة، الذين يريدون تسليم الأرض والمياه والمقدسات لبوش وشارون هم الذين يدمرون هذه الأمة، أما الذين يدافعون عن هذه الأمة بأرواحهم ودمائهم وفلذات أكبادهم هؤلاء هم أهلها وأصحابها الحقيقيون. سنبقى للامام (الخميني) أوفياء، لطريق الامام وفكر الامام ونهج الامام وعزم الامام، ولن يكون أمامنا سوى الانتصار الذي وعدنا به الامام منذ بدايات الطريق)).

    ويقول في خطاب عاشوراء ص59-61:

    ((إذا أردنا الآخرة فآخرتنا مع ولي أمرنا نائب الحجة ( عج) وأزيدكم إذا أردنا عز الدنيا وشرفها وكرامتها فلن ننالها إلا مع ولي الأمر حتى هذه المقاومة الكبيرة التي نعتني بها والتي هي الشيء الوحيد في هذا العالم العربي الذي نرفع رأسنا به ونعتز به وبوجوده لولا رجل اسمه روح الله الخميني لما كان لها وجود في لبنان ، وبعده لولا رجل اسمه علي الحسيني الخامنائي لما استمرت المقاومة))




    .
    avatar
    أبو عبد الرحمن عبد المحسن
    كان الله تعالى له وجعل ما يفعله في ميزان حسناته
    كان الله تعالى له وجعل ما يفعله في ميزان حسناته

    ذكر عدد الرسائل : 601
    العمر : 35
    البلد : مصر
    العمل : طالب
    شكر : 0
    تاريخ التسجيل : 08/05/2008

    مميز من هو الخمينى الذى فى قلب حسن نصر

    مُساهمة من طرف أبو عبد الرحمن عبد المحسن في 11.01.09 12:05



    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمد لله رب العالمين ، والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين ، سيدنا محمد بن عبدالله الأمين وعلى آله وصحبه أجمعين ، ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين ، أما بعد:

    فالحمد لله الذي جعل في هذه الأمة علماء ربانيون ، سلفيون يسيرون على كتاب الله وسنة النبي صلى الله عليه وسلم وفهم السلف الصالح رضوان الله عليهم ، وما من زمن إلا ويظهر فيه رؤوس للبدع يدعون إلى أنفسهم ويستحلون السيف والله المستعان. و هذا كلام يوضح ضلال الخميني و طعنه في صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم و مخالفته لدين الإسلام بالكلية و ياليت أتباعه يتعضون بما سوف نقول و ننقل ، و لكن القلوب إذا عشعش فيها الهوى و الحقد الدفين صعب خروجه من القلب إلا لمن استمع بعين البصيرة و طلب الحق ولكن الرافضة أبعد الناس عن ذلك و الله المستعان.

    إن الخميني الهالك سلك اتجاهات متشعبة في رفض الدين والملة كلها تلتقي في ملة الكفر والضلال و إليكم ما يلي:

    أولاً : الغلو في الرفض و شدة العداء لأهل السنة:

    1 - تفضيله أئمة الشيعة على الأنبياء عامةً:

    الخميني الهالك يسلك في التشيع مسلك الغلاة ( غلاة الروافض ) و مما يدل على ذلك أنه يعتمد مقالة الغلاة في تفضيل الأئمة على أنبياء الله و رسله ، فيقول : ( إن من ضرورات مذهبنا أن لأئمتنا مقاماً لا يبلغه ملك مقرب و لا نبي مرسل .. و قد ورد عنهم (ع) أن لنا مع الله حالات لا يسعها ملك مقرب و لا نبي مرسل ) . انظر الحكومة الإسلامية ص 52.

    و يقول الخميني الهالك عن الغائب المنتظر : ( لقد جاء الأنبياء جميعاً من أجل إرساء قواعد العدالة لكنهم لم ينجحوا حتى النبي محمد خاتم الأنبياء الذي جاء لإصلاح البشرية .. لم ينجح في ذلك و إن الشخص الذي سينجح في ذلك هو المهدي المنتظر ) . من خطاب ألقاه الخميني الهالك بمناسبة ذكرى مولد المهدي في 15 شعبان 1400 هـ .

    ويقول أيضاً في خطاب ألقاه في ذكرى مولد الرضا الإمام السابع عند الشيعة بتاريخ 9/8/1984م : ( إني متأسف لأمرين أحدهما أن نظام الحكم الإسلامي لم ينجح منذ فجر الإسلام إلى يومنا هذا ، وحتى في عهد الرسول صلى الله عليه وسلم ولم يستقم نظام الحكم كما ينبغي ).

    بل ويتهم الخميني النبي صلى الله عليه وسلم بعدم تبليغ الرسالة كما ينبغي يقول في (كتاب كشف الأسرار ص 55 ) : ( و واضح أن النبي لو كان قد بلغ بأمر الإمامة طبقاً لما أمر الله به وبذل المساعي في هذا المجال لما نشبت في البلدان الإسلامية كل هذه الاختلافات والمشاحنات والمعارك ، ولما ظهرت خلافات في أصول الدين وفروعه ).

    وقال أيضاً : في كتاب كشف الأسرار صفحة 154 : ( و بالإمامة يكتمل الدين والتبليغ يتم ).

    و يصف أئمتهم بقوله ( لا يتصور فيهم السهو والغفلة ) . الحكومات الإسلامية ص 91.

    و يقول الخميني ( تعاليم الأئمة كتعاليم القرآن ) . الحكومة الإسلامية ص 113.

    و ينسب لهم صفة الألوهية فيقول: (فإن للإمام مقاماً محموداً و خلافة تكوينية تخضع لولايتها و سيطرتها جميع ذرات الكون).

    أما الأنبياء فيصفهم بالعجز فيقول: (و نقول بأن الانبياء لم يوفقوا في تنفيذ مقاصدهم و ان الله سبحانه سيبعث في آخر الزمان شخصاً يقوم بتنفيذ مسائل الانبياء). يقصد بهذا الشخص إمامهم الغائب (الأعور الدجال).

    2- قوله بتحريف القرآن:

    و الخميني الهالك يترحم على الملحد المجوسي صاحب كتاب فصل الخطاب ويتلقى عن كتابه مستدرك الوسائل و يحتج به. انظروا إلى الكفر الصريح في الكلام الآتي ذكره من كتاب كشف الأسرار للخميني الهالك:
    ( إن الذين لم يكن لهم ارتباط بالإسلام والقرآن إلا لأجل الرئاسة والدنيا ، و كانوا يجعلون القرآن وسيلة لمقاصدهم الفاسدة ، كان من الممكن أن يحرفوا هذا الكتاب السماوي في حالة ذكر اسم الإمام في القرآن و أن يمسحوا هذه الآيات منه و أن يلصقوا وصمة العار هذه على حياة المسلمين ). كشف الأسرار ( ص 114 ).

    هذا هو إمام الرافضة الذي يمجدونه ويعتقدون فيه العصمة يسب صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم ويعتقد فيهم أنهم يمكن أن يحرفوا القرآن الكريم !!

    3 - تكفيره الصحابة و كل أهل السنة:

    والخميني الهالك يكفر صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم و ينعتهم بالنواصب بل و يأخذ بالرأي المتطرف من آراء قومه في ذلك و هو معاملتهم كالحربي حيث يقول : ( والأقوى إلحاق الناصب بأهل الحرب في إباحة ما اغتنم منهم وتعلق الخمس به ، بل الظاهر جواز أخذ ماله أينما وجد ، و بأي نحو كان و وجوب إخراج خمسه ) . تحرير الوسيلة ( 1 / 352 ). و النواصب عندهم هم أنت أيها القارئ السني و أنا و أهل السنة جميعاً كما بينّا في بحث سابق.

    و يقول أيضاً: (وأما النواصب و الخوارج لعنهما الله تعالى فهما نجسان من غير توقف) تحرير الوسيلة–الخميني.




    .
    avatar
    أبو عبد الرحمن عبد المحسن
    كان الله تعالى له وجعل ما يفعله في ميزان حسناته
    كان الله تعالى له وجعل ما يفعله في ميزان حسناته

    ذكر عدد الرسائل : 601
    العمر : 35
    البلد : مصر
    العمل : طالب
    شكر : 0
    تاريخ التسجيل : 08/05/2008

    مميز رد: تعرف على الرافضى - حسن نصر - رئيس حزب الشيطان

    مُساهمة من طرف أبو عبد الرحمن عبد المحسن في 11.01.09 12:06

    و لا يتورع عن التبرء من الصحابة و اتهامهم بالكفر و الردة فيقول ( ولولا هذه المؤسسات الدينية الكبرى لما كان هناك الآن أي أثر للدين الحقيقي المتمثل في المذهب الشيعي ، وكانت هذه المذاهب الباطلة التي وضعت لبناتها في سقيفة بني ساعدة وهدفها اجتثاث جذور الدين الحقيقي تحتل الآن مواضع الحق ) كشف الأسرار– للخميني ص 193. هو يقول أنّه على دين يخالف دين الصحابة! فهو إذاً على غير دين الإسلام!

    بل إنه يعتبر القضايا الفرعية كهيئات الصلاة سبباً للتكفير: (التكفير هو وضع احدى اليدين على الاخرى نحو ما يضعه غيرنا وهو مبطل عمدا و لا بأس به في حالة التقية). تحرير الوسيلة –الخميني.

    و لا يقتصر التكفير على أهل السنة بل يتعداه إلى فرق الشيعة الأخرى الذين لا يسبون الصحابة: (غير الاثنى عشرية من فرق الشيعة اذا لم يظهر منهم نصب و معاداة و سب لسائر الائمة الذين لا يعتقدون بإمامتهم طاهرون و اما مع ظهور ذلك منهم فهم مثل سائر النواصب). تحرير الوسيلة –الخميني.

    4 - رفضه لعبادة الله سبحانه و تعالى:

    ( إننا لا نعبد إلهاً يقيم بناء شامخا للعبادة والعدالة والتدين ، ثم يقوم بهدمه بنفسه ، ويجلس يزيداً ومعاوية وعثمان وسواهم من العتاة في مواقع الإمارة على الناس ، ولا يقوم بتقرير مصير الأمة بعد وفاة نبيه ) كشف الأسرار–ص 123.

    يعني الخميني يعلن بصراحة أنه لا يعبد الله تعالى الذي لم يلبي طلباته و أمانيه. هذا الخطاب يتحدث عن الله – سبحانه و تعالى – وهو خال من الأدب والتقديس والتنزيه. و انظر كيف يوجب على الله ما يشاء و ما يريد! ألا قاتل الله أئمة الكفر والضلال.

    ثانياً : اعتقاده تأثير الكواكب والأيام على حركة الإنسان :


    إن الخميني الهالك يزعم أن هناك أياماً منحوسة من كل شهر يجب أن يتوقف الرافضي فيها عن كل عمل ، وإن لانتقال القمر إلى بعض الأبراج تأثيراً سلبياً على عمل الإنسان فليتوقف الرافضي عن القيام بمشروع معين حتى يتجاوز القمر ذلك البرج المعين .
    وهذا اعتقاد كفري مخرج من الملة كما هو معلوم عند من درس ولو ذرة من التوحيد !!
    ومما يشهد لهذا الاتجاه الكفري ما جاء في تحرير الوسيلة حيث يقول : ( يكره إيقاعه " يعني عقد الزواج " والقمر في برج العقرب ، وفي محاق الشهر ، وفي أحد الأيام المنحوسة في كل شهر وهي سبعة : يوم 3 ، ويوم 5 ، ويوم 13 ، ويوم 16 ، ويوم 21 ، ويوم 24 ، ويوم 25 ( وكذلك من كل شهر ) ) . تحرير الوسيلة ( 2 / 238 ) .
    هذا هو معتقد الخميني الهالك في الكواكب وهو الكفر بعينه باتفاق السنة و الشيعة.

    ويروى عن علي بن أبي طالب (رضي الله عنه) في نهج البلاغة (و هو أصدق كتبهم): <<أيها الناس إياكم وتعلم النجوم إلا ما يهتدى به في بر أو بحر فإنها تدعو إلى الكهانة والمنجم كالكاهن والكاهم كالساحر والساحر كالكافر والكافر في النار...>>. نهج البلاغة (1/157).



    ثالثاً : حقيقة الشرك عند الخميني :


    اذا كان شرك المشركين ليس بشرك عند الخميني فما هو ياترى الشرك عنده ؟

    يقول : ( توجد نصوص كثيرة تصف كل نظام غير إسلامي بأنه شرك ، و الحاكم أو السلطة فيه طاغوت ، و نحن مسؤولون عن إزالة آثار الشرك من مجتمعنا المسلم ، و نبعدها تماماً عن حياتنا ) . الحكومة الإسلامية ص 33 - 34 .
    هذا هو مفهوم الشرك عنده وهو أن يتولى على بلاد المسلمين أحد من أهل السنة فحاكمها حينئذ مشرك وأهلها مشركون .ولذلك نرى الشرك ومظاهره في بلاد الرافضة من الطواف حول القبور وتقديم القرابين لها واعتقاد النفع والضر في الأموات !

    رابعاً : الغلو في التصوف ( أو القول بالحلول والاتحاد ) :
    و تتمثل نظرة الخميني لصورة التصوف في أوضح مظاهرها في كتابه ( مصباح الهداية إلى الخلافة والولاية ) ، و إليكم بعضاً من هذا الكتاب و ما فيه:

    1 - قوله بالحلول الخاص :


    يقول الخميني عن أمير المؤمنين علي رضي الله عنه : ( خليفته ( يعني خليفة الرسول صلى الله عليه وسلم ) القائم مقامه في الملك والملكوت ، المتحد بحقيقته في حضرت الجبروت واللاهوت ، أصل شجرة طوبى ، وحقيقة سدرة المنتهى ، الرفيق الأعلى في مقام أو أدنى ، معلم الوحانيين ، ومؤيد الأنبياء والمرسلين علي أمير المؤمنين ) . مصباح الهداية ص 1.

    انظر إلى قوله هذا الذي هو بعينه قول النصارى الذين قالوا باتحاد اللاهوت بالناسوت ، ومن قبل زعمت غلاة الرافضة أن الله حلَّ في علي ولا تزال مثل هذه الأفكار الغالية والإلحادية تعشعش في أذهان هؤلاء الشيوخ كما ترى . و من هذا المنطلق نسب الخميني الهالك إلى علي قوله : ( كنت مع الأنبياء باطناً ومع رسول الله ظاهراً ) . مصباح الهداية ص 142 . و يعلق عليه الخميني قائلاً : ( فإنه عليه السلام صاحب الولاية المطلقة الكلية والولاية باطن الخلافة .. فهو عليه السلام بمقام ولايته الكلية قائم على كل نفس بما كسبت ، ومع الأشياء معية قيومية ظلية إلهية ظل المعية القيومية الحقة الإلهية ، إلا أن الولاية لما كانت في الأنبياء أكثر خصهم بالذكر ) . مصباح الهداية ص 142 .

    أنظروا كيف يعلق الخميني على تلك الكلمة الموغلة في الغلو و المنسوبة زوراً لأمير المؤمنين بما هو أشد منها غلواً و تطرفاً فهو عنده ليس قائماً على الأنبياء فحسب بل على كل نفس . و لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم .

    ويقول تحت قوله تعالى ( يدبر الأمر يفصل الآيات لعلكم بلقاء ربكم توقنون ) قال : ( أي ربكم الذي هو الإمام ) . مصباح الهداية ص 145. و هذا الكلام تأليه صريح لعلي رضي الله عنه و لو كان علي موجوداً لأحرقهم بالنار و لقتلهم أشد قتلة كما فعل بأسلافهم.

    2 - قوله بالحلول والاتحاد الكلي :


    و تجاوز الخميني مرحلة القول بالحلول الجزئي ، أو الحلول الخاص بعلي إلى القول بالحلول العام ، و انظروا ماذا يقول بعد أن تحدث عن التوحيد و مقاماته حسب تصوره : ( النتيجة لكل المقامات و التوحيدات عدم رؤية فعل و صفة حتى من الله تعالى و نفي الكثرة بالكلية و شهود الوحدة الصرفة .. ) . مصباح الهداية ص 134 . ثم ينقل عن أحد أئمته أنه قال : ( لنا مع الله حالات هو هو ونحن نحن ، وهو نحن ، ونحن هو ) . مصباح الهداية ص 114 . ثم يعلق بقوله : ( وكلمات أهل المعرفة خصوصاً الشيخ الكبير محي الدين مشحونة بأمثال ذلك مثل قوله : الحق خلق ، والخلق حق ، والحق حق ، والخلق خلق ) . ثم نقل جملة من كلام شيخه وإمامه ابن عربي ( النكرة ) الملحد الهالك ، وقال : ( لا ظهور ولا وجود إلا له تبارك وتعالى والعالم خيال عند الأحرار ) . مصباح الهداية ص 123 . و الخميني الهالك تراه يستدل كثيراً على مذهبه بأقوال ابن عربي الملحد الوجودي والذي يصفه بالشيخ الكبير ( مصباح الهداية ، ص 84 ، 94 ، 112 على سبيل المثال لا الحصر )

    و بهذا يتبين لنا أن الخميني قد ورث عقيدة الحلول من أئمته ابن عربي و القونوي و كلاهما من دعاة وحدة الوجود و من الصوفية الغلاة و قد أفتى كثير من أهل العلم بكفر ابن عربي حتى ألف فيه مؤلف للإمام برهان الدين البقاعي بعنوان (تنبيه الغبي إلى تكفير ابن عربي).





    .
    avatar
    أبو عبد الرحمن عبد المحسن
    كان الله تعالى له وجعل ما يفعله في ميزان حسناته
    كان الله تعالى له وجعل ما يفعله في ميزان حسناته

    ذكر عدد الرسائل : 601
    العمر : 35
    البلد : مصر
    العمل : طالب
    شكر : 0
    تاريخ التسجيل : 08/05/2008

    مميز رد: تعرف على الرافضى - حسن نصر - رئيس حزب الشيطان

    مُساهمة من طرف أبو عبد الرحمن عبد المحسن في 11.01.09 12:08

    خامساً : دعوى النبوة :


    أفرزت لوثات التصوف و خيالات الفلسفة عنده دعوى غريبة خبيثة و كفراً صريحاً حيث رسم للسالك أسفاراً أربعة :
    ( ينتهي السفر الأول إلى مقام الفناء وفيه السر الخفي والأخفى .. ويصدر عنه الشطح فيحكم بكفره فإن تداركته العناية الإلهية .. فيقر بالعبودية بعد الظهور بالربوبية ) كما يقول انظر مصباح الهداية ص 148 .
    وينتهي السفر الثاني عنده إلى أن ( تصير ولايته تامة ، وتفنى ذاته وصفاته وأفعاله في ذات الحق وصفاته وأفعاله ، وفيه يحصل الفناء عن الفنائية أيضاً الذي هو مقام الأخفى ، وتتم دائرة الولاية ) . مصباح الهداية ص 148 - 149 .
    أما السفر الثالث فإنه ( يحصل له الصحو التام ويبقى بإبقاء الله ، ويسافر في عوالم الجبروت والملكوت والناسوت ، ويحصل له حظ من النبوة وليست له نبوة التشريع وحينئذ ينتهي السفر الثالث ويأخذ في السفر الرابع ) . مصباح الهداية ص 149 .
    وبالسفر الرابع ( يكون نبياً بنبوة التشريع ) . مصباح الهداية ص 149 .

    انظروا إلى الكفر الصريح في كلام الخميني الهالك و الإلحاد المكشوف ، كفر بالنبوة وبالأنبياء و خروج عن دين الإسلام . و قد ذكر ( أن الفقيه الرافضي بمنزلة موسى و عيسى ) . انظر الحكومات الإسلامية ص 95. و قد قال أحد مسؤلي إيران : ( إن الخميني أعظم من النبي موسى وهارون ) . و قد قارن الرافضي المعاصر ( محمد جواد مغنية ) بين الخميني الهالك ونبي الله موسى مقارنة سيئة توضح مدى تقديمهم الخميني و حبه على أنبياء الله تعالى .
    و موسى عليه السلام أكرم و أعظم من أن يقارن بصفوة الصالحين فكيف يفضل عليه الخميني الهالك ، و لكنه منطق الغلاة الذين فرغت قلوبهم من حب الأنبياء و أشبعت بحب الخميني و الأئمة حتى قدموهم على أنبياء الله و العياذ بالله من سوء العاقبة . انظروا بعين البصيرة إلى كلام الخميني الهالك الذي ليس فيه ذرة علم بل هو فلسفة ورثها أباً عن جد من إمامه و شيخه ابن عربي ( النكرة ) الملحد الوجودي !!

    سادساً: الاتجاه الوثني:


    في كتابه كشف الأسرار ظهر الخميني داعياً للشرك ومدافعاً عن ملة المشركين حيث يقول :
    تحت عنوان ( ليس من الشرك طلب الحاجة من الموتى ) .

    قال : ( يمكن أن يقال إن التوسل إلى الموتى وطلب الحاجة منهم شرك ، لأن النبي والإمام ليس إلا جمادين فلا تتوقع منهما النفع والضرر ، والجواب : إن الشرك هو طلب الحاجة من غير الله ، مع الاعتقاد بأن هذا الغير هو إله ورب ، وأما طلب الحاجة من الغير من غير هذا الاعتقاد فذلك ليس بشرك !! ، ولا فرق في هذا المعنى بين الحي والميت ، ولهذا لو طلب أحد حاجته من الحجر والمدر لا يكون شركاً ، مع أنه قد فعل فعلاً باطلاً . ومن ناحية أخرى نحن نستمد من أرواح الأنبياء المقدسة والأئمة الذين أعطاهم الله قدرة . لقد ثبت بالبراهين القطعية والأدلة النقلية المحكمة حياة الروح بعد الموت ، والإحاطة الكاملة للأرواح على هذا العالم ) . كشف الأسرار ص 30 .

    انظروا إلى هذا الكلام الكفري ، الذي يعتقد صاحبه أن دعاء الأحجار والأضرحة من دون الله ليس بشرك إلا إذا اعتقد الداعي أنها هي الإله والرب. و هذا باطل من القول وزورا ، بل هو الشرك الأكبر بعينه الذي أرسل الله الرسل وأنزل الكتب لإبطاله وهو بعينه شرك المشركين الذين جاهدهم رسول الله صلى الله عليه وسلم.

    سابعاً: نهب الخميني لأموال الناس:


    الجدير بالذكر أن جريدة كيهان لندن الإيرانية الرسمية ذكرت أن خامنئي قال في خطبةٍ على قبر الخميني: إن الإمام الراحل صرف مائة مليون تومان من أمواله الشخصية على المحتاجين ، ومن جهة أخرى إن الخميني كما ادعى كان قد أرسل قائمةً بأمواله في حياته لرئيس القضاء الأعلى ، ويذكر فيها أسماء إخوته من عائلات بسند يده و هندي زاده.

    و للعلم فإن أمه قد تزوجت أربع مرات وأخوته المذكورون هم من غير أبيه – لكن لا يوجد في الفهرس المذكور المنشور في "كيهان لندن" 1% من الحقيقة المذكورة ، ولذا نحب أن نعرف من هو الكاذب أهو خامنئي أم خميني لما قدم صورة من أمواله الشخصية؟! ومن طرف آخر نشرت الإذاعة الإيرانية في حياته أنه قدم مائة مليون تومان إلى الحكومة قرضاً ، ولا شك أن الأموال الشخصية لا تشمل الملايين التي يملكونها ويتصرفون فيها مما يحصدونه من الخمس ، وأما في الظاهر يعيش مراجعهم كالزهاد وحساباتهم وجيوبهم مليئة بالملايين التي أتت من أكناف الأرض من الشيعة المُضحى بهم باسم الخمس لإمام الزمان وهذا هو فقرهم وزهدهم المـدَّعى.

    ثامناً: شذوذات الخميني:


    قال الخميني :
    1 - " ماء الاستنجاء سواء كان من البول أو الغائط طاهر "
    2 - " صلاة الجنازة تصح من الجنب "
    3 - " المشهور و الأقوى جواز وطء الزوجة دبرا " يعني اللواط بها .
    4 - " لا يجوز وطء الزوجة قبل اكمال تسع سنين ، و أما سائر الايمتاعات كاللمس بشهوة و الضم و التفخيذ فلا باس بها حتى في الرضيعة "
    5 - " لا يجوز نكاح بنت الأخ على العمة و بنت الأخت على الخالة إلا بإذنهما . و يجوز نكاح العمة و الخالة على بنتي الأخ و الأخت "
    6 - في المتعة : " يجوز التمتع في الزانية " ، " يجوز ان يشترط عليها و عليه الاتيان ليلا أو نهارا و أن يشترط المرة والمرات مع تعيين المدة بالزمان "

    --- من كتاب تحرير الوسيلة جـ2 من صفحة 241 الى 291 ---
    منقــول




    .
    avatar
    أبو عبد الرحمن عبد المحسن
    كان الله تعالى له وجعل ما يفعله في ميزان حسناته
    كان الله تعالى له وجعل ما يفعله في ميزان حسناته

    ذكر عدد الرسائل : 601
    العمر : 35
    البلد : مصر
    العمل : طالب
    شكر : 0
    تاريخ التسجيل : 08/05/2008

    مميز حسن نصر اللات بدون تقية

    مُساهمة من طرف أبو عبد الرحمن عبد المحسن في 11.01.09 12:18





    .
    avatar
    أبو عبد الرحمن عبد المحسن
    كان الله تعالى له وجعل ما يفعله في ميزان حسناته
    كان الله تعالى له وجعل ما يفعله في ميزان حسناته

    ذكر عدد الرسائل : 601
    العمر : 35
    البلد : مصر
    العمل : طالب
    شكر : 0
    تاريخ التسجيل : 08/05/2008

    مميز حسن نصر اللات يكفر الصحابى الجليل أبو سفيان " رضى الله عنه "

    مُساهمة من طرف أبو عبد الرحمن عبد المحسن في 11.01.09 12:21





    .
    avatar
    أبو عبد الرحمن عبد المحسن
    كان الله تعالى له وجعل ما يفعله في ميزان حسناته
    كان الله تعالى له وجعل ما يفعله في ميزان حسناته

    ذكر عدد الرسائل : 601
    العمر : 35
    البلد : مصر
    العمل : طالب
    شكر : 0
    تاريخ التسجيل : 08/05/2008

    مميز رد: تعرف على الرافضى - حسن نصر - رئيس حزب الشيطان

    مُساهمة من طرف أبو عبد الرحمن عبد المحسن في 11.01.09 12:25


    (يا حسن نصر الله سب الصحابة يخرج من الملة لو كان تفهم )


    السلام عليكم ورحمة الله
    هذه القصيدة للشاعر المتميز رافع العريبي والتي دافع فيها عن الصحابة وذم الرافضي نصر اللات
    وهي من الشعر الشعبي الليبي


    للتحميل

    من هنا
    أو
    من هنا

    منقول




    .
    avatar
    أبو عبد الرحمن عبد المحسن
    كان الله تعالى له وجعل ما يفعله في ميزان حسناته
    كان الله تعالى له وجعل ما يفعله في ميزان حسناته

    ذكر عدد الرسائل : 601
    العمر : 35
    البلد : مصر
    العمل : طالب
    شكر : 0
    تاريخ التسجيل : 08/05/2008

    مميز نصر اللات يقول: أنا أفتخر أن أكون فرداً في حزب ولاية الفقيه

    مُساهمة من طرف أبو عبد الرحمن عبد المحسن في 11.01.09 12:29





    .
    avatar
    أبو عبد الرحمن عبد المحسن
    كان الله تعالى له وجعل ما يفعله في ميزان حسناته
    كان الله تعالى له وجعل ما يفعله في ميزان حسناته

    ذكر عدد الرسائل : 601
    العمر : 35
    البلد : مصر
    العمل : طالب
    شكر : 0
    تاريخ التسجيل : 08/05/2008

    مميز نصر اللات وتحريف أيات الكتاب أسوة بإمامه الخمينى

    مُساهمة من طرف أبو عبد الرحمن عبد المحسن في 11.01.09 12:34

    إن من المؤسف أن نرى في ظل هذه الأوضاع المؤلمة التي يعيشها الفلسطينيين في غزة تصديق بعض الجهلة في العالم لخميني العرب حسن نصر اللات ويصفقون له لمجرد كلمات قالها لا تزيد على أن تكون مجرد فقاعات هوائية ليوهم العالم أنه سيحرر غزة والأقصى من العدوان الواقع عليها


    كيف يؤمن جانب هذا الكذاب الذي لا يستحي أن يسب أبا بكر وعمر , ولا يستحي أن يسب أبا سفيان وغيرهم من صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم



    بل كيف يؤمن جانبه وهو يصرحها بلسانه أنه ينتمي لمدرسة الخميني الكافر الذي قال بتحريف القرآن وأباح التمتع بالطفلة الرضيعة وأباح دماء أهل السنة وبعث بجنوده ليعيثوا في بيت الله الحرام في موسم الحج فسادا و و و و ... الخ ضلالات الخميني وأتباعه


    هؤلاء لا يؤتمنوا على دين فكيف يؤتمنوا على وطن وأرض ؟؟؟



    هذه مادة صوتية أصلها صوت وصورة أضعها بين أيديكم لتسمعوا بأنفسكم جرأة هذا الضال على تحريف قوله تعالى

    ( إِنْ تَكُونُوا تَأْلَمُونَ فَإِنَّهُمْ يَأْلَمُونَ كَمَا تَأْلَمُونَ وَتَرْجُونَ مِنَ اللَّهِ مَا لَا يَرْجُونَ ))



    قال هذا الضال ( .. لكن أستشهد بالآية الكريمة وأعدل كلمات



    (( إِنْ تَكُونُوا (تقلقون؟) فَإِنَّهُمْ ( يَقلقون؟) كَمَا ( تقلقون؟) وَتَرْجُونَ مِنَ اللَّهِ مَا لَا يَرْجُونَ ))





    عدل سابقا من قبل أبو عبد الرحمن عبد المحسن في 11.01.09 12:38 عدل 1 مرات




    .
    avatar
    أبو عبد الرحمن عبد المحسن
    كان الله تعالى له وجعل ما يفعله في ميزان حسناته
    كان الله تعالى له وجعل ما يفعله في ميزان حسناته

    ذكر عدد الرسائل : 601
    العمر : 35
    البلد : مصر
    العمل : طالب
    شكر : 0
    تاريخ التسجيل : 08/05/2008

    مميز رد: تعرف على الرافضى - حسن نصر - رئيس حزب الشيطان

    مُساهمة من طرف أبو عبد الرحمن عبد المحسن في 11.01.09 12:36


    إلى هذا الضال حسن نصر اللات أقول :


    قال تعالى : { إِنَّ الَّذِينَ يُلْحِدُونَ فِي آيَاتِنَا لا يَخْفَوْنَ عَلَيْنَا أَفَمَنْ يُلْقَى فِي النَّارِ خَيْرٌ أَمْ مَنْ يَأْتِي آمِنًا يَوْمَ الْقِيَامَةِ اعْمَلُوا مَا شِئْتُمْ إِنَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ بَصِيرٌ * إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا بِالذِّكْرِ لَمَّا جَاءَهُمْ وَإِنَّهُ لَكِتَابٌ عَزِيزٌ * لا يَأْتِيهِ الْبَاطِلُ مِنْ بَيْنِ يَدَيْهِ وَلا مِنْ خَلْفِهِ تَنْزِيلٌ مِنْ حَكِيمٍ حَمِيدٍ }


    جاء في التفسير : الإلحاد في آيات الله: الميل بها عن الصواب، بأي وجه كان: إما بإنكارها وجحودها، وتكذيب من جاء بها، وإما بتحريفها وتصريفها عن معناها الحقيقي، وإثبات معان لها، ما أرادها الله منها.

    فتوعَّد تعالى من ألحد فيها بأنه لا يخفى عليه، بل هو مطلع على ظاهره وباطنه، وسيجازيه على إلحاده بما كان يعمل، ولهذا قال: { أَفَمَنْ يُلْقَى فِي النَّارِ } مثل الملحد بآيات الله { خَيْرٌ أَمْ مَنْ يَأْتِي آمِنًا يَوْمَ الْقِيَامَةِ } من عذاب الله مستحقًا لثوابه؟ من المعلوم أن هذا خير.
    لما تبين الحق من الباطل، والطريق المنجي من عذابه من الطريق المهلك قال: { اعْمَلُوا مَا شِئْتُمْ } إن شئتم، فاسلكوا طريق الرشد الموصلة إلى رضا ربكم وجنته، وإن شئتم، فاسلكوا طريق الغيِّ المسخطة لربكم، الموصلة إلى دار الشقاء. { إِنَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ بَصِيرٌ } يجازيكم بحسب أحوالكم وأعمالكم، كقوله تعالى: { وَقُلِ الْحَقُّ مِنْ رَبِّكُمْ فَمَنْ شَاءَ فَلْيُؤْمِنْ وَمَنْ شَاءَ فَلْيَكْفُرْ } تفسير السعدي .


    ثم بعد هذا الضلال يعترف حسن نصر اللات بنفسه ومفتخرا بأنه ينتمي لمدرسة الخميني
    منقول




    .
    avatar
    أبو عبد الرحمن عبد المحسن
    كان الله تعالى له وجعل ما يفعله في ميزان حسناته
    كان الله تعالى له وجعل ما يفعله في ميزان حسناته

    ذكر عدد الرسائل : 601
    العمر : 35
    البلد : مصر
    العمل : طالب
    شكر : 0
    تاريخ التسجيل : 08/05/2008

    مميز الامام الخميني منح نصر الله وكالة شرعية نادرة

    مُساهمة من طرف أبو عبد الرحمن عبد المحسن في 11.01.09 12:43

    الخميني منح نصر الله وكالة شرعية نادرة

    نشر موقع ايراني على الأنترنت نص الوكالة الشرعية النادرة التي كان الامام الخميني الراحل منحها بصفته مرجعا دينيا ، للسيد حسن نصر الله ليصبح وكيلا عنه في لبنان، في المسائل الشرعية وجباية الحقوق الشرعية وصرفها في مواردها.


    وقال موقع "بازتاب" الذي يصدره القائد العام السابق للحرس الثوري محسن رضائي ، إن الخميني استقبل عام 1981 نصر الله عندما كان شابا يافعا عمره 21 عاما، وبرفقته مجموعة من قياديي حركة أمل، وذلك في حسينية جماران شمال طهران،وأنه تناقش معه حول مشاريع طرحت آنذاك لحل القضية الفلسطينة.

    وذكر الموقع أن الامام الخميني أبلغ نصر الله ومن معه بأنهم سيكونون قادرين إذا أرادوا ، على اذلال القوى الكبرى ..في لبنان.

    وفي ذلك الاجتماع ، نقل الموقع أن الامام الخميني منح نصر الله اجازة شرعية لتلقي أموال الخمس والزكاة والكفارات والتصرف بالامور الحسبية والشرعية حسبما يراه مناسبا في ترويح الشريعة المقدسة ، وهو أمر لم يكن مألوفا عن الخميني الذي كان يحتاط كثيرا في منح الاجازات لعلماء الدين الشيعة مايشير الى ثقته البالغة بنصر الله..

    اجازه‌نامه
    زمان: 1360 ه‍ ش. /1401 ه‍. ق.
    مكان: تهران، جماران
    موضوع: اجازه در امور حسبيه و شرعيه
    مخاطب: سيدحسن نصرالله ـ لبنان

    بسم‌الله الرحمن الرحيم
    الحمدالله رب‌العالمين، والصلوة والسلام علي محمد و آله الطاهرين، ولعنة الله علي اعدائهم اجمعين.
    و بعد، جناب حجت‌الاسلام آقاي حاج سيدحسن نصرالله ـ دامت افاضاته ـ از طرف اينجانب مجازند در تصدي امور حسبيه و اخذ وجوه شرعيه و مصرف مظالم عباد و زكوات و كفّارات را در مصارف مقررة شرعيه؛ و در مورد سهمين مباركين نيز مجازند در اخذ و صرف آن در مخارج خودشان به نحو اقتصاد؛ و در مورد مازاد بر مخارج نيز مجازند نصف آن را در مخارج سادات عظام ـ كثرالله امثالهم ـ و ترويج شريعت مقدسه صرف نموده و نصف ديگر را ارسال دارند.

    «و اوصيه ـ ايّده‌الله تعالي ـ بما اوصي به السلف الصالح من ملازمة التقوي و التجنب عن الهوي و التمسك بعروة الاحتياط في امور الدين و الدنيا؛ و ان لاينساني من صالح دعواته»؛ والسلام عليه و علي اخوانناالمؤمنين و رحمةالله و بركاته.

    روح‌الله الموسوي الخميني






    .
    avatar
    أبو عبد الرحمن عبد المحسن
    كان الله تعالى له وجعل ما يفعله في ميزان حسناته
    كان الله تعالى له وجعل ما يفعله في ميزان حسناته

    ذكر عدد الرسائل : 601
    العمر : 35
    البلد : مصر
    العمل : طالب
    شكر : 0
    تاريخ التسجيل : 08/05/2008

    مميز رد: تعرف على الرافضى - حسن نصر - رئيس حزب الشيطان

    مُساهمة من طرف أبو عبد الرحمن عبد المحسن في 11.01.09 12:59

    نصر اللات يقول :
    إلهى إلهى حتى ظهور المهدى إحفظ لنا الخمينى
    وهذا منقول عن أحد المواقع الشيعية
    لتوثيق ان هذا صوت حسن نصر اللات
    من هنا


    عدل سابقا من قبل أبو عبد الرحمن عبد المحسن في 11.01.09 13:35 عدل 1 مرات




    .

    أبو عبد الله أحمد بن نبيل
    كان الله تعالى له وجعل ما يفعله في ميزان حسناته
    كان الله تعالى له وجعل ما يفعله في ميزان حسناته

    ذكر عدد الرسائل : 2796
    العمر : 42
    البلد : مصر السنية
    العمل : طالب علم
    شكر : 19
    تاريخ التسجيل : 27/04/2008

    مميز رد: تعرف على الرافضى - حسن نصر - رئيس حزب الشيطان

    مُساهمة من طرف أبو عبد الله أحمد بن نبيل في 11.01.09 13:33

    tongue Cool
    avatar
    أبو عبد الرحمن عبد المحسن
    كان الله تعالى له وجعل ما يفعله في ميزان حسناته
    كان الله تعالى له وجعل ما يفعله في ميزان حسناته

    ذكر عدد الرسائل : 601
    العمر : 35
    البلد : مصر
    العمل : طالب
    شكر : 0
    تاريخ التسجيل : 08/05/2008

    مميز رد: تعرف على الرافضى - حسن نصر - رئيس حزب الشيطان

    مُساهمة من طرف أبو عبد الرحمن عبد المحسن في 11.01.09 15:13

    Crying or Very sad




    .
    avatar
    أبو عبد الرحمن عبد المحسن
    كان الله تعالى له وجعل ما يفعله في ميزان حسناته
    كان الله تعالى له وجعل ما يفعله في ميزان حسناته

    ذكر عدد الرسائل : 601
    العمر : 35
    البلد : مصر
    العمل : طالب
    شكر : 0
    تاريخ التسجيل : 08/05/2008

    مميز حسن نصر اللات يكفر أهل السنة

    مُساهمة من طرف أبو عبد الرحمن عبد المحسن في 11.01.09 23:23





    .
    avatar
    أبو عبد الرحمن عبد المحسن
    كان الله تعالى له وجعل ما يفعله في ميزان حسناته
    كان الله تعالى له وجعل ما يفعله في ميزان حسناته

    ذكر عدد الرسائل : 601
    العمر : 35
    البلد : مصر
    العمل : طالب
    شكر : 0
    تاريخ التسجيل : 08/05/2008

    مميز ولاء حسن نصر الله لإيران وقادتها

    مُساهمة من طرف أبو عبد الرحمن عبد المحسن في 12.01.09 0:36





    .
    avatar
    أبو عبد الرحمن عبد المحسن
    كان الله تعالى له وجعل ما يفعله في ميزان حسناته
    كان الله تعالى له وجعل ما يفعله في ميزان حسناته

    ذكر عدد الرسائل : 601
    العمر : 35
    البلد : مصر
    العمل : طالب
    شكر : 0
    تاريخ التسجيل : 08/05/2008

    مميز البكتيريا لا تعيش إلا على النتن ومصر وشعبها ليسوا كذلك يا حسن

    مُساهمة من طرف أبو عبد الرحمن عبد المحسن في 12.01.09 10:46


    البكتيريا لا تعيش إلا على النتن ومصر وشعبها ليسوا كذلك يا حسن

    فاصل


    الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعده صلى الله عليه وعلى آله وسلم

    وبعد,

    فقد طلب عدو الله حسن نصر اللات _أمس_ من أهل مصر _جيشا و شعبا_ أن يخرجوا إلى الشوارع متظاهرين على النظام

    بل أفتاهم بأن من مات منهم في هذه المظاهرة فهو شهيد على طريق الجنة

    وكأنما أعطي النبوة , فيتكلم بيقين وهو كذاب , ويقسم بجد وهو عدو لله

    ثم يقول مخاطبا أهل مصر : الشرطة لن تسطيع قمع 80 مليون مصري

    وليس بغريب عليه هذا

    فهذا هو هدف اليهود قديما وحديثا كما صرحوا في كتبهم

    هدفهم تهييج الشعوب العربية على حكامها لتصبح فوضى فيفتح لهم الطريق

    فهم كالبكتيريا , لا يعيشون إلا على الفتن , كما أن البكتيريا لا تعيش إلا على النتن

    ولكن جهل هذا الأحمق _حسن نصر اللات_ أن أهل مصر لا يأخذون أوامرهم منه

    وأن غالبهم تبصر لمكره ولمذهبه الخبيث

    ولكن يتعجب الإنسان من وقاحة هؤلاء المرضى

    كيف يطالب هذا الجبان 80 مليونا بالثورة والخروج على النظام هكذا وبكل وقاحة ؟!

    لو كانت أمك تعيش وزوجتك وأبناؤك يعيشون بين أبناء هذا الشعب المصري أكنت ستأمرهم بالخروج والثورة أيضا ؟

    أكنت ستسعد بسفك الدماء واستباحة الأعراض وتحول بلد كامل إلى فوضى لا يعلم مآلها إلا الله رب العالمين ؟!
    من أعطاك الحق في إملاء الأوامر للشعوب العربية ؟!

    من عينك عليها ولها مرشدا ومبشرا ونذيرا ؟!
    ولم لا ترسل صواريخك التي أعلنت مأخرا عنها أنها قد وصلت الآلاف , لم لا تطلقها في إسرائيل ؟!
    لم لا تتحرك أنت يا نصر اللات ؟
    أم أنك تحتفظ بها لخطة مشابهة لحرب تموز2006 كما تسميها أنت ؟!!

    ولكني لا ألومك وحدك

    بل ألوم الحمقى والمغفلين السذج من أبناء الحركات الإسلامية السياسية

    الذين صورا للناس أن حزب اللات يدعوا إلى الإسلام وينافح عنه
    وأنه رافع راية الجهاد في الأرض
    ووالله إنه لرافع لراية الروافض لتنفيذ مخططات اليهود في أرض الإسلام

    عجبا من خبث الروافض وكيف يخططون إلى تمكين اليهود من بلاد الإسلام

    والله إنها لفتنة وأي فتنة

    فينبغي على أهل السنة أن يبثوا عقيدة السلف في أهل مصر

    ينبغي أن يتعلم الناس عقيدتهم في معاملة الحكام

    ينبغي أن يتعلم الناس كيف يكون النصر والتمكين لهذا الدين في الأرض

    ينبغي أن يعلم الناس خطورة ما نحن فيه من فتن

    لابد من النشاط في الدعوة إلى الله بالمنهج الحق

    كل يدعوا أهله وجيرانه وأبناءه على قدر ما يستطيع

    لا بد أن نبين خطر هؤلاء الروافض وخطر الفرق المنحرفة وخطر العقائد المنحرفة , لكل المسلمين

    والله المستعان

    منقول




    .
    avatar
    ام معاذ
    غفر الله تعالى له
    غفر الله تعالى له

    انثى عدد الرسائل : 16
    العمر : 34
    البلد : مصر
    العمل : معلمه
    شكر : 0
    تاريخ التسجيل : 14/06/2008

    مميز رد: تعرف على الرافضى - حسن نصر - رئيس حزب الشيطان

    مُساهمة من طرف ام معاذ في 12.01.09 23:34

    جزاك الله خيرا ونفع بك
    avatar
    أبو عبد الرحمن عبد المحسن
    كان الله تعالى له وجعل ما يفعله في ميزان حسناته
    كان الله تعالى له وجعل ما يفعله في ميزان حسناته

    ذكر عدد الرسائل : 601
    العمر : 35
    البلد : مصر
    العمل : طالب
    شكر : 0
    تاريخ التسجيل : 08/05/2008

    مميز مؤسس حزب الله ( صبحي الطفيلي ) يفضح ـ مجدّدا ـ حسن نصر الله... (وشهد شاهد من أهلها )

    مُساهمة من طرف أبو عبد الرحمن عبد المحسن في 21.01.09 0:12

    الحمدُ للهِ والصلاةُ والسلامُ على رسولِ اللهِ صلى اللهُ عليه وسلم ...

    قال تعالى : " وَشَهِدَ شَاهِدٌ مِّنْ أَهْلِهَا " [ يوسف : 26 ] .

    كلنا يعرفُ صبحي الطفيلي الأمين العام الأسبق لحزب الله ,والذي فجر قنبلةً إعلاميةً في مقابلة مع قناة العربية عندما فضح حقيقة حرب حزب الله فقال : " إن حزب الله حرس حدود لإسرائيل " وإليك ـ أخي الكريم ـ تصريحاته ـ بصوته ـ :
    من هنا
    وهي شهادةُ من خبيرٍ بالحزب وتحركاته لأنهُ يعتبر أول أمين عام لحزب الله في عام 1989 ، فشهادته ليست كشهادة غيره ممن يعمل خارج الحزب .

    ها هو يعود مرةً أخرى ويفجرُ قنبلةً إعلامية ثانية يفضحُ فيها الرافضي عبد العزيز الحكيم الطبطبائي ، والرافضي حسن نصر الله أمين حزب الله اللبناني وإنهما يحركان من إيران بأوامر كبيرهم الرافضي علي خامئني .

    مؤسس حزب الله يحذر نصر الله من سوق الشيعة لحرب أهلية

    اتهمه بـ«تنفيذ سياسة خامنئي» في لبنان

    بعلبك (البقاع اللبناني): حسين درويش


    اكد الامين العام السابق لحزب الله ومؤسسه الشيخ صبحي الطفيلي ان لبنان «على ابواب حرب مذهبية سنية ـ شيعية»، معتبرا ان الوضع الحالي «اخطر بكثير مما كان عليه في عامي 1975 و1976 (انطلاقة الحرب الاهلية) لان حريقها سيكون اعظم واكثر تدميرا»، متهما الامين العام الحالي لحزب الله السيد حسن نصرالله بتنفيذ سياسة مرشد الثورة الاسلامية في ايران علي خامنئي في لبنان، محذرا اياه من اخذ شيعة لبنان الى مذابح الحرب الاهلية.

    وسأل في مؤتمر صحافي عقده في دارته في مدينة بعلبك البقاعية امس «هل ان ما يجري على الساحة اللبنانية سببه (الرغبة في) المشاركة في الحكومة والحصول على الثلث الضامن؟ وهل ان تعديلا وزاريا يستحق هذه الاضرابات والاعتصامات وحرق البلاد وسقوط القتلى والجرحى؟ أو ليس بالامكان الانتظار ستة اشهر الى حين انتخاب رئيس جديد للجمهورية وعندها يصار الى تأليف حكومة جديدة؟».

    وحمّل الطفيلي نصرالله المسؤولية الكبرى عما يشهده لبنان، معتبرا ان الاخير «ينفذ سياسة خامنئي في لبنان تماما، ولا يحيد عنها قيد انملة، كما ان السيد عبد العزيز الحكيم هو من ينفذ سياسة خامنئي في العراق، ويذهب الى واشنطن ويطالب (الرئيس الاميركي جورج) بوش ببقاء 150 الف جندي اميركي ليذبحوا الشعب العراقي. وها هو لبنان يؤخذ الى الخراب والدمار تحت عنوان مواجهة اميركا».

    وقال: «ان هذه السياسة خطيرة جدا على مستقبل لبنان واجياله، انهم يقولون (حزب الله) اننا نحارب الحكومة لانها حكومة (السفير الاميركي في لبنان جيفري) فيلتمان، وهذا يعني انها حكومة اميركا، وهنا نسأل أليست لاميركا حكومة في العراق هي حكومة سفيرها زلماي خليل زاده المتحكم في مصير العراقيين اكثر من فيلتمان؟ ولماذا ترحبون بحكومة زلماي في العراق وتعتبرونها وزارة الاحبة، وفي لبنان تعملون على ادخال الشيعة والسنة في حرب دموية؟».

    وتوجه الى المقاومة ورجالها قائلا: «اننا سندمر لبنان بالاخطاء وتحت عنوان عداوة اميركا، كما يدمر العراق تحت عنوان التحالف مع اميركا. فلا الشيعة في العراق ولا السنة في لبنان يكسبون في تحالفهم مع الاميركيين، لان كل ما يفعل في لبنان والعراق يخدم الاميركي من دون سواه».

    واضاف: «يقولون (حزب الله) اطمئنوا لن ندخل الحرب الاهلية حتى لو سقط الف قتيل شيعي، وانا اسأل هؤلاء الذين جيشوا الناس واوجدوا الجو الموبوء النجس الذي حرّك الغرائز وأنسانا انسانيتنا، ماذا لو انفجرت غدا سيارتان مفخختان في ساحة رياض الصلح وساحة البرج وتناثرت الدماء وغدا في بيروت وعائشة بكار وصور والنبطية، هل سيبقى عاقل؟ واين سيذهب اهل العقل والحكمة امام بحر الدماء والاشلاء؟ سيختفون. لقد هيأنا كل شيء للفتنة وهناك من يشعل الصاعق، فلندرك بأي نار نلعب». وتابع: «ليس من مصلحة الشيعة ان يقتتلوا مع السنة، فنحن اقليات صغيرة متناثرة في بحر واسع من العالم الاسلامي ومن مصلحتنا ان نتحالف مع المسلمين السنة وان نقارب البعيد من اجل مصلحة رغيف الخبز. علينا ان نتوحد والا نذبح ويذبح كل مستقبل اولادنا واجيالنا. ولا احد يتصور ان ظله طويل في لبنان وغير لبنان. وحتى في لبنان نذبح كالخراف.


    المصدر :

    http://www.asharqalawsat.com/details...%ED&state=true
    منقول




    .
    avatar
    أبو عبد الرحمن عبد المحسن
    كان الله تعالى له وجعل ما يفعله في ميزان حسناته
    كان الله تعالى له وجعل ما يفعله في ميزان حسناته

    ذكر عدد الرسائل : 601
    العمر : 35
    البلد : مصر
    العمل : طالب
    شكر : 0
    تاريخ التسجيل : 08/05/2008

    مميز رد: تعرف على الرافضى - حسن نصر - رئيس حزب الشيطان

    مُساهمة من طرف أبو عبد الرحمن عبد المحسن في 22.01.09 22:50

    " وكذلك إذا صار لليهود دولة في العراق وغيره تكون الرافضة من أعظم أعوانهم ، فهم دائما يوالون الكفار من المشركين واليهود والنصارى ويعاونونهم على قتال المسلمين ومعاداتهم"
    المصدر : كتاب منهاج السنة لشيخ الإسلام ابن تيمية ،المجلد الثالث، الصفحة 378




    .
    avatar
    أبو عبد الرحمن عبد المحسن
    كان الله تعالى له وجعل ما يفعله في ميزان حسناته
    كان الله تعالى له وجعل ما يفعله في ميزان حسناته

    ذكر عدد الرسائل : 601
    العمر : 35
    البلد : مصر
    العمل : طالب
    شكر : 0
    تاريخ التسجيل : 08/05/2008

    مميز أشهر الخونة والمفسدين في تاريخ الأمة (حسن نصر الله) زعيم حزب الله

    مُساهمة من طرف أبو عبد الرحمن عبد المحسن في 23.01.09 0:02

    أشهر الخونة والمفسدين في تاريخ الأمة (حسن نصر الله) زعيم حزب الله


    إن الأفاعي، وإن لا نت ملامِسُها .. .. .. عندالتقلب، في أنيابها العطبيغفل الكثير من أبناء المسلمين حقيقةالمجرم الرافضي ( عدو الصحابة وأمهات المؤمنين ) حسن نصر الله، وذلك في خضمالإنتصارات الوهمية والمتفق عليها مع ما يسمى اليوم بدولةإسرائيل.

    ونتج عن هذا الخلط التلميع الدائم والمستمر لحزب اللهوكأنهم جند الله المنتظرون حتى يقول أحد الناس عن حسن نصر الله زعيم حزب اللهالشيعي: " إنه صلاح الدين في القرن العشرين.

    هذه السنون الخداعةالتي نعيش فيها جعلت من المبتدعة المتطرفين في بدعتهم قادة وأبطالا تصاغ لهم الأمجاد كاذبة وتهتف لهم الجماهير.

    فمن هو حسن نصر الله وما حزبالله الذي ينتمي إليه وما علاقته بمنظمة أمل الشيعية ؟

    حسن عبدالكريم نصر الله ( خوميني العرب ) من مواليد 21 أغسطس 1960، عين مسؤولا عن حركة أملفي بلدة البازورية في قضاء صور، وسافر إلى النجف في العراق عام 1976م لتحصيل العلمالديني الإمامي، وعين مسؤولا سياسيا في حركة أمل عن إقليم البقاع وعضوا في المكتبالسياسي عام 1982م، ثم ما لبث أن انفصل عن الحركة وانضم إلى حزب الله، وعينمسؤولا عن بيروت عام 1985، ثم عضوا في القيادة المركزية وفي الهيئة التنفيذيةللحزب عام 1987، واختير أمينا عاما على أثر اغتيال الأمين العام السابق عباسالموسوي عام 992 ا م مكملا ولاية سلفه، ثم أعيد انتخابه مرتين عام 1993 1995م .

    وردت هذه الترجمة لنصر الله في مقدمة حواره مع (مجلة الشاهدالسياسي، العدد 147 .. .. .. 3 / 1 / 1999 م ) .

    من فم قادة حزبالله ندينهم، فهم شيعة اثنا عشرية أسيادهم علماء قم وإيران : حتى لا يُزيف الواقعويُلمع المبتدعة من الشيعة من رجال حزب الله .

    لما قيل لحسن نصرالله الأمين العام لحزب الله : إن دور حزبه لن ينتهي ؟ لأنه حزب مستورد من الخارج ( سوريا أو إيران ) فقال : " لنكن " واضحين ونحكي الحقائق، الفكر الذي ينتمي إليه " حزب الله " هو الفكر الإسلامي، وهذا الفكر لم يأت من " موسكو " أيام الاشتراكيةولا من لندن أو باريس، إذن نحن لم نستورد فكرا، وإذا كان من يقول : إن الفكرإيراني . أقول له : إن هذه مغالطة ؟ لأن الفكر في إيران هو الفكر الإسلامي الذيأخذه المسلمون إلى إيران، وحتى هذا الفكر خاص بعلماء جبل ( عامل ) .

    اللبنانيون هم الذين كان لهم التأثير الكبير في إيران على المستوىالحضاري والديني في القرون السابقة، أين هو الاستيراد ؟ هذا الحزب كوادره وقياداتهوشهداؤه لبنانيون " .

    وقال الناطق باسم حزب الله ـ ذاك الوقت ـإبراهيم الأمين : ( نحن لا نقول : إننا جزء من إيران ؟ نحن إيران في لبنان، ولبنانفي إيران ) .

    ويقول حسن نصر الله : ( إننا نرى في إيران الدولةالتي تحكم بالإسلام، والدولة التي تناصر المسلمين والعرب ! وعلاقتنا بالنظام علاقةتعاون، ولنا صداقات مع أركانه ونتواصل معه، كما أن المرجعية الدينية هناك تشكلالغطاء الديني والشرعي لكفاحنا ونضالنا ) .

    وقد عين مرشد الثورةالإيرانية على خامنئي الشيخ محمد يزبك عضوا ثوريا لحزب الله والمدرس بحوزة الإمامالمنتظر ببعلبك، وحسن نصر الله أمين عام الحزب " وكيلين شرعيين " عنه في لبنان فيالأمور الحسبية والوجوه الشرعية، فيستلمان عنه الحقوق ويصرفانها في مصالح المسلمين ويجريان المصالحات الشرعية، ويعينان الوكلاء من قبلهما .





    .

      الوقت/التاريخ الآن هو 19.12.18 2:22